افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

مشروع الذهب الصيني

مشروع الذهب الصيني 20161004 1488

مشروع الذهب الصيني 20161004 1488

مشروع الذهب الصيني

عن المشروع :

كلنا نعلم ان اسعار الذهب دائما فى ارتفاع دائم. ولم يعد بامكان الكثيريين شراء الذهب. وقد يتجه بعض الازواج الجدد الى شراء كميات من الذهب الصينى والاكتفاء بالدبله فقط من الذهب العادى. حيث ان الذهب الصينى يتشابه كثيرا مع الذهب المعتاد او العادى. ولكن مع اختلاف الاسعار. فسعر الذهب العادى يتعدى ثمن الجرام الواحد منها 300 جنيه . اما الذهب الصينى تجد فيه ان سعر السلسه او الخاتم لا يتعدى ال 20 جنيه . فضلا على ذلك فهو متوفر بموديلات واشكال رائعه ومصنعه باتقان ولها شكل جذاب. ويعتبر مشروع التجاره فى الذهب الصينى من احدى المشروعات التى تعود بمكسب كبير على صاحبها. ولكن قبل البدء قم بعمل دراسه جدوى للمشروع من خلال زياره احد المكاتب المتخصصه فى عمل دراسات الجدوى.

اعلان 3

او حمل هذا الكتاب و افعلها بنفسك من مشاريع صغيره .

كتاب دراسه جدوى مشاريع

متطلبات المشروع من مشاريع صغيره :

يتطلب مشروع تجاره وبيع الذهب الصينى الى مكان اومحل يكون مجهز بشكل لائق وبه فاترينات يتم عرض الذهب الصينى ويجب عدم اهمال طرق عرض الذهب بشكل يجذب الزبائن. يمنكك روئيه طرق العرض هذه من المرور امام محلات الذهب واستخدام اسلوب العرض الذى يجذبك. ايضا يجب عدم اهمال اعمال الديكور والاضائه حيث ان الديكوروالاضائه لهم عامل كبير فى ابراز قيمه المحل والمشروع.

العماله المطلوبه من مشاريع صغيره :

يتم تحديد العماله بناء على حجم المشروع لذلك انت من يحدد عدد العمال وحجم المشروع.

يمكنك مشاركه الموضوع على صفحاتك الخاصه على فيسبوك اوتويتر او جوجل بلس من خلال الضغط على الايقونات الخاصه بهم اعلى او اسفل التدوينه .

السابق
احدث ملابس كورية للبنات
التالي
طريقة كرنب صيني