يوم 15 أغسطس 2020 السبت 4:06 صباحًا

التنحيف بدون رجيم

التنحيف بدون رجيم

صور

1 احرقي الدهون بسرعه مع التمارين الرياضيه من اروع طرق تنحيف الجسم

اروع و اسرع الطرق للتخلص من السمنه هي التمارين الرياضيه مدة ساعتين فالتمارين الرياضيه تساعد على نحت الجسم و تمنع العديد من الامراض المرتبطه بالسمنه . لذا على كل سيده ممارسه التمارين الرياضيه مع ملاحظه ان التمارين الرياضيه مرتبطه بالعمر و الوزن لذا لاروع نتيجة يجب استشاره اخصائي ليعطي الكيفية المناسبه حسب عمر و وزن السيده للحصول على جسم مثالي.

2 اعتماد الحميه الغذائية الصحية و الصحيحة تنحيف الجسم:

النمط الغذائي الخاطئ هو الاسباب =الاول للسمنه و لبقيه المشاكل الصحية الثانية =المرتبطه بالسمنه لذا يجب اتباع نظام غذائي صحي و هذا بتجنب الاطعمة = السريعة و الجاهزة المنتشره بكثرة بيومنا ذلك و المملوءه بالدهون و السعرات الحرارية . لذا للتخلص من السمنه و انقاص الوزن يجب تصحيح العادات الغذائية الخاطئة اولا.

3 اجتناب المشروبات المعلبه

جميع المشروبات المعلبه بما بها العصائر تزيد الوزن بشكل كبير لاحتوائها على سعرات حرارية عديدة . لذا يجب استبدالها بالعصائر الطبيعية المحضره منزليا لغناها بالفيتامينات و المواد الضرورية للجسم و قله السعرات الحرارية فيها.

4 تناول الخضروات يساعدك بتنحيف الجسم:

يجب تناول الخضروات بكثرة لكل سيده راغبه بالمحافظة على جمالها و وزنها المثالي, لان الخضروات تحوي فيتامينات و بروتينات و الالياف التي تساعد بملء المعده كما ان تناول الخضروات يساعد بالتحكم بالشهيه و تخفيفها اضافه الى انها تحوي سعرات حرارية قليلة و بالتالي بتناولها تحصل السيده على جسم منحوت.

5 يجب التوقف عن تناول السكر ل تنحيف الجسم بسرعه

السكر يتحول بالجسم الى مواد دهنيه تسبب السمنه و امراض صحية اخرى. كما ان الجسم عند ممارسه الرياضه او عمل ريجيم غذائي يحرق اولا السكريات بعدها الدهون فبتقليل تناول السكريات فان الجسم سيحرق الدهون مباشره مما يؤدي الى نزول سريع بالوزن بمجرد الانقطاع عن السكر.

6 يجب تقليل الاغذيه الحاويه على ما ده الصوديوم لتنزيل الوزن بسرعه

مادة الصوديوم تؤدي الى السمنه بشكل كبير و هذا لانها اسباب باحتباس السوائل بالجسم مما يجعل الجسم يبدو منفخا. لذا يجب التقليل قدر الامكان من الاغذيه الحاويه على الصوديوم و منها الملح الذي يحوي كميات هائله من الصوديوم و الاغذيه المعلبه ايضا.

7 يجب تناول الفواكه بكثرة لتنزيل الوزن:

الفواكه غنيه بالفيتامينات و الالياف التي تعطي الفاكهه قيمه غذائية و فائدة كبار لذا يجب تناولها قبل الوجبات لتملئ المعده كما انها تخفف من الشهيه و بذلك يتم تخفيف الوزن بسهوله .

8 يجب جعل شرب المشروبات العشبيه جزءا من الروتين اليومي:

المشروبات العشبيه مثل الشاي الاخضر غنيه بمضادات الاكسده التي تسرع عملية حرق الدهون لذا يجب شرب هذي المشروبات بشكل يومي و بالتاكيد من دون سكر لنتائج اروع بحرق الدهون.

9 يجب اجتناب السناك لتخفيف الوزن و لمن ترغب بتنحيف الجسم:

السناك مثل اصابع الشيبس و البسكوت و البرغر منتشره بكثرة لتخفيف الجوع بين الوجبات لكنها مضره للغايه و تؤثر على شكل الجسم و تزيد الوزن بشكل كبير جدا جدا لذا لتخفيف الوزن يجب الامتناع عنها نهائيا و استبدلها بالفاكهه او الاطعمة =الصحية الغنيه بالالياف.

10 غيري نمط حياتك لرشاقه لا تضاهى:

اذا تم تغير بعض العادات المتبعه المتعوده السيده على ممارستها سيحدث فرقا كبير بو زنها مثلا يجب التقليل من الجلوس امام التلفاز او ممارسه التمارين الرياضه مع متابعة التلفاز و يجب صعود الدرج بدلا من استخدام المصعد فهذه التغيرات البسيطة تمنع من تراكم الدهون و تؤدي الى تخفيف الوزن.

645 views