نقاط الحسد في الجسم

نقاط الحسد فالجسم



ما العين و الحسد؟

الحسد و العين اخطر الامراض الروحية ، و الفرق بين الحسد و العين بان الحاسد يتمني زوال النعمة ، و اما العائن فان الشيء يعجبة و لكنة لا يتمني زواله، فكل حاسد عائن و ليس جميع عائن حاسد، و الحاسد اشد.

قال النبى صلي الله علية و سلم عنها: “العين تدخل الرجل القبر، و تدخل الجمل القدر”.

ومعني “تدخل الرجل القبر” اي تقتلة فيدفن فالقبر، و معني “تدخل الجمل القدر” اي اذا اشرف الجمل علي الموت ذبحة ما لكة و طبخة فالقدر.

 

سؤال: سمعنا بان بعض الناس يمكنة الاصابة بالعين متي شاء، فهل ذلك صحيح؟

نعم صحيح، فبعض الناس يمكنة التحكم بخروج العين منة و اصابة اي شيء، بل و يستطيع بعضهم اسقاط صخرة كبار من فوق جبل بعينة فقط، و ربما كان احدهم فمطعم مع زميل له فاخبرة بانة يستطيع ان يطفئ اضاءة المطعم بعينه، بعدها نظر الي احد الانوار فاذا بالمطعم مظلم.

وبعضهم يستطيع ان يقتل شخص بعينة بان ينظر الية لحظات فيسقط ارضا.

 

سؤال: هل من اتلف شيء بعينة يضمنه؟

من يتعمد اصابة الناس بعينة و يهددهم بذلك: فلا شك انه اثم بذلك، و علي و لى الامر حبس ذلك العائن و منعة من لقاء الناس، و الانفاق علية ان كان فقيرا حتي يتوب توبة نصوحا او يموت فيرتاح الناس من شرة و ضرره. [الشيخ: محمد صالح المنجد]

والعائن المتعمد يضمن ما اوقعة من ضرر علي الاخرين، حتي انه ليقتل اذا قتل بعينه. [ابن عثيمين]

 

سؤال: يقول النبى صلي الله علية و سلم فالحديث الصحيح: “العين حق و يحضرها الشيطان و حسد ابن ادم” فهل جميع حسد يصيب الانسان يتبعة شيطان؟

لا، فقد يحدث ان تصيب العين من دون شيطان يصاحبها، و يسمي ذلك الشيطان الذي يدخل مع العين “حارس العين”، و الشيخ الالبانى رحمة الله ضعف الحديث المذكور، و لكن الواقع يثبت دخول شيطان الي الجسد عن طريق الحسد فبعض الناس.

ويلاحظ بان اغلب من يتبعون العين و يدخلون الجسد فيها من الشياطين يكونون من المراتب العليا، فاما ان يكونوا مردة اقوياء او من ملوك الجن.


سؤال: هل اذا خرجت العين خرج حارسها من الشياطين؟ او اذا خرج حارسها خرجت العين؟

من و اقع التجربة : قد يظهر الحارس بخروجها و قد لا، و لذا ان حدث ان اصيب شخص بحسد يصحبة شيطان فعلي الراقى او المعالج ان يقوم بقراءة بعضا من ايات الحسد، بعدها بعضا من ايات الشياطين او الحرق، بعدها يعود لايات الحسد مرة اخرى، و هكذا..

 

سؤال: كيف يعرف الشخص بانة محسود ام لا؟

يمكن معرفة هذا بعدة طرق منها:

1- الرؤي و الاحلام: فيري الانسان المصاب اشخاصا يعرفهم بشكل متكرر فمنامة و ينظرون اليه، او يري اعينا تلاحقه، او يلبس شيء فية شكل العين او رؤية المبيد الحشرى او المسدسات النارية .

2- هنالك اشخاص اذا راهم الشخص يتضايق بالرغم من عدم و جود اي موقف سلبى تسبب فحدوث حاجز نفسي، فهؤلاء غالبا ربما اصابوة بالعين.

3- عن طريق قراءة سورة الفلق من 30-50 مرة متتابعة بصوت مسموع، حيث ان تثاءب الشخص او اصابة تكريع (تجشؤ) فهو مصاب، و هذة اسهل الطرق للكشف الذاتي، فان قال قائل: ما الذي يثبت ذلك؟ و اين ما يدل علي صحتة بالنقل او النص؟ نقول: من اثناء التجربة ثبت لنا صحة ذلك، و لا يحتاج الي ثبوت صحتها بالنقل او النص، فهى لا تخالف نصا و لا شرعا، و ربما قال النبى صلي الله علية و سلم فالحديث الصحيح: “لا باس بالرقي ما لم تكن شركا”.

4- هنالك بعض الاعراض تشترك مع اصابات المس و السحر و هي: الام اسفل الظهر او الركب، و ضيقة الصدر، و ضعف التركيز و كثرة التشتت الذهني.

 

سؤال: كيف ممكن التفريق بين المصائب التي سببها العين و الحسد و المصائب الاخري التي لا علاقة لها بالحسد؟

ان اعراض العين فالغالب تكون كمرض من الامراض العضوية ، الا انها لا تستجيب الي علاج الاطباء، كامراض المفاصل، و الخمول، و الارق، و الحبوب و التقرحات التي تخرج علي الجلد، و النفور من الاهل و المنزل و المجتمع و الدراسة ، و بعض الامراض العبنوتة و النفسية ، و من الملاحظ ان الشحوب فالوجة بسبب انحباس الدم عن عروق الوجه، و الشعور بالضيق، و التاوه، و التنهد، و النسيان، و الثقل فمؤخرة الراس، و الثقل علي الاكتاف، و الوخز فالاطراف يغلب علي مرضي العين، و ايضا الحرارة فالبدن، و البرودة فالاطراف.

اما اعراض الحسد فيقول عبدالخالق العطار: اعراض الحسد تخرج علي المال، و البدن،


والعيال بحسب مكوناتها، فاذا و قع الحسد علي النفس يصاب صاحبها بشيء من امراض النفس، كان يصاب بالصدود عن الذهاب للكلية ، او المدرسة ، او العمل، او يصد عن تلقى العلم و مدارستة و استذكارة و تحصيلة و استيعابه، و تقل درجة ذكائة و حفظه، و ربما يصاب بميل للانطواء و الانعزال و الابتعاد عن مشاركة الاهل فالمعيشة ، بل ربما يشعر بعدم حب و وفاء و اخلاص اقرب الناس و احبهم له، الي احدث ما ذكر من اعراض.

 

سؤال: كيف احمى ممتلكاتى من العين و الحسد؟ مثال: لو ان لى بيت =او سيارة او ذهب كيف احميهم من الاصابة بالعين و الحسد؟

المجيب الشيخ: ابو البراء

بخصوص سؤالك حول طريقة حفظ الممتلكات العينية من العين و الحسد، فاعلمى رعاك الله ان الاسباب كثيرة لذلك، و بالعموم فقد ثبت من حديث ابن عباس – رضى الله عنه: (يا غلام انى اعلمك عبارات احفظ الله يحفظك…) (صحيح الجامع 7957)، و مما لا شك فية ان الرقية الشرعية تقى و تحفظ باذن الله عز و جل، كيف لا، و هى توجة و دعاء الي الله سبحانة و تعالي بشفاء المريض او حفظ الدابة او البيت، و ربما يعجب البعض و يتساءل هل من الممكن ان تصاب السيارة و الدابة و البيت و الاثاث بالعين و الحسد؟

والاجابة علي هذا التساؤل تكون بنعم، فقد ثبت فالحديث الصحيح الذي رواة عامر بن ربيعة و سهل بن حنيف – رضى الله عنهما: (اذا راي احدكم فنفسة او ما له او اهلة او من اخية ما يعجبه، فليدع له بالبركة ، فان العين حق) (صحيح الجامع 556)، فاحرصى بارك الله فيك علي اتخاذ كافة الوسائل و السبل الشرعية و الحسية لوقاية نفسك و اهل بيتك من شياطين الانس و الجن، سائلا المولي عز و جل لنا و لك الهداية و التوفيق و السداد.

 

كيف تعلم بان لديك اصابة بعين قوية ؟

1- عن طريق الاحلام، فتري انك تطعن او ترمي بالرصاص.

2- اغمض عينيك و اقرا الفاتحة ، فان رايت عينا امامك (وانت مغمض العينين خلال القراءة ) فلديك اصابة عين قوية .

3- عن طريق الدعاء، فعند قول او سماع: “اللهم احرق جميع عين قوية ، اللهم اخرج جميع عين قوية ” و يتاثر الشخص المصاب فان لدية عين قوية .

 

هل اذا ما ت العائن يشفى المعيون؟

ليس دوما، فان العين ان كان يحرسها شيطان فلا تذهب، اما ان لم يكن يحرسها شيطان فان المريض يشفي باذن الله بموت العائن.

 

كيف يتم التخلص من العين؟

يمكن اخذ اثر العائن باخذ شيء من ملابسة او من كاس شرب منة او و ضع يدة علي مكان ما ، و ممكن ان يصبح هذا دون علمه.

ويمكن ان يتوضا  بعدها يصب الماء علي راسة من اعلى، و يؤخذ ذلك الماء و يصبة المعيون علي نفسه، و ربما تنتهى الاصابة من مرة و احدة ، و ربما تحتاج الي عدة مرات للتكرار حتي تنتهي.

ويمكن التخلص منها بسماع ايات العين و الحسد، و من اروع ما سمعت فذلك رقية الشيخ خالد الحبشى حفظة الله:

ويفضل محاولة معرفة نوع العين، فان كانت فالرزق مثلا فيتم العلاج بايات الرزق، و ان كانت فالدراسة و الذكاء فيتم العلاج بايات العلم و الحكمة ، و ان كانت لجمال فالجسم فيتم العلاج بايات الزينة ، و ان كانت فالصدقات و الاحسان الي الناس فيتم العلاج بايات الصدقات و الاحسان، و ان كانت فبر الوالدين فيتم العلاج بايات بر الوالدين، و هكذا…، مع الاهتمام برقية العين و الحسد عموما.

ايضا يتم الاهتمام برقية الحرق، و هى قوية جدا جدا لحالات الحسد او المس، و كذلك يتم عمل الحجامة حيث ممكن ان تظهر العين بهذة الكيفية .

وفى رقية الاطفال و المريض الذي غاب عن اهلة ممكن قراءة : {فرددناة الي امة كى تقر عينها و لا تحزن، و لتعلم ان و عد الله حق و لكن اكثرهم لا يعلمون} و ايضا {وينقلب الي اهلة مسرورا}.

 

 

 

يمكن العلاج بزيت الحلتيت و الحبة السوداء لجميع نوعيات الاصابات الروحية ، و هو من اقوي الزيوت المستخدمة فالعلاج؛ حيث ان قوتة تكمن فو جود الحلتيت و الحبة السوداء المفيدة ، و كذلك تنوع طرق العلاج به، فمن ذلك:

1- يستعمل دهانا للجسم المصاب بالجسد و المس و السحر.

2- يستعمل شربا لحرق او قتل المس فالجسد، و اخراج السحر الماكول او المشروب.

3- يستعمل تقطيرا فالانف للسحر المشموم و الجن الذي يسكن فالراس فيشوش الافكار و التركيز.

4- يستعمل تقطيرا فالاذن للسحر الذي تم عن طريق الهاتف (سحر مسموع).

 

وكيفية التحضير كما يلي:

(نصف لتر من زيت الزيتون) + (حلتيت بحجم البيضة ) + (ملعقة كبار حبة سوداء): توضع فاناء، بعدها يتم و ضعها علي نار هادئة مدة ربع ساعة تقريبا، بعدها يقرا عليها ايات الحسد و الحرق (وايات اخري حسب الحالة ) او قراءة سورة البقرة كاملة ، و يدهن منة الجسم، و يؤخذ منة معلقة كبار صباحا و مساء.

 

كما ممكن علاج الامراض الروحية و منها العين و الحسد باى كيفية من طرق العلاج، و انصح عادة المصابون بعين فو جوههم و رؤوسهم (واغلبهم من النساء) بعمل الابر الصينية لان تاثير الابر فورى و ممكن لهذة الكيفية اخراج العيون و تقوية طاقة المصاب بسرعة .

 

وسنتعرف علي طرق عديدة فعلاج الامراض الروحية اثناء حديثنا عن المس حيث هنالك برامج علاجية مكثفة لارهاقة منها بالحجامة و البخور و الزيوت العطرية و بعض المراهم الطبية و نحوها، و ممكن استخدامها كذلك فالحسد.

 

 

  • شيطان الحسذ اين يسكن في الجسم
  • نقاط العين والحسد والسحر في الجسم
  • نقط استقرار الحسد في الجسم


نقاط الحسد في الجسم