افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقه عمل الكنافة بالمانجو

طريقه عمل الكنافة بالمانجو 20161010 1308

طريقه عمل الكنافه بالمانجو

 

طريقه عمل الكنافة بالمانجو 20161010 1308

 

 

لعمل القطر، في قدر على النار، يوضع السكر والماء، يقلب حتى يذوب السكر ويغلي الخليط ثم يضاف عصير 1/2 ليمونه ، يترك لمده 5 دقائق ليغلي، يرفع عن النار ويترك ليبرد.

٢. لعمل الكريم باتسيير، في قدر على النار، يخلط الدقيق، السمن، البيضه ، الحليب، السكر والفانيليا بمضرب البيض اليدوي جيدا ثم توضع على نار متوسطه مع التقليب المستمر حتى يتماسك الخليط.

اعلان 3

٣. يقلب خليط الكريم على نار هادئه جدا لمده 2 الى 3 دقائق للحصول على خليط كثيف ثم يرفع القدر عن النار ويترك ليبرد في حمام مائي.

٤. لعمل الكنافه ، يسخن الفرن على درجه حراره 180 ثم تقطع الكنافه بالمقص لقطع اقصر.

٥. في صينيه ، تذوب الزبده ثم ترفع عن النار، توضع فيها الكنافه وتخلط جيدا ثم تدخل الصينيه الى الفرن، تترك لتتحمر وتقلب كل 1/4 ساعه حتى يصبح لونها ذهبي جميل.

٦. تخرج الصينيه من الفرن، يسكب فوقها القطر البارد وتقلب جيدا ثم تترك لتبرد.

٧. تحضر الكريم شانتيي حسب المعلومات المذكوره على العلبه ، يضاف اليها 1/4 كوب حليب ويخلط بالمضرب الكهربائي على سرعه عاليه لمده 3 دقائق ثم يوضع كميه من الكريم باتسيير ويخلطوا جيدا.

٨. في صينيه بايركس، يوضع 1/2 كميه الكنافه ، يضغط عليها قليلا باليد ويوزع فوقها 1/2 كميه الكريمه ثم يوضع 1/2 كميه المانجو، تكرر العمليه بالنصف الاخر من المكونات ويمكن تزيينها ببعض حبات الكرز او الفراوله .

٩. توضع الصينيه في الثلاجه لمده ساعتين ثم تخرج وتقدم بارده .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق
كيف ازالة الكرش بالتمارين
التالي
حدوته للاطفال جميله