افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

نصائح لاناقة المراة

نصائح لاناقة المراة 20161011 1915

نصائح لاناقه المراه
نصائح لاناقة المراة 20161011 1915

1- ان ارتداء لون واحد هو احدى الطرق التي تظهر اي امراه انحف. مثل لون الازرق البحري الغامق او الاسود. انه ستايل مفيد في العمل والمناسبات.

2- اياك وارتداء الملابس المزركشه بنقشات كبيره ، على اختياراتك المزركشه ان تكون ذات نقشات صغيره جدا، فهذا يعيطك مظهرا ارق. لا تنسي ان تتجنبي اي ملابس مزركشه من الاعلى فهي تظهر الصدر اكبر والاكتاف اعرض. وتليق بالنحيفات فقط.
3- اذا كنت تحبين ارتداء التنانير القصيره فيناسبك التنوره التي تصل لطرف الركبه من الاعلى. فالتنوره متوسطه الطول تظهر قدميك اقصر، والتنوره الطويله تظهر مؤخرتك اكبر. لا يجوز ابدا ان ترتدي تنانير واسعه وطويله ، افضل تنوره تناسبك ذات القصه الكلاسيكيه القصيره التي تظهر الساقين اطول.

اعلان 3

4- موضه البناطيل القصيره التي تظهر الكاحل تظهرك انحف، اجل لا تستغربي، ستظهرين انحف اذا التزمت بارتداء الالوان الغامقه فقط. انتبهي لا اتحدث عن البناطيل القصيره التي تصل للركبه ، بل البناطيل التي تعلو الكاحل بسنتمترات قليله .
5- اختاري البلائز ذات القبه المثلثه V او القبه المستديره والمفتوحه . فهي تجعل العنق يبدو اطول مما يضفي عليك طابعا انحف.

6- يمكنك ارتداء البناطيل المخططه بالطول خطوطا رفيعه وليس عريضه ابدا. وكذلك التنانير المخططه والفساتين المخططه بالطريقه نفسها. انتبهي الخطوط يجب ان تكون بالطول ورفيعه وليس بالعرض والا اعطت نتيحه عكسيه .
7- التلاعب بالالوان في الصيف قد يفيد في التمويه عن بعض الاماكن، فاذا كنت تريدين ارتداء فستان صيفي ملون يظهرك انحف اختاري الوردي والاصفر الذي يجذب العين ويصرف النظر عن حجم البطن والمؤخره مثلا. عليك ان تجانسي بين الفستان وبين الاكسسوارات الغامقه مثل عقد احمر غامق او ايشارب كحلي او بني او اسود.

8- لاناقه المكتب والعمل نصيحتنا ارتداء اطقم تتكون من قطعتين على الطريقه الاوروبيه ، على ان تكون ضمن الشروط اعلاه بالوان محايده كالكاكي والزيتوني والكحلي والاسود والبيج. وان تكون انستجتها ذات طابع رسمي يفضل مايحتوي نقشه خطوط رفيعه توجي بالطول. تذكري اذا كنت قصيره او متوسطه الطول فان الجاكتات الطويله لا تناسبك، على الجاكيت ان يصل تحت البطن بقليل. وان لا يكون واسعا ولا شديد الضيق.
9- للملابس البيتيه كالقمصان والفساتين والبيجاما اختاري الانسحه القطنيه الخفيفه بالوان منعشه مثل المشمشي والاخضر النعناعي والازرق الفاتح والموف، وتلك الاقمشه ذات النقشات الصغيره الناعمه والكلاسيكيه .

10- اذا قررت انك تريدين ارتداء البنطال الاسود فمن الافضل ان تختاري له جاكيتا بلون مختلف واكمام طويله . لديك ثلاثه خيارات للون الجاكيت وارجو ان تلتزمي بها: الالوان المحايده متل البيج والاخضر العشبي، الالوان الباستيل مثل الاصفر البارد او الوردي البارد، او لون مختلف لكنه غامق كالاحمر.

11- من الاطلالات التي تظهر الجسد الممتلئ انحف ايضا هي ارتداء بنطلون او تنوره غامقه وبلوزه من نفس اللون ولكن بدرجه افتح، لنقل التنوره بني غامق من الجميل ان تكون البلوزه برونزيه مثلا. او لنقل البنطال رمادي غامق، في هذه الحاله يظهرك انحف ان تختاري بلوزه زرقاء .
12- لملابس السهرات يناسبك ارتداء الالوان المعدنيه الغامقه مثل البرونزي الغامق، الكحلي ذو اللمعه الداكنه وعليك استخدام الفواتح فقط في الاكسسوارات، البروش والاوشحه والعقود والاساور. تذكري الالتزام بالاسود والاحمر الغامق والبنيات والكحلي بتدرجاته والاخضر الغامق. تذكري ان تكون مجوهراتك مشتقه من احد الالوان التاليه : الاحمر والاخضر والموف والذهبي.

13- يناسب الجسد الممتلئ ايضا الفساتين ذات القصات المعروفه ب A-line dress اي الضيقه من الاعلى ثم عند الخصر تتسع قليلا. شريطه ان يكون هناك خط واضح للخصر وان لا يكون الفستان قطعه واحده .

14- للاسف انت تحتاجين لارتداء الكعوب العاليه اكثر من غيرك ان اردت الظهور بشكل انحف، الصنادل اجمالا لا تناسبك كثيرا، خاصه تلك التي تحتوي على رباط حول الكاحل، ان اردت ارتداء صندل فتجنبي هذا الموديل. والابواط الشتويه عليها ان تكون طويله العنق وليست متوسطه اوقصيره العنق.
15- اياك وحمل الحقائب الكبيره ، الحقائب الصغيره تناسبك اكثر، ولا باس في حمل متوسطه الحجم.

16- تذكري ارتداء الاقراط الطوليه متجنبه المستديره فهي تعطي وجهك ايجاء بالطول والرفع. وكذلك لا تنسي العقود الرقيقه والناعمه .

17- يناسبك العقد الطويله التي تصل لتحت الخصر بنعومه ، خاصه اذا ارتديت تنوره وبلوزه بالوان ساده .
18- اياك والاساور الضخمه والكبير وكذلك العقود حتى لو كانت على الموضه ، يناسبك كل شيء رفيع وناعم.

19- تجنبي الاقمشه البراقه بقوه فهي تعكس الضوء وتظهرك وكانك اكتسبت وزنا.
20- تجنبي الاحزمه والملابس التي تحدث ضجيجا.

21- لا تنسي ارتداء المشد دائما على ان يكون مقاسك بالضبط وليس اصغر بنمره .

22- ارتداء ثلاث قطع يظهرك انحف، اتردي الجاكيت والقميص والبنطلون او التنوره من قوت لاخر.

23- تذكري ان الاقمشه والالوان التي تمتص الضوء تظهرك انحف. اختاري القطن والصوف ومن الالوان: الاسود والكحلي والزيتني والبنفسجي الغامق المحروق (قريب من لون الباذنجان) والرمادي الفحمي والبني المحروق والاحمر القرمزي.

24- الشعر المنسدل على الاكتاف يظهرك انحف، وان كنت ترتدين الحجاب تجنبي الحجاب القطني القطعتين، وتجنبي الحجابات المزركشه .

السابق
كيف تتعلم الاداب
التالي
طريقة عمل العيش بالزيتون