تفسير رؤية المراة المتزوجة ان لها بنتا

sad



20160917 360 تفسير رؤية المراة المتزوجة ان لها بنتا Sad

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المراه

هى فالمنام ان كانت رائعة دلت على السنة المقبلة بالخير و الراحة . و قد دلت المراة على المخزن و الصندوق ، او السجن و الشريك لانها تشارك الرجل فاللذة و المال . و قد دلت على الشجرة التي تحمل الثمر ، و مركبة و مقعدة . و من راي امراة حسنة دخلت دارة نال سرورا و فرحا . و المراة الرائعة ما ل لا بقاء له . و المراة العربية المجهولة الشابة المتزينة يطول وصف خيرها فالتاويل . و المراة السمينة خصب السنة و الهزيلة اجدبها . و اروع النساء فالتاويل العربيات و المجهولات . و اذا رات المراة فمنامها امراة شابة فهي عدوة لها ، و المراة العجوز هي الدنيا . و من راي امراة تامر الناس و تنهاهم فالله تعالى فهو امر صالح فالدين . و من راي امراة سوداء حرة فلا خير بها الا اذا كانت مملوكة . و من راي امراة تباع فانه زوال سلطانة عنه بعدها يؤول حالة الى صلاح . و من راي ان امراتة تحملة اصابة عيب ، و قيل : اصابة غني . و من راي انه قتل امراة ذهب جزء من ما له . و من راي ان امراتة تهدي الى غيرة او راها مزوجة من زوج سواة ذهب دينة .
وفسرت المراة : الكاملة فدالة على ما هو ما خوذ من اسمها ، فاما من امور الدنيا لانها دنيا و لذة و متعة ، و اما من امور الاخرة لانها تصلح الدين . و قد دلت على السلطان ، لان المراة حاكمة على الرجل بالهوي و الشهوة ، و هو فكدة و سعية فمصالحها كالعبد . و تدل على السنة لانة تحمل و تلد و تدر اللبن ، و قد دلت على الارض و الفدان و البستان و سائر المركوبات . فمن راي امراة دخلت عليه او ملكها او حكم عليها ، او ضاحكة الية او مقبلة عليه ، نظرت فامرة ان كان مريضا ببطن و نحوة ، او عزبا و كانت المراة موصوفة بالجمال او ظنها حوارء ، نال الشهادة . و ان لم يكن هذا و لكنها من نساء الدنيا ، نجا مما هو به و نال دنيا . و ان راي هذا فقير افاد ما لا . و ان راي هذا من له حاجة عند سلطان فليرجها و ليناهزها . فان راي هذا من له سفينة او دابة غائبة قدمت عليه بما يسرة . و ان راي هذا مسجون فرج عنه لجمالها و للفرج الذي معها ، و ان راي هذا من يعالج غرسا او زرعا فليداومة و يعالجة . فان راها للعامة فانه امر يصبح فالناس يقدم عليهم او ينزل فيهم . فان كانت بارزة الوجة كان امرها ظاهرا . و ان كانت منتقبة كان امرها مخفيا . فان كانت رائعة فهو امر سار ، و ان كانت قبيحة فهو امر قبيح . و ان كانت تعظهم و تامرهم و تنهاهم فهو امر صالح فالدين ، و ان كانت تعارضهم و تلمسهم او تقبلهم او تكشف عورتها اليهم ، فهي فتنة يهلك بها و يفتتن فيها من الم فيها او نال شيئا منها فالمنام او نالتة فالاحلام ، و ربما تكون من الفتن حصنا و غنائم فتلك السنة التي هم بها . و ان راها فو سط الناس او فالجامع ، لان الخير ربما يصبح فتنة ، لقوله تعالى : ” و نبلوكم بالشر و الخير فتنة ” . و ان راها داخلة عليهم او نازلة اليهم ، فهي السنة الداخلة بعد التي هم بها .
تفسير رؤيا الحمل :
اذا حلمت امراة انها حامل فهذا يعني انها ستكون تعيسة مع زوجها و سيصبح اولادها متعبين .
واذا حملت بنت عذراء بذلك فتفسيرة حدوث فضيحة تخلف و راءها الشدة و الحزن .
واذا حلمت المراة الحامل فعلا بهذا الحلم فسوف تلد بالسلامة و تستعيد قواها سريعا .
وكذلك رؤيا الحمل دليل على النعمة و ما ل الدنيا بقدر كبر جوفها سواء كان الرائى رجلا او امراة .
وقال الكرمانى من راي انه صار حاملا فانه زيادة فما له .
وقال الظاهرى و من راي ان امراتة حامل فانه يرجو شيئا من عرض الدنيا و الحمل صالح للرجال و النساء على جميع حال .
قال ابو سعيد الواعظ رؤيا الحمل للمراة زيادة ما ل و للرجل حزن يقبل .
تفسير رؤيا الولادة :
لو راي ملك فالمنام ان زوجتة و لدت ذكرا و لم تكن حاملا فانه ينال كنوزا . و ان رات الحامل انها و لدت و لدا ذكرا فانها تضع انثى ، و العكس بالعكس . و البنت فرج فالتاويل ، و الابن هم . و ان راي مريض ان امة و لدتة فانه يموت ، و ان كانت امراتة حاملا فانها تلد ابنا . و ولادة البنت فرج السجين . و ان راي الرجل انه ولد غلاما فانه يمرض و ينجو من غم و يظفر بعدوة . و ان و لدت الحامل قطا فالولد لص ، و الولادة خروج من الشدائد و الامراض او مفارقة الاهل و الجيران . و الولادة راحة و فرج و قضاء دين و توبة . و من راي انه يلد فان كان فقيرا صار غنيا ، و ان كان غنيا و قع فهم و غم ، و ان كان عازبا تزوج سريعا . و اذا راي المريض انه يلد دل هذا على الموت . و من راي انه ربما و لدت له فتاة ركبة دين . و من راي ان ابنتة ما تت و حفر لها قبرا فانه يقضى دينة .
تفسير رؤيا حمل المراة :
يدل حبل المراة فالمنام على انها تواظب على امرها ، و تنال منه ما لا و زيادة نامية ، و فخرات و عزا ، و ثناء حسنا . و اذا راي الرجل ان فيه حبلا فانه هم ثقيل خفى عن الناس ، يخاف ازديادة و ظهورة ، و الحبل زيادة فالدنيا لصاحب الرؤيا ، ذكرا كان او انثى . و رؤية المراة الحبلي تدل على هم و نكد و امور مستورة . و حبل الرجال فالمنام دليل على زيادة العلم للعالم ، و قد دل على همومة و نكدة و مجاورة عدوة ، او على العشق و الهيام ، و قد دل على من يجمع بين الذكور و الاناث فمحل واحد ، او يزرع الشيء فغير محلة ، او يدخل دارة لص ، او تخبا فدارة خبيئة ، او يسرق سرقة و يخفيها عن صاحبها . و قد دل حبل الرجل على انه يهلك نفسة ، و قد دفن عندة من يعز عليه من الاموات الاجانب . و قد كان كذابا يتظاهر بالمحال ، و قد كتم ايمانة و اعتقادة الفاسد . و اما حبل الكبر فربما دل على نكد ، يصل الى اهلها بسببها ، و قد دل على حادث شر يحدث فمحلها من سارق او حريق ، و قد لبسها جان او يعمل لها جهاز لما يناسبها ، او يعقد عليها من لم يكن كفؤا لها ، اوتزول بكارتها قبل زواجها . و اما حبل المراة العاقر ، او الذكور من البهائم و الانعام ، فان هذا دليل على قحط السنة ، و قلة خيرها ، و كثرة فتنها و شرها من قبل اللصوص . و من راي ان امراتة حبلي فانه يرجو خيرا من عرض الدنيا . و من راي ان فيه حبلا فان هذا زيادة فما له و دنياة ، و هو صالح للنساء و الرجال على جميع حال . و حبل العجوز خزانة سلاح انها فتنة . و قيل : حبلها بطالة من الشغل . و قيل : هو خصب بعد جدب . و المراة الخالية من الزوج و ايضا البكر اذا راتا كانهما حبلتا فانهما تتزوجان .
تفسير رؤيا الصدر :
اتساع الصدر و حسنة فالمنام دليل للكافر على اسلامة ، و هو للعاصى توبة و انشراح للطاعة و يدل على تيسير العسير . و قد دل حسن الصدر على الايثار . و قد دل الصدر على ما يكتمة به من علم او ما ل او هدي او ضلالة . و الصدر ضيف او زوجة او منصب . و ضيق الصدر ضلالة . فان راي ذمى ان صدرة ضيق نالة خسران فما له . و قيل : ان سعة الصدر سخاء و ضيقة بخل . و من راي : ان صدرة تحول حجرا فانه يصبح قاسي القلب . و سعة الصدر كذلك تدل على الظلم ، و الصدر مكان الهم و الفرح ، فمن راي صدرة و اسعا نال سرورا ، و من راي صدرة ضيقا نالة ضيق و هم . و قيل : سعتة للاسلام و ضيقة للطغيان . و اذا راي الكافر سعة صدرة فانه يسلم و يربح فتجارتة . و من راي و جعا بصدرة فقد اذنب و عوقب على ذنبة و قيل : انه يسرف فغير طاعة الله تعالى . و اذا راي الرجل فصدرة نهدين فانه يتزوج اذا كان عازبا ، او انه يعشق فيفتضح امرة .
تفسير رؤيا الثدي :
هو فالمنام امراة الرجل او ابنتة ، فجمالة جمالها ، و فسادة فسادها . و من راي امراة ملعقة من ثديها فانها تزنى ، و تلد و لدا من غير زوجها . و ان راي رجل فثدية لبنا ، فان كان فقيرا استغني ، و ان لم يكن متزوجا دل على انه سيولد له اولاد . و ان رات هذا امراة شابة دل على انها ستحمل و ان حملها يتم ، و ان كانت ثيبة غنية افتقرت و تلف ما لها . و ان كانت عذراء مدركة دل هذا على عرسها . و ان كانت صغار بعيدة عن وقت الزواج دل هذا على موتها . و من راي انه يرتضع امراة تعرفة و لا يعرفها دل هذا على انه سيمرض مرضا طويلا ، الا ان يصبح له امراة حامل فانه هذا يدل على انه يصبح له ولد . و ان رات امراة هذي الرؤيا و لدت بنتا . فان راي كان ثديية ربما عظما على اعتدال من امرهما و حسن منظرهما فانهما يدلان على اولادة و حاجات يملكها . و اذا راهما ساقطين فهو دليل على موت اولادة . و من راي هذا و لم يكن له اولاد فان هذا يدل على افتقارة و على حزنة ، و بخاصة فحق النساء .
وفى المرضعات يدل على افاق تقع بمن ترضعة . و الثدي الكبير يدل على كما يدل عليه ثدي ربما عظم . و يدل فالمراة على فجور . و من راي كان ثديية يضربان صدرة فان هذا يدل ان كان طاعنا فالسن على ان اخبارا رديئة تاتية من بعض من يعرفة . و ان كان صغيرا من الرجال و النساء فان هذا يدل على عشق . و من راي كان له ثديا عظيما واحدا ربما بلغ العانة فانه يزنى بمحرم ، او ينكح نكاحا حراما ، و الثديان فالمنام هما البنات ، فما حدث فيهما فتاويلة فالبنات . و من راي ان ربما نبت له ثدي مع ثديية فان هذا زيادة فتاة . و من راي انه نقص له ثدي فان هذا موت بنتة . و اللبن فالثدي زيادة فالمال و دال على الولد ، فمن راي ان فثديية لبنا فانه شرف على زيادة دنيا تدر له او لمن هو يملكة . و ايضا فالنساء فان كان ما يدر من لبن يرضعة انسان فانه يحبس ، و يغلق عليه باب ، و لا ضير به للراضع ، فانه ذلة و حزن . و قيل : ان راي الرجل ان فثدية لبنا ، فان كان عازبا تزوج و يولد له ولد . و ان كان فقيرا دل على بشارة ، و ان كان شابا دل هذا على طول عمرة . و المراة الشابة اذا رات هذا دل على حملها و ولادتها ، و طول ثدي الرجل حتي يضربا صدرة دليل على هوي فغير رضا الله تعالى . و قبل : هو دليل موت الاولاد ، فان لم يكن له ولد دل على الفقر و الحزن . و طول ثدي المراة فوق الحد دليل على غاية الحزن . و ثدي الرجل دال على و جاهتة و منصبة ، و عافيتة و سقمة . و قد دل ثدي الرجل على الاخوان و الاصحاب ، و الاولاد و الازواج الذين لا نفع منهم . و ثدي المراة دليل على عكس هذا لما به من رزق الله تعالى . فان راي ان ثدية كثدي المراة ، و اللبن يقطر منه دل على قيامة على عيالة ، و مباشرتة لما يلزم النساء فكدهن ، و قد دل هذا على الدين ، او يحصل له مرض يستحى به من الناس ، فانه راة اشتهر بذلك . و ان صار الثدي نحاسا او حديدا دل على فقد الاولاد و تعطل الاسباب او الحمل . و الثدي على الناهد زوج ، و النهد على المراة العقيم ولد بعد الياس منه . و قد دل النهد للبكر على ما تتزين فيه من جهاد او كسوة او ما ل . و النهد للطفل او الطفلة علل و امراض و قروح . و الثدي الواحد للمراة العزباء زواج ، فان نزل منه ماء او لبن فقدت و لدها او اختها . و الثدي امراة زانية . و ربما عبر الثدي ببيض النعام او الاترج . و ربما يصبح الثديان مملوكين ، و قيل : انهما اب و ام . و الثدي يدلا على زق الخمر اذا كان به لبن . و قيل : الثدي رجل كريم .
وكذلك فسرت رؤيا الثدي انه قال بعض المعبرين رؤيا الثدي تؤول على سبعة اوجة خزانة و ما ل و ابنة و معيشة و حياة و دين و شفقة .
تفسير رؤيا الرضاع :
يدل فالمنام على الاحتياج و التيتم و التلف و تغيير المزاج ، فان رات امراة انها ترضع انسانا فانها انغلاق الدنيا عليهما ، او حبسهما ، لان المرضع كالسجين الى ان يترك الطفل الثدي . و من راي انه يرضع صبيا بعد الفطام فانه يسجن او يمرض او يغلق عليه باب . و من ارضع صيدا او ارتضع منه تنالة شدة بعدها يفرج الله تعالى عنه . و من راي انه فثديية لبنا فانه مشرف على زيادة دنيا تدبر له ما لم يرضعة احد ، فان ارضعة فلا خير به للراضع . و ان رات المراة ان رجلا ارتضع من لبنها فانه ياخذ من ما لها بقدر ما اخذ من اللبن و هي كارهة . و المريض اذا راي انه يرضع فانه يبرا من مرضة .
وايضا قال جابر المغربي من راي انه يرضع ممن ليس له ثدي فهو يطلب المال من اخساء القوم فان در نالة ، و ان لم يدر لم ينلة شيء .
وايضا قال بعض المعبرين من راي انه يرضع من ثدي امة فانه يدل على حصول عز و مرتبة و ايضا ان راي ان امة ترضعة لقوله تعالى ” و اوحينا الى ام موسي ان ارضعية ” .
تفسير رؤيا معصم المراة :
هو فالمنام دليل على زوجها ، او ما تجعلة به من سوار و غيرة .
تفسير رؤيا الشابة :
هى فالمنام عدوة للمراة على اية حالة راتها . و الشابة المجهولة المتزينة تدل على سماع خبر سار . و الجارية الشابة الحسناء خير و ظفر و سرور و فرح . و النساء المجهولة خير من المعروفة . و ان كانت المراة مستورة فهي خير مستور مع الدين . و ان كانت متبرجة فان الخير مشهور ، و ان كان متنقبة فان الخير ملتبس ، و ان كانت مكشوفة فان الخير يشيع . و الشابة الناهد خير مرجو . و ان راي شابة عبوسة الوجة سمع خبرا موحشا . فان راي شابة هزيلة اصابة هم و فقر . و ان راي الانسان شابة عارية خسر فتجارتة و افتضح بها . فان راي انه اصاب بكرا ملك ضيعة او اتجر تجارة رابحة . و ان رات شابة انها تحولت عجوزا دلت رؤياها على حسن دينها . ان رات عجوز انها صارت شابة و عادت اليها قوتها فان اركان دينها تشتد .
تفسير رؤيا البنوتة :
والبنوتة فالمنام : خصب و فرج ، و يسر بعد عسر ينمو و يزيد . و الوصيفة ، خير محدث به ثناء حسن و خير مرجو . و من راي كانة اشتري غلاما ، اصابة هم . و من اشتري جارية ، اصاب خيرا . و ان راي العبد غير البالغ كانة ربما ادرك الحلم فانه يعتق . فان راي كانة ادرك و طرح عليه رداء ابيض ، فانه يتزوج امراة حرة . و ان راي كانة طرح عليه رداء اسود ، فانه يتزوج مولاة . و من راي كانة طرح عليه رداء ارجوانى ، تزوج بامراة شريفة الحسب . فان راي كهذه الرؤيا شاب دلت رؤياة على ان ابنة يبلغ . و ان راها شيخ ، دلت رؤياة على موتة . و ان راها مرتكب لمعصية خفية ، فانه يفتضح . و من راي انه اصاب و لدا بالغا ، فهو له عز و قوة ، و امة اولي فيه فاحكام التاويل من ابية ، و اذا رات امراة ذكرا امرد ، فهو خير ياتيها على قدر حسنة او قبحة . و قيل : من كان له ابن صغير ، و راي انه ربما صار رجلا ، دل على موتة . و قيل : من كان من الصبيان ربما ادرك و لحق بالرجال ، فانه يدل على تقوية و مساعدة . و من الناس من يري انه ولد له غلام و كانت امراتة حبلي ، فانها تلد جارية . و يري انها و لدت جارية ، فتلد غلاما ، و قد اختلفت الطبيعة فذلك ، فيري انه ولد له غلام ، فهو غلام ، او يري انه ولد له جارية فهي جارية ، فسل عن هذا الطبائع ، فانه تخبرك . و قيل الوصيف خير . و حكى ان امراة بمكة تقرا القران ، رات كان حول الكعبة و صائف بايديهن الريحان و عليهن معصفرات ، و كانها قالت سبحان الله ذلك حول الكعبة ؟ قيل لها : اما علمت ان عبدالعزيز بن ابي داود تزوج الليلة . فانتبهت ، فاذا عبدالعزيز بن ابي داود ربما ما ت .
تفسير رؤيا عدة المراة :
اذا رات المراة فالمنام انها معتدة دل هذا على الهم و النكد و الحصر او المرض او الطلاق الموجب للعدة ، الا ان تكون العدة فالمنام عدة و فاة فانها تدل على الطلاق الحتمى او الموت للرجل او الولد او الوالدة ، او على من تحد عليه و تترك لاجلة النعيم و الطيب و اللباس الناعم .
تفسير رؤيا العروس :
اذا كانت العروس مزينة فالمنام فهي دنيا خصبة . و من يري انه عروس و لم ير امراتة و لا عرفها و لا سميت له و لا نسبت له فانه يموت ، او يقتل انسانا . و اذا راي انه تزوج اصاب سلطانا بقدر المراة و فضلها و معني اسمها و جمالها .
وايضا اذا حلمت بنت انها عروس فان ذلك ينبئ انها ستصادف ميراثا سوف يسعدها الى حد كبير ، اذا كانت مسرورة بجعل زفافها مبهرجا . اذا شعرت بالانقباض سوف تعانى من خيبات فتوقعاتها . اذا حلمت انك تقبل عروسا فهذا يعني اتفاقا سعيدا بين الاصدقاء . و اذا قبلت العروس اخرين فهذا يعني بالنسبة لك عدة اصدقاء و افراح . اذا قبلتك عروس فهذا يعني انك سوف تتمتع بالصحة و ان قلبك الطيب سوف يورثك ثروة غير متوقعة . اذا قبلت عروسا و وجدتاها مهمومة و مريضة فهذا يعني انك سوف تكون مستاء من نجاحك و عمل اصدقائك . اذا حلمت العروس انها غير منسجمة مع زوجها فهذا يعني ان عدة ظروف محزنة و سوف تفسد متعها .
تفسير رؤيا العذراء :
هى فالمنام عسر لارباب المناصب ، كما ان المراة فرج لذوى الاعسار .
وكذلك اذا رايت عذراء فالحلم فهذا ينبئ بالتوفيق فبعض امورك و مشاغلك . اذا حلمت امراة متزوجة انها عذراء فان ذلك يعني ان اشاعات ستحاك حول ما ضيها و سيبتعد عنها الحظ فسعيها و راء الثروة . اذا حلمت بنت انها لم تعد عذراء فهذا ينبئ بانها مهددة بتلويث سمعتها نتيجة ارتكابها حماقات مع صديق لها . اذا حلم رجل بعلاقة غير شريعة خدع بها بنت عذراء فهذا ينبئ بانه سيفشل فادارة مشروع او عمل و سيسبب له هذا عديدا من الهموم و القلق . سيفشل فتحقيق احلامة و طموحاتة بسبب عدم اخلاص اصدقائة .
تفسير رؤيا العجوز :
هى فالمنام عجز ، و قد دلت على الدنيا الذاهبة ، و قد دلت على الاخرة لانها ضد الدنيا ، و تدل على الخمرة لانها من اسمائها ، و تدل على البقرة لانها من اسمائها كذلك . و قد دلت العجوز فالمنام على الحمل بعد الياس منه . و قد دلت رؤية العجوز على المكر و الخديعة و الهمز و اللمز . و العجوز المريضة عجز ، و العطشي قحط ، فان عادت بنوتة زال القحط ، و ان دخلت العجوز المجهولة على مريض خشى عليه من الموت ، و هو دليل خير للحامل . و العجوز تدل على ارض سبخة لا تنبت . و من راي عجوزا قبيحة المنظر فانها تدل على الفتنة و الحرب . و العجوز الكافرة ما ل حرام ، و العجوز المسلحة ما ل حلال مع سرور لمن راها . و من تحولت عجوزا نالت و قارا . و العجوز المجهولة تدل على السنة المجدبة . و ربما تكون العجوز القبيحة المنظر بشارة بزوال الحرب و القحط ، و العجوز الهزيلة سنة قحط ، فان سمنت اقبلت السنة . و العجوز المكفهرة الوجة دنيا مع هم و ذهاب جاة ، و ان كانت عارية فانها فضيحة فدنياة . و من راي عجوزا دخلت دارة اقبلت عليه دنياة ، و ان راها خرجت عنه ذهبت دنياة . و ان رات امراة انها ربما صارت عجوزا فانه صلاح دنياها .
وكذلك رؤيا العجوز : فهي دنياة . فان راها متزينة مكشوفة نال دنياة مع بشارة عاجلة و ان راها عابسة دلت على ذهاب الجاة لاجل الدنيا . و ان راها قبيحة انقلبت عليه الامور ، و ان راها عريانة فانه فضيحة . و ان راها متنقبة فانه امر مع ندامة . فان راي كان عجوزا دخلت دارة ، اقبلت دنياة ، و ان راها خرجت عن دارة زالت عنه دنياة . فان تكن العجوز مسلمة ، فهي دنيا حرام . فان كانت مسلمة فهي دنيا حلال . و ان كان قبيحة فلا خير بها . و العجوز المجهولة فالتاويل احسن . فان رات امراة شابة فمنامها كانها ربما تحولت عجوزا ، دلت رؤياها على حسن دينها . فان راي الرجل عجوزا لا تطاوعة و هو يهم فيها . فهي دنيا تتعذر عليه . فان طاوعتة نال من الدنيا بقدر مطاوعتها .
وكذلك من راي عجوزا فهي دنيا ربما ادبرت خصوصا اذا كان بها نقص فهو اشين و اقبح .
وكذلك العجوز القبيحة او الناقصة و ذات العيب المجهولة ، فهي الدنيا راس جميع فتنة ، لان المراة فتنة ، و ربما تمثلت الدنيا لرسول الله صلى الله عليه و سلم ليلة الاسراء فصورة امراة ، و تخايلت لعديد من الناس فصورة امراة عجوز ذات عيب ، و ربما تدل اذا كانت حسنة رائعة نظيفة كانها عابدة زاهدة ، و على الاخرة و ما يقرب منها و يعمل لها من عمل و ما ل حلال ، لان الدنيا و الاخرة ضرتان ، احداهما اعظم و اقوى من الثانية =. و قد دلت على الدنيا الذاهبة و الارض الميتة و الدار الخربة ، و المعروفة هي نفسها او سميتها او شبيهتها او نظيرتها ، فمن راي عجوزا هرمة شابت فالمنام ، نظرت فحالة ان كانت الرؤيا فخاصتة ، فان كان فقيرا استغني ، و ان كانت ممن ادبرت دنياة عاد الية اقبالها ، و ان كان حراثا او كان عندة مكان يدل على النساء ربما تعطل كالبستان و الفدان و الحمام و نحوة ، فانه يعود الى عمارتة و بنائة و هيئتة ، و ان كان مريضا افاق من علتة و ان كان لاهيا عن اخرتة عاد الية ، و ان كانت للعامة نظرت ، فان كانت السنة ربما يئس الناس منها و من خيرها اعقبوها بالخصب و اتوا بالقوت ، و ان كانوا فحرب ربما تشعبت و كبرت و مكرت انجلي امرها و عادوا فحالهم فاولها .
وايضا تدل رؤية رجل عجوز او امراة عجوز على ان الحالم سوف يمر بمشاكل و منغصات و فترات عبنوتة .
تفسير رؤيا النساء :
تدل رؤيتهن فالمنام على زينة الدنيا ، فمن راهن اقبلن عليه اقبلت عليه الدنيا ، و من ادبرت عنه افتقر . و من راي انه قعد مع النساء راضيا مطمئنا ، فانه يكسل لقوله تعالى : ( رضوا بان يصبحوا مع الخوالف ) ، و هن النساء .
تفسير فستان الزفاف فالحلم :
اذا رايت ثياب الزفاف فان ذلك يدل على انك سوف تشترك فاعمال سارة و انك سوف تقابل اصدقاء جدد ،واذا رايت ثياب الزفاف ملطخة او ففوضي فان ذلك ينبئ بانك سوف تخسر علاقات حميمة مع شخص هو موقع اعجاب كبير .

  • إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجة ينهى عن عمل ما
  • حلمت انني أرضع طفل و لدته في المنام
  • فرج المراة المتزوجة
  • من رات بان لها بنت شابه وجميله وهي مطلقه


تفسير رؤية المراة المتزوجة ان لها بنتا