افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

علاج التعرق الزائد بالاعشاب

علاج التعرق الزائد بالاعشاب 20161009 1582

علاج التعرق الزائد بالاعشاب

علاج التعرق الزائد بالاعشاب 20161009 1582

نصائح للتخلص من التعرق الزائد المفرط – التخلص من العرق الزائد

نصائح للتخلص من التعرق الزائد المفرط

اعلان 3

طبعا التعرق الزائد مشكله تتسبب لنا باحراجات امام الازواج و الاقارب و المعارف
و فيه طرق كثيره والحمد لله للتخلص من التعرق الزائد و المفرط
و نختصرها لكم هنا بعدد من النقاط
a. الغسل بالماء والصابون اليومي لتخفيف رائحه العرق وليس لتجفيفه.

b. استعمال القميص الداخلي المسمى تي شيرت القطني بنصف كم (وليس ذي الشيال)، الذي يمتص العرق ويخفف تاثير القمصان النايلون الخارجيه التي قد تزيد من القابليه للتعرق.

c. استعمال (انتي بريسبيرانت) وليس (ديودورانت) لان الاول مجفف للعرق من الغده ! والثاني معطر للموضع المتعرق.

d. من المستحضرات الجيده ماده (المنيوم كلورايد) وتوجد تجاريا باسم (درايكلور) وتستعمل مساء كل يوم لفتره اسبوعين او اربعه ، ثم بعد ذلك ان حصل التحسن المطلوب، فمره كل يومين كعلاج داعم، ثم يخف بالتدريج تواتر الاستعمال حسب الفصل وحسب الحاجه ، وقد يكفي مره اسبوعيا فيما بعد، وينبغي الا تستعمل بعد الاستحمام.

e. يوجد مركب اسمه ديو سبراي للويس ويدمر، وهو عباره عن محلول ماده (المنيوم كلورايد) المخفف والذي يمكن استعماله كبخاخ سواء على الجذع او الراحتين او حتى على جلده الراس ثم يدلك، وهو يخفف التعرق عند الانسان الطبيعي، وهو محتمل الى حد كبير وسهل الاستعمال على المناطق المختلفه من الجلد، ولكن اذا اردت الاقوى والمخصص فهو السابق اي درايكلور او ديو كريم للويس ويدمر.

f. ان لم نحصل على الفائده المرجوه هناك مواد كيمياويه غاليه ومكلفه ولكنها فعاله جدا، مثل ماده (البوتكس) ولكن تاثيرها مؤقت اذ قد تحتاج الحقن كل حوالي 6 شهور، ويجب ان تحقن بيد متخصص ولكل موضع تشريحي مناطق خاصه للحقن.

g. هناك بعض العمليات التي كانت تجرى سابقا، والتي بموجبها يستاصل الجلد بما فيه من غدد عرقيه ابطيه وهي ليست العلاج الشائع، وخف اللجوء اليها.

h. هناك جهاز كهربائي يعمل على البطاريه يوضع في الابط يحدث تيارات كهربائيه تؤدي الى ضمور او انخفاض في نشاط الغدد العرقيه (ولكنه ليس متوفرا في الاسواق حاليا – وهو ليس العلاج المثالي لان استعماله لم يشع على الرغم من نزوله للاسواق منذ حوالي 20 عاما) واسمه دريونيك، كما يوجد منه اشكال لعلاج اليدين والقدمين مفرطه التعرق، وقيمته لا تزيد عن 150 دولارا.

ختاما اختر لنفسك ما يناسبها من العلاجات المتوفره وذلك حسب الحاله وشدتها، وحسب الناحيه الماديه وتوفرها.)

السابق
عشبة اللويزة english
التالي
البطن مصدر كل الامراض