مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

قراءة رواية عندما نعشق الجنون

قراءة رواية عندما نعشق الجنون 20161021 30

قراءه روايه عندما نعشق الجنون

قراءة رواية عندما نعشق الجنون 20161021 30
[[[{{**** عندما نعشق الجنون ********]]]
&&عوده للحاضر المؤلم&&

مسكت الدفتر وحضنته باقوى ماعندها

اعلان 3

وصرخت صرخه دوى صداها بالمكان كله مسكت راسها بيدينها وضغطت عليه بقووووه

ويني ويني ؟؟ توني تذكرت توني جيت بعد ايش بعد ماراااااااحت اغلى الناس خلاص ؟!!

رجعت تقرى هالسطور وعيونها مليانه دموع

توقف عند كل سطر…كل حرف… رجعت بهالكلمات للماااااااضي اللي حاولت تنساه اوتتناساه

وش اللي حصل وش اللي غير عليهم من السبب في موتها مييييييين

احنا ولا هم ولا دنياها اللي جارت عليها؟؟!!

تسال ويرد صدى صوتها
ويبقى السؤال بدون اجاااااااابه
رجعت عيونها الحايره تدور وتدور بين صفحات هالدفتر

اللي قلب عليها المواجع ورجعها سبع سنوات ورا

سبع سنوات والله عمر عمر بحاله

….. اهدائي لهن….

ترى شوقي قطع فيني كل المسافات …
وشب بداخلي نار عجز غيري يطفيها….
يوم احن لاصحابي تسابقني دموع واهات …..
اضم اشواقي بقلبي وادفنها واداريها…
احس الناس في دنيا….
وانا
انا دنياي بها ونااااااااااات….
صرخت وماتت الصرخه صروخ ماالقيها…
شربت بين خلاني تركت بعالمي بصمات …..
صدى ضحكاتنا واصوات وسوالف كنا نحكيها …..
هذي….
هذي تقصد ازعاجي وهذي احبها بالذات …
وهذي تجرح احساسي جروح مانداويها ……….
وهذي تحب تكابر …
وذيييييك احساسها قد مات …
وهذي تكسر الخاطر من وده يراعيها؟؟
وهذي عندها بسمه تجنن طالعي بسكات …
وهذي شعرها ناعم وهاذي من يماشيها؟؟
اخذنااااااااا
الوقت ونسينا مع الايام والساعات وحشتنا ايامنا الحلوووووه
وكان المر حاليها
وحنت ايامنا بدري ووصلت للاخر لقاءات…

كان الوقت يحكينا حكايه مات راويها ….
دمع العين يجرحني قبل مايسبق الوجنات…
وتسقي نفسها حزن وانا بالصمت اسليها…
سعادتنا غدت ماضي …مااااااااضي انتهى اوفاااات…

اعيش اليوم مع الذكرى يوم نلتقي فيها….

كان الوقت يحكينا حكايه مات روايها….

كان الوقت يحكينا حكايه مات راويها…..
رمت الدفتر بقوه على الارض وكانها خلعت قلبها من جوفه ورمته مع هالامانه ليه ؟؟؟ليه فتحته تمنت انها

كانت اقل شجاعه ..جبانه …خواافه …بس ماتنمد يدها وتنبش بالماضي بسنوات راحت وانقضت

كان الوقت يحكينا حكايه مات راويها

تحس بالم فظييييع وهي تقرى هالجمله مو قادره تتوازن وتتماسك دموعها حفرت على خدودها انهار ناظرت

بالغرفه اللي جالسه فيها كل شي كئيييييب اسود الجدران …الشباك الكبييييير…السرير….المكتب باوراقه الذبلانه

كل شي كل تحفه بهالغرفه منكسره تنقلت عيونها بزوايا الغرفه وبكل مافيها حزنها على من راااح

كبييييييير شعور فوق الوصف …غربه بعد وطن … عدم انتماء… ضعف بعد قوه…انكسار بعد شموخ

قفلت هالدفتر اللي حسسها بهالام بس مو قادره قلبها مو مطاوعها جلست تتحس هالدفتر كانها تتحس صاحبته

اخذت الدفتر معها وطفت انوار الغرفه اللي كساها السواد من بعد ماكانت الغرفه الوحيده اللي تشع

حياه بهالقصر القت نظره اخيره وبحسره وغصه صكت باب الغرفه اللي كانت مقفوله

هي الوحيده اللي كانت شجاعه بما فيه الكفايه عشان تفتحها وتشوف الامانه الموجوده

تنهدت من قلب ودموعها لازالت ساخنه على خدها

نزلت الدور السفلي كانت تناظر بصمت بهالناس اللي ملو هالقصر وتتحسر من داخلها الحين الحين جايين

ياسبحان الله يوم كانوا الغاليين موجودين محد فكر يعتب هنا ويوم راحوا الكل حظر

جتها كذا حرمه وسلموا عليها بس هي كانت بعالم اخر كانت جسد بلا روح مثل الريموت كنترول تمشي وتجلس

تاكل بالغصيبه وتشرب بس بدون اي احسااااااااس سودت الدنيا بعينها وماعد شافت احد

وفجاه صرخت وحده من الموجودات وركضوا على البنت اللي طاحت على الارض مغمى عليها

حاولوا يصحونها وشالوها لاقرب غرفه عم الهدوء فتره والتزم جميع الحاضرين الصمت

وبعدها بدا الكل يتكلم عن اللي حصل وليه حصل؟؟!

وبوسط هالجمع انتبهت بنت من الموجدات للدفتر اللي كان مرمي على الارض

مدت يدها وشالته عجبتها صوره بنت صغيره مغلفه بايطار بوسط الدفتر

دفعها الفضول تعرف وش فيه دارت عيونها بين صفحاته واستقرت على صفحه من الصفحات

وبدت تقرى بعد ماجلست في مكان بعيد عن عيون الناس
<

>
<

>
<

<

(صفحات من الماضي)

جنون في المهد
&&1423 &&

(تمرد بلا حدوووود)

كانت تتلفت بخووووف شديد وتراقب من بعيد تحسبا لاي احد ممكن يطب فجاه

(فوز) بصوت واطي اقرب للهمس : رنوووو رنوووووو يرحم اهلك بسرعه لايطب علينا احد ترى مو

ناقصين مشاكل مع عجوز الغبره

(رواند) وهي تقلب بمالملفات الموجوده على المكتب : انتظري يالخواااااااافه ماادري وين رااااااااح وين حطته

الله يحطها بزريبه قمل ان شاءالله وتجيها حكه تغيب شهر عنا ونفتك من وجهها

(فوز) اللي انفجرت ضحك وماسكه على فمها من الخوف : هههههههه الله يرجك ههههههههه ههههههه

ااااااااي هههههههههههههه زريبه وقمل شلون جمعتيهم سوى؟؟! ههههههه

(رواند) بقهرولازالت تدور بكومه الملفات اللي طلعتها من الدرج: اقوووووول بدل هالضحك وراو ماتحركين

عمرك شوي وتجين تساعديني؟؟!

ولالالالالالا خليك محلك ياخضراء اليمامه راقبي زييييييين لاتطب علينا ام

اربع واربعين خمييييره

(فوز)وهي تحاول تتخيل منظرهم واستاذه منيره (مساعده المديره) ماسكتهم قالت بخوف: يممممممممه لالالا

الله لايقوله عبدالله الله يخليك خلاص تعالي بعدين دوريه العالم كلها بالطابور الا احنا اخاف يفقدونا

(رواند) : يووووووه اف منك يالخوافه الشرهه علي اجيب بزران معي وكملت بعناد :

شوفي طلعه من هنى مابطلع قبل ماالقى التعهد واشقه بيدي الثنتين نتفه نتفه وارميه بالزباله

كانت تتكلم وتفرك بيدها الثنتين من القهر

(فوز) المغلوب على امرها : الله يعيني عليك بس والله لو صادونا لاحط السالفه براسك ومدت لها لسانها

(رواند) بتقرف : ووووووع دخليه كل ماله يطوووول وكشت عليها

(فوز) تبي تقهرها : اقووول يالزعيم قصدي يالمعرس لايكثر بلا هياااااااااااط بس وغمزت لها خلصينا

(رواند) ببرود: الحمدالله والشكر معرس زعيم عبدالله لي الشرف حبيبتي وترا هالالقاب ضريبه الشهره ياماما

ولو ماني موقفه هالمدرسه على سااااق وقدم ماتجراتي تدخلين هالمكان بس دخلتيه لاني معك

وفجاه صرخت بفرح وانتصار: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لقيتها لقيتها

(فوز): يامال الماحي تبين تفضحينا بسرعه قطعيها لايجي احد
في نفس المكان بزاويه ثانيه

(الطابور)

لاجديد المنظر اليومي المعتاد

في باحه المدرسه الاماميه المديره متوسطه الطوابير

على طرف المعلمات واقفات بانتظام

صفوف الطالبات مرتبه صف صف

والنشيد الوطني يعلى صداه بين الزوايا والاركان

صباح جديد وبدايه يوم مدرسي جديد
(استاذه منيره) بصوتها الجهوووور : اووووولى صه

في منتصف طابور من الطوابير

(سندس): خخخخخ صداقه خخخخخخخ صه صه خير شايفتنا دجاج

شكلها خالطه بين مدرستنا وحظيره الدواجن اللي عند بيت الحارس هههههه

(شجن): هههههههه هههههه الله يرجك اسكتي لاتجي علينا ماتشوفين كيف البنات هاجدين

(سندس) وهي تناظر بساعتها: اقووووول وين فووووز والزعيم شفتهم قبل شوي واختفوا فجاه

(شجن): ايه والله ذكرتيني هالخبله وش تبي تسوي تخيلي تبي تقطع التعهد اللي كتبته قبل اسبوع

(سندس): وييييييه مهبوله هالبنت بس تعالي اي واحد فيهم؟؟

(شجن) بضحكه : ههههههه ههههه ماالومك من كثرهم هاذا ياستي اللي كتبته يوم هوشتها مع خميييييييره

ام ريحه والله اني رحمتها من هالشريره رواند

(سندس) مسكت على بطنها وتسوي نفسها بترجع :

(شجن) مستغربه : يممممه وش فيك؟؟

(سندس) بضحكه: لاعت كبدي من ريحتهااااااا شميتها من هنا

انفجرت شجن من الضحك

(سندس): بس تدرين والله برافو عليها جابت راسه وكسبت الرهان

ترا في قفانا عشوه مرتبه ولانسيتي !!

(شجن): في ذي صدقتي ولا ذا من يجيب راسه ياما جااااب روس وبعدين لا مانسيت العزيمه والخايسه مختارتها

باغلى مطعم عرفت تستغل اوضاعنا الاقتصاديه التعيسه

(سندس): ههههههههههه تكفين يا اوضاع اقتصاديه ذكرتيني بابله نوره غثتنا بهالاوضاع

ماادري متى يتعدل اقتصادنا شكلنا بنعجز ونفس الاقتصاد بيعمر معنا هههههههههههههههههه هههههههههه

بس حسااااافه والله مزييييييون الحقير

(شجن): هههههههه هههههههه ذكرتيني

(سندس): خير ان شاء الله في ايش!!

(شجن) وهي تضحك : ارسلت صورته لبنت عمتي على الايميل طبعا اخذتها من رنووو

والمسكينه من ذاك اليوم مانامت من اللي شافته تقول هذا الشي هنا عندنا في السعوديه

ههههه ههههه قلت لها لا مستورد هههههههه هههههههه

(سندس): ههههههههههه ماتنلااااااااااااااااااام
كانت توها داخله دخلت عبايتها بالشنطه بسرعه وحاولت تنحشر بخفه باخر الصف وهي تسمع

سواليف البنات وضحكهم بس مزاجها مو رايق

(في الاداره)

رواند شهقت وحطت يدها مفجوعه على فمها

تناظرها وكانها فهمت راحت لها وسحبتها من يدها لو عليك ماتحركتي يالخبله

دخلوا الثنتين تحت طاوله المكتب ومسكت رواند ايد فوز اللي ترجف وحطت ايدهاالثانيه على فمها

دخلت استاذه شمه ووقفت قريب من المكتب وجلست تدور دفتر الحظور والغياب

(فوز) صمت فظييييييع كانت ترجف وبتموت من الخوف

اما رواند لازالت ماسكه على فمها

ماشااااااااااااااء الله وش رايكم اجيب القهوه والشاي تكمل الجلسه وتحلا السوالف

(سندس): لا يااستاذه منيره مانبي نتعبك معنا خيرك سااااابق وشددت على الكلمتين الاخيره

ارتفع الضغط عند استاذه منيره وقالت بهدوء وبابتسامه سخريه: تفضلوا معاي عشان نقوم بالواجب معكم

وارتفع صوتها وبنبره حااااااااااده : انقلعي ورا انتي وياها وحسابي معكم لادخلت باقي الصفوف

عم الهدوء في الساحه ولاهمس ولاصوت ماغير صوتها

لفت عليها المسكينه وقالت: وانتي معااااااااااااهم متاخره وتحسبيني ماشفتك يالله قدامي اشووووووف

غمضت غضى عيونها بقوه من الفشله وسحبت نفس وهي تلعن هاليوم في نفسها واتمنت انها جلست بالبيت بس

يالله على الاقل استاذه منيره غريبه عني لاهزئتني بس …اخوي ولد امي وابوي

شالت شنطتها وانضمت لسندس وشجن

(سندس): حيا الله من جانا معليش السموحه بس مثل مانتي شايفه لاشاي ولاقهوه ولاكان ضيفناك

(عضى) بقهر والدمعه بعينهاا: يرحم اللي جابوك سوسه تراااااااااها واصله معي كفايه شينه الحلايا واللي سوته

فيني اللي ماتخاف ربها واللي جاني الحين خلاااااااص مالي خلق

(شجن) بتحاول تخفف على صديقتها: غضوووو ياعمري عادي لاتزعلين حتى احنا اتهزئنا وانغسل

شراعنا لاتنكدين على نفسك عشان سمعتي كم كلمه كلنا سمعنا

(غضى) وهي تمسح دمعه فرت من عينها : بس…. بس ماتسمعون اللي اسمعه بالبيت

(سندس): يوووووه يابنات خلاص فكوها لو الزعيم هنا ماكان قدرت علينا ام اربع واربعين كان عرف

كيف يرد عليها

(غضى) بقهر: اي والله فديت الزعيم انا الا وينها يابنات ووين فوز ماشفتهم؟؟!
(شجن): هالثنتين طنجره ولقت غطاها ماقد شفتهم الا مع بعض حتى بالمصايب

(غضى): تف من بؤك يالحسووووديه قولي لااله الا الله
(شجن) وهي تلعب بضفيرتها وتمشي بدلع : افكرررر

(سندس): تدرين لو اني ولد كاااااااااااان خقيييت حدي على هالدلع ههههههه

(شجن) بدلاخه: من جد !!

(غضى): لاحول ولاقوه الا بالله اصحاب العقول براحه

مشت الطوابير ودخلوا المعلمات الفصول

ماعدا ثلاث بنات واقفين بعز الشمس والحرررررر

(سندس) : اففففففففففف حررررر

وفجاه
بنااااااااااااات شوفوا فوز ورواند وش فيهم يراكضون ؟؟

(شجن): الله يستر لايكون احد صادهم بس

(غضى): ماظنتي شوفي فوزوشلون شكلها شوفوا شوفوا تاشرلنا

جت سندس بتروح لها بس قطع عليها صوت تكرهه من اعماااااااق قلبها

(استاذه منيره): على وين العزم ان شاء الله؟؟
هنا حطوا فوز ورواند رجولهم وسيده على الفصل اما البقيه اخذوا اللي فيه النصيب كالعاده الملكيه

رواند

فوز
شجن
سندس
غضى
ورد مقطوف قبل اوانه

بنات بعمر الزهور

خيال لامتناهي

شكس بلا حدود

جمعهم حب الطفوله وسقوه بامطار الوفى والاخلاص وكبر معهم

يقولون ان القدر دايم ذو الكفه الراجحه بكل الاحوال

انت تشاء وانا اشاء

ولكن الله يفعل مايشاء

 

  • رواية بنات نعش
  • رواية عندما نعشق الجنون كاملة
  • نعشق الجنون
السابق
صور جمل رومانسية
التالي
صور حب انمي