تفسير حلم حادث السيارة

تغاريد سامح

تفسير حلم حادث السيارة



20161111 237 تفسير حلم حادث السيارة تغاريد سامح

السيارة فالمنام تدل على سيركم فالدنيا و الحادث هو عقبات و هموم و مشاكل توجهك فالحياة و الله اعلم.

اما اذا و اجهت فحلمك اصطدام سيارة او اي شي ثاني فمعناة ستواجة خيبة فالعمل او حدث خطير، و البنت اذا رات و حضرت حادث اصطدام فهذا يعني سيصبح هنالك اكثر من شخص يريدها و هي محتارة بينهم و سوف تحدث مشاحنات و اصطدامات من اجلها.

وهنا بعض الدلالات لمعني السيارة فالمنام
دلالة رمز السيارة على السفر و المسافرين : و هذي الدلالة اخذتها من دليلين، اولها القران الكريم الذي يقول ربنا تبارك و تعالى به “احل لكم صيد البحر و طعامة متاعا لكم و للسيارة و حرم عليكم صيد البر ما دمتم حرما …” المائدة : 96، و السيارة فهذه الاية الكريمة يقصد فيها المسافرين.
فاستخرجتة من الغرض الذي جعلت له السيارة من استخدامها فالسفر و التنقل بين الاماكن المختلفة .
دلالة رمز السيارة على الانتقال: و هي دلالة تؤخذ من استعمال السيارة لغرض الانتقال من مكان الى مكان لتدل بذلك على الانتقال من حال الى حال احدث بحسب المكان الذي انتقلت الية او بحسب لون السيارة احيانا.
دلالة رمز السيارة على سير الانسان و سيرته: و هذي الدلالة استلهمتها من اشتقاق كلمة “سيارة ” لتدل بذلك على سير او سيرة صاحبها من حسن السير او سوء السيرة ، بحسب حالتها ان كانت جيدة او متهالكة ، و ايضا بحسب لونها و ما ركتها احيانا
دلالة رمز السيارة على الدنيا:وهذه الدلالة اخذتها من قول البعض فتشبية الدنيا بقولهم: ان عجلة الحياة تسير … فاستوحيت من ذلك الكلام وجود شبة كبير بين الدنيا و السيارة ، فكلاهما تسير، و ربما يصبح السير سيرا بطيئا او سيرا سريعا ليدل على ايقاع احداث معينة تجري فو قت السير.

 

  • تفسير حلم حادث سيارة للبنت
  • تفسير حلم حادث سيارة
  • تفسير حلم تدهور سيارة


تفسير حلم حادث السيارة