افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة فعالة لازالة النمش

طريقة فعالة لازالة النمش 20161009 1386

طريقه فعاله لازاله النمش

طريقة فعالة لازالة النمش 20161009 1386

8
النمش هو بقع مسطحه بني اللون مختلفه الاحجام والنمش هوعلامه على تلف الجلد ومن اهم لاسباب الشائعه وراء ظهور النمش هي التعرض لاشعه الشمس بكثره والاسباب الورائيه وعدم التوازن الهرموني، وغيرها الكثير. هناك طرق طبيه لازاله النمش ولكن العمليه يمكن ان تكون مكلفه للغايه ولكن يمكن بسهوله التخلص من النمش عن طريق استعمال العلاجات الطبيعيه . هذه العلاجات هي امنه وليس لها ايضا اي اثار الجانبيه ومن افضل العلاجات المنزليه للتخلص من النمش.

2

اعلان 3

1- لبن حامض:
يمكن لحمض اللاكتيك الموجوده في اللبن الرائب ان يساعد كثيرا على التخلص من النمش. وذلك عن طريق وضع اللبن الحامض مباشره على منطقه النمش وتركه حتى يجف لبضع دقائق وبدلا من غسل الوجه بالماء يفضل ان يمسح برفق بقطنه ثم يتم تطبيق مرطب للبشره .

ان هذا العلاج لا يسبب تهيج الجلد او جفاف البشره ويجب تطبيقه على الاقل مره واحده يوميا حتى يزول النمش.

1

2- عصير الليمون:
ان عصير الليمون فعال للغايه في علاج النمش وكذلك البقع بنيه اللون كما ان عصير الليمون يساهم في تفتيح البقع السوداء التي تظهر على البشره .

لذلك يجب اخذ عصير الليمون الطازج تطبيقه على منطقه النمش و تدليك المنطقه لمده عشر الى خمس عشره دقيقه . اخيرا شطف البشره بالماء الفاتر ويجب ان يكرر هذا العلاج مرتين في اليوم. كما يفيد ايضا حل بعض السكر في عصير الليمون ثم تطبيق هذا الخليط على النمش بمساعده فرشاه وتدليك البشره بلطف لبعض الوقت ثم غسل البشره بالماء.

4

3- العسل:
من المفيد للتخلص من النمش عمل خليط من العسل والماء وتعريضه للحراره بشكل خفيف ومن ثم تطبيقه على النمش ثم تركه على البشره لبضع دقائق ثم شطف المنطقه بالماء الدافئ يمكنك ايضا عمل ماسك في المنزل من العسل عن طريق مزج النشا مع العسل الدافئ ووضع هذا الماسك على البشره لمده عشر دقائق ثم غسل البشره بالماء الدافئ ثم غسلها مره اخرى بالماء البارد

وواحد من العلاجات المنزليه الاكثر فعاليه لازاله النمش هو عمل مزيج من العسل واللبن، وتطبيقه على النمش لمده نصف ساعه يوميا.

3

4- الباذنجان:
يمكن ايضا استخدم الباذنجان لازاله النمش عن طريق وضع تطبيق الباذنجان في مناطق النمش وفرك البشره بشكل دائري وترك الشرائح على الجلد لمده عشر الى خمس عشره دقيقه .

ان تطبيق هذا العلاج مره واحده يوميا لمده اسبوع تقريبا يحدث تحسن كبير في مظهر البشره ويخفف الى حد كبير من النمش بعد اسبوعين.

5

5- زبده الحليب:

ان تطبيق زبده الحليب على النمش يساعد ايضا في تخفيف منه وفي الواقع، ان وضع زبده الحليب هي واحده من اسهل الطرق للتخلص من النمش ويجب ان يترك على البشره لمده عشر دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر

كما من المفيد ايضا عمل ماسك من دقيق الشوفان واللبن المجفف. وتطبيقه على النمش وتركه لمده نصف ساعه ثم غسل الماسك بالماء البارد ويجب ان يطبق هذا العلاج مره واحده يوميا حتى الحصول على نتائج ايجابيه .

9

6- الفجل:
ان وضع عصير الفجل على النمش لمده عشر دقائق يوميا يساعد كثيرا في تخفيف النمش

كما من المفيد ايضا هو خلط الفجل المبشور مع عصير الليمون بشكل جيد لعمل ماسك ووضعه على النمش تركه حتى يجف ثم غسل الماسك بالماء البارد.

وان اتباع هذا العلاج على اساس منتظم سيخفف كثيرا من النمش ويجعله اقل وضوحا على البشره ويفتح لون النمش كثيرا حتى يكاد لا يرى.

السابق
قريه كتامه منتدى حياه
التالي
تفسير حلم اكل شوربة عدس للفتاه