العلاقة بين الاعمال والسحر

العلاقة بين الاعمال و السحر

 



 

علاج السحر

علاج المس

يعتبر السحر من اخطر الامراض الروحانية ، و هو اذي موجة لشخص او لعدة اشخاص ، و هو من فعل انسان و يختلف عن باقى الامراض الروحانية ، لانة لا يفرق بين انسان تقى و انسان غير تقى او انسان مؤمن او كافر فالكل معرض لاذاة . و لكن ينعم الله عز و جل و يحمى من يشاء من خلقة ، لان الله الضار و النافع و المعز و المذل و المحيى و المميت ، لا راد لقدرة فهو القادر العظيم . و ينقسم السحر الي قسمين رئيسيين ، القسم الاول : ( القاعدة ) . و القسم الثاني : ( الخادم ) . اما القاعدة فهى العمل الذي يسقي او يؤكل عن طريق الفم و يصل اثرة الي المعدة بعدها من خلالها الي باقى الجسم . او العمل الذي يرش علي الارض فالمنطقة التي يمر منها المسحور او المسحورين ، و هى فالغالب ما تكون عتبات البيوت او اعتاب المحلات او ما شابة هذا . او العمل الذي يدفن علي هوي طبيعة برج المسحور . فاذا كان برج المسحور ترابيا يدفن فالتراب . و اذا كان برج المسحور ما ئيا يرمي فماء جار . اما اذا كان برج المسحور هوائيا فيعلق فالهواء ، علي سيبة رمان او ما شابة هذا . اما اذا كان برج المسحور ناريا فيحرق فالنار . و فالغالب يحدد الساحر البرج كما يحدد اين يوضع السحر لعنة الله علية . و اما القسم الثاني : ( الخادم ) فهو من شياطين الجن ، ينفذ تضاريس السحر الموجودة علي القاعدة ، و يتوكل فيها ، و يصبح الامر لكبار الشياطين حلفاء و اولياء الساحر . وكبيرة الشياطين من الجن هم خدام الطلاسم و الاسماء الشيطانية ، فيامرون الخادم فينفذ ما امرة بة الساحر من سحر . مثال علي هذا : يقرا الساحر عزيمتة الشيطانية او يكتب طلاسمة بعدها يقوم بالتوكيل بقولة : توكلوا ياخدام هذة الطلاسم او العزائم بالتفريق ما بين فلان ابن فلانة ، و فلانة فتاة فلانة ، فتقوم الخدام بالخدمة فيبدا السحر و تبدا معاناة المسحور . و للسحر نوعيات كثيرة و اشكال كثيرة . كما ان له اسماء و مسميات كثيرة . كما ان له اعراض تبدو و اضحة علي الا نسان من اثناء هذة الاعراض يحكم علي الانسان بانة مسحور ام لا بعيدا عن الشعوذة و الدجل . و سنبين الان نوعيات السحر و اسماءها و اعراضها .


سحر التفريق

يعتبر سحر التفريق من اكثر نوعيات السحر انتشارا . و هو غالبا ما يصبح بين الزوج و الزوجة او الاخ و اخية او بين الاب و ابنة او بين الام و اولادها و بناتها او حتي بين الشريك و شريكة فالعمل . و اسبابة الحقد او المصالح الدنيئة لشخص لا يروق له ان يري علاقة مثالية بين اثنين . و ذلك السحر يؤثر علي الطبيعة السلوكية للمسحور ، حتي يكون و كانة انسان احدث . فان كان زوجا محبا انقلب ليصبح و كانة عدوا لزوجتة . و ان كانت زوجة محبة لزوجها انقلب حبها الي كرة و نفور شديد ، حتي تصبح لا تطيق العيش مع زوجها حبيب الامس . و ان كان بين اخ و اخية يصبحا متنافرين مختلفين ، لا يتفقان حتي علي امر لا يختلف علية اثنان . و اما ان كان بين الاب و ابنة ، اصبح الاب متعسفا علي ابنة بكيفية عجيبة جدا جدا ، و اما الابن فيري فابية العدو الاول حتي يكون لا يطيق له فعلا و لا يطيع له امرا . و ان كان بين الام و اولادها ، اصبحت هذة الام تري اولادها شياطين عاقين ، لا ترضي عنهم حتي لو فرشوا لها جلودهم لتنام عليها . و ان كان بين الاولاد و امهم اصبح الاولاد يمارسون ابشع نوعيات العقوق بحق امهم ، سواء اكان ذلك العقوق متمثلا بعدم الطاعة ام عدم المبالاة بشعورها كام ام شتمها و تحقيرها . و اما ان كان ذلك السحر بين الشريك و شريكة ، اصبح الشريك الاول يحفر للشريك الثاني ، و اصبح الشريك الثاني يخون الشريك الاول و لا يتفقان الا علي امر و احد فقط و هو لعنة اليوم الذي اصبحا فية شركاء . ارايتم كم هو مدي ذلك الظلم ، و هل هنالك ظلم اكبر من هدم البيوت العامرة او تقطيع الارحام التي امر الله ان توصل ، او تفريق الجماعات او عقوق الوالدين الذي امرنا الله ان لا نعبد الا اياة و بالوالدين احسانا . اقول للذين يذهبون الي السحرة لفعل هذة المصائب ، الم تعلموا بان الله بالمرصاد ، كفاكم حقدا و كرها . اتقوا الله . و اقول للسحرة انتم حثالة القوم و ابراج مزابل التاريخ ، و ادعو الله ان لا يذر علي الارض منكم ديارا . اما الان فننتقل لنتحدث عن اعراض ذلك النوع من السحر . لهذا السحر نوعان من الاعراض ، النوع الاول : سلوكى . و النوع الثاني : يوجد عند جميع انسان مصاب باى نوع من نوعيات السحر و هو صحى . اما الاعراض السلوكية : فهى تؤثر علي سلوك الانسان ، بمعني ان انسانا صاحب سلوك جيد و معاملة جيدة ينقلب مع الاشخاص المشمولين بالسحر ثمانين درجة بدون سبب منطقية او من اتفة الاسباب يقيم اكبر المشاكل و يتحول من انسان هادىء الي انسان عصبى جدا جدا ، حتي تصبح عصبيتة مدمرة لعلاقاتة مع احبابة المشمولين بالسحر بالتاكيد . و من صفاتة كذلك انه مندفع ، متسرع ، اهوج ، كثير الاغلاط ، كثير الندم بباطنة ، مكابر فظاهرة ، يدعى انه الاعلم فكل شيء و هو بمنطقة الجديد لا يفقة من الدنيا شيئا . و ان كان المصاب زوجا و زوجة فتزول الرومنسية و يزول الانسجام . و يخرج شيء جديد هو النفور و تزداد المشاكل يوما بعد يوم ، حتي تصل الامور الي طريق مسدود و ربما تصل الي التفريق ، اذا لم يكن هنالك ادراك بان ثمة شيء غريب ربما جد . اخى القارىء ، الانسان هو ادري بنفسة من الاخرين و هو من يقرر انه مسحور ام لا فاذا و جدت عندك هذة التغيرات فالسلوك مصاحبة للاعراض الصحية التي ستذكر فيما بعد ، ستتيقن بعدين و تعرف انك مسحور ام لا بدون الوسوسة او الوهم او اللجوء الي العرافين و المشعوذين و تكون عرضة للنصب و الاحتيال . اما الاعراض الصحية الناتجة عن السحر عند الانسان المسحور فهى : صداع شديد فالراس ، اخدرار فالاكتاف و الايدى و الارجل ، الام فاسفل الظهر ، النقوزة عند بداية النوم ، التنبؤ بالشيء قبل حصولة ، الهزال الشديد عند القيام من النوم ، الخمول فالجسم ، الاحساس بحركات غريبة حولة ، ضيق الخلق ، ضغط علي الصدر و ضيق التنفس ، الاحساس بالدوار عند قضاء الحاجة بالحمام ، فقدان الشهية للطعام ، الارتجاف عند العبنوتة و احمرار العيون ، الاكتئاب و الشعور بالياس ، الاحلام المزعجة و الكوابيس . هذة هى الاعراض السلوكية و الصحية و ربما بيناها كاملة نسال الله ان يبعد عنا و عنكم الوقوع فهذا و حسبنا الله و نعم الوكيل . و فهذا القدر كفاية .


سحر الجلب

يعتبر سحر الجلب من السحر الدارج فهذة الايام . و تعود اسبابة لعدة عوامل منها : الخلافات العميقة بين الافراد و العائلات و الازواج و الاخوة . و منها : الاطماع و المصالح المادية ، كطمع الاولاد باموال الاب او طمع الصانع بصاحب العمل او طمع الموظف برضي مديرة ليرقية . و منها : تحقيق امنية لشاب يريد الارتباط بفتاة لا تريدة او شابة تطمح بالارتباط بشاب لا يطيقها ، و هنالك امور كثيرة شبيهة بذلك . و اخطرها ان يقوم رجل بجلب امراة محصنة اي متزوجة لهدف فاحشة الزنا او تقوم امراة بجلب رجل لنفس الغرض . و اهونها ان تجلب ام اولادها لتكون اوامرها منفذة ، او اب يريد ان يجلب اولادة ليكونوا تحت السيطرة و غالبا ما يقوم الاباء بفعل ذلك الجلب عندما يتزوج الابناء ، خوفا من ان تسرقهم نساؤهم او انسباؤهم فيخسر الاباء اولادهم ، و علي حسب معتقداتهم و هى خاطئة . و هنالك العديد من الظلم باسم ذلك السحر ، و هو علي النحو الاتي : اذا كان ابنا مطيعا لابوية و ياخذ بمشورتهم دائما يتهم ابواة من قبل زوجتة بانة مجلوب اليهم بواسطة السحر . و بالعكس اذا كان ابنا محبا لزوجتة و متفاهما معها علي طريقة التصرف فهذة الحياة ، اتهم من قبل و الدية بانة مجلوب لزوجتة و انها اسقتة السحر و اطعمتة اياة و الي اخرة . و فهذا ظلم كبير ، اسبابة الوسواس الخناس و البعد عن الله ، لان الابوين الصالحين يحبان ان يريا ابنهم متفاهما مع زوجتة و موفقا معها . كما ان الزوجة الصالحة تحب ان تري زوجها بارا و مخلصا لابوية . فعلينا ان نحذر من ذلك الظلم فان نتائجة و خيمة فالدنيا و الاخرة . و اعراض ذلك النوع من السحر ، الصداع الشديد ، و شتات العقل لدرجة ان المسحور ينسي احباءة جميعا و لا يعد يفكر او يحب الا شخصا و احدا و هو الشخص المستفيد من ذلك السحر . الاحساس بالغثيان و الدوار بدون اي مبرر من مرض او الي اخرة ، الاحلام المزعجة و الكوابيس ، عدم تقبل اي نوع من نوعيات النصائح من الاخرين ، اهمال الذين لهم حق علية ان يهتم بهم ، النعاس و الوخم فالجسم ، الارهاق و التراجع الصحى بدون اي مرض ، الاكتئاب و الشعور بالياس علي مدار الساعة . يتهم بانة ربما تغير شكلا و سلوكا من جميع من يعرفة . هذة هى معظم الاعراض التي توجد عند المسحور عندما يصبح سحر الجلب ربما اكتمل فية .


سحر ربط الشباب عن الزواج

هذا النوع من السحر منتشر كثيرا فهذة الايام . و هو يصيب الشباب من ذكور و اناث ، و غالبا ما يصيب الاناث . و فالغالب ما تكون اسبابة انتقامية . مثال : شاب رائع و صاحب و ضع اجتماعى جيد و عندة من الغرور ما يكفى لتقوم بنت جرحت منة لتفعل ما بوسعها للانتقام منة . او شاب احب انسانة و تمناها و لم تقبل بة زوجا فعمل علي قاعدة بى و باعدائى . او شاب خاطب من بنت يحبها و هى لا تحبة فاصرت علي فسخ هذة الخطبة او العكس . او امراة حاقدة لا تحب الخير لفتيات سلفاتها . او امراة قتلتها الغيرة من اناس اخرين . او انسان تعرض للتحقير من الاخرين او تعرض للاستهزاء و الاستخفاف بة . يعنى ان سبب ذلك السحر فالغالب ما تكون اجتماعية . و الوقاية من ذلك النوع من السحر هو التعامل الجيد و عدم كسب معادات الاخرين ، و حل الامور المعضلات بالحسني و عدم الاستخفاف بالاخرين او تحقيرهم . و ان تكون العلاقة بين الازواج علي ما يرضى الله ، امساك بمعروف او تسريح باحسان . و ان يترك المظلوم الامر للة ، لانة اذا حاول الانتقام اصبح ظالما . و ان تترك المراة المطلقة طليقها و شانة لقدرة الذي كتبة الله له . و ان يترك المطلق طليقتة و شانها و ان لا يتجبر و يدعها لقدرها الذي كتبة الله لها . و ان يرضي الانسان بقدر الله خيرة و شرة . اما اعراض ذلك السحر عند الذكور فهى علي النحو الاتي : الصداع الشديد ، ضيق الخلق ، النفور من الاخرين ، الاحلام المزعجة . الارق و عدم الراحة فالنوم ، الخمول و الهزال فالجسم ، الاكتئاب . العبنوتة الشديدة و الارتجاف ، احمرار شديد فالعيون عند القيام من النوم ، الامتناع عن الزواج ، و فحالة الموافقة علي الزواج ترفضة جميع من يتقدم اليها . الشعور الداخلى بالياس ، من اتفة الاسباب يقيم اكبر المشاكل . اما بالنسبة للاعراض عند الاناث فهى علي النحو الاتي : الصداع الشديد ، اخدرار فالاكتاف و الايدى و الارجل ، الام فاسفل الظهر ، ضيق الخلق ، الضغط علي الصدر و ضيق التنفس ، الاحلام المزعجة و الكوابيس ، التنبؤ بالشيء قبل حصولة ، النقوزة فبداية النوم ، الاحساس بان شيئا غريبا من حولها اما ان تلمحة بطرف اعينها و اما ان تشعر بانة يمشى خلفها ، الشعور بالاستفراغ و الدوار . الشعور بالياس علي مدار الساعة ، شعورها بان جميع ما تريدة من هذة الدنيا ياتى عكسة ، جميع ما ياتى لها خطيب و تعجبة ام لا فانة يذهب و لا يرجع ، او عندما يهم اناس لخطبتها لا ياتون . و اذا جاء خطيب لها و اراد الارتباط فيها ترتجف و ترفض بدون سبب ، نفورها من الاخرين . كراهية شديدة للحياة . اخى القارىء ، هذة الاسباب و الاعراض مختصرة . و فهذا القدر كفاية .


العلاقة بين الاعمال والسحر