افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طرق تصغير الانف بسرعة

طرق تصغير الانف بسرعة 20161009 1088

طرق تصغير الانف بسرعه

 

طرق تصغير الانف بسرعة 20161009 1088

خلطه تصغير الانف وتنحيف الانف طبيعيا
في الوجه 237 تعليقات 68156 زياره
inShare
تصغير-الانف
غني عن التعريف ان الانف اهم اعضاء الوجه، وانه احد اكثر هذه الاعضاء تاثيرا علي جمال الوجه بالسلب او بالايجاب. وغني عن التعريف ايضا ان كل امراه تسعي للحصول علي وجه جميل ليس به نشاز واولي هذه الخطوات هي الحصول علي انف نحيف وصغير كاحد معايير الانوثه في العصر الحالي، وبالرغم من تعدد طرق تجميل الانف من عمليات وادوات وحقن وادويه وغيرها، الا ان لكل طريقه من هذه الطرق عيوبها كارتفاع التكلفه او المخاطره او كلاهما معا. فما هو الحل اذا للتمكن من تصغير الانف او تنحيف الانف بصوره طبيعيه ومن دون الاضطرار الي اللجوء لعمل عمليه جراحيه او استخدام احدي الادوات الغريبه التي غالبا ما تكون تجاريه وتؤذي الانف او لا تاتي بالنتيجه المرغوبه منها فضلا عن ارتفاع تكاليف مثل هذه الادوات.
لذا يسرنا في مجله التخسيس السريع ان نقدم لكل فتاه او امراه طريقه خلطه (وصفه ) طبيعيه 100% وتعمل علي تنحيف الانف وتصغير الانف في فتره وجيزه من دون الحاجه لعمليه جراحيه او لشراء ادوات باهظه الثمن وغير موثوق في مفعولها او حتى في كونها صحيه من عدمه، والاهم ان هذه الخلطه مجربه وموثوق في نتيجتها حسب مجربات كثيرات في حين انها تحتوي علي مكونات طبيعيه بالكامل ولا تضر ببشره الوجه او الانف مادامت ستستخدم بالطريقه الصحيحه .
تعتمد هذه الخلطه في الاساس علي الزنجبيل والذي يعرف بقدرته الكبيره علي حرق واذابه الدهون، ومن هنا تاتي فكره الخلطه . حيث تقوم الفكره من الوصفه في الاساس علي حرق دهون الانف الامر الذي يؤدي الي تصغير حجمها، خاصه بالاخذ في الاعتبار ان الانف غالبا ما تحتوي علي قدر كبير من الدهون وغالبا ما لا يرجع السبب الاساسي في كبر حجمها الي العظم حيث ان عظام الانف غالبا ما تكون صغيره الحجم وما نسعى اليه هنا هو تقريب المسافه بينها وبين الجلد الخارجي قدر الامكان. لذا فان النتيجه المتوقعه من الخلطه تعتمد علي قدر الدهون الموجوده بانفك والتي تختلف من شخص لاخر، لكن علي كل حال تجربه هذه الوصفه ستكون وسيله جيده في جميع الحالات للمساعده علي الحصول علي اقرب شكل ممكن للانف التي تريدين الحصول عليها.
مقادير الخلطه :
الزنجبيل الطازج المبشور وليس الزنجبيل الناشف.
خل التفاح والمعروف باسم الخل الاحمر

 

  • تنحيف الانف بسرعة
اعلان 3
السابق
طريقة عمل ماكولات الاطفال
التالي
اسباب تاخر الانجاب وه