مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

اهم مسبقات كنكر في الصباح

اهم مسبقات كنكر في الصباح 20161019 1211

اهم مسبقات كنكر في الصباح

اهم مسبقات كنكر في الصباح 20161019 1211

لعبه conquer 2.0(كونكر اونلاين) اي لعيه قهر اونلاين هى لعبه تحكم متعدده اللاعبين على الانترنت مبنيه احداثها فى داخل العالم الاسطورى للصين القديمه. مبنيه احداثها داخل عالم رائع الجمال ، عالم الثراء للسلاله الجديده 2.5 ، حيث تقوم انت بالتحكم فى بطل قوى ، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفه بالمخاطر و تحصل على افضل متعه فى حياتك.

قامت لعبه اون لاين جماعيه كونكر اون لاين بمسابقه ابتسامه الام لاحتفال عيد الام وهذه المسابقه تستمر لمده كل شهر مايو..

اعلان 3

جوائز المسابقه :

1. التصميم الاكثر ابداعا: 10 فائزين * 430CPs لكل فائز

2. اعزب ابتسامه : 10 فائزين * 430CPs لكل فائز

3. الاكثر ثاثيرا: 10 فائزين * 430CPs لكل فائز

احتفالا بعيد الام في الثامن من مايو، يسرنا ان نعلن عن انطلاقه مسابقه ابتسامه الام!

ابتسامه الام هي دائما اكثر ما يسر العين روعه و تشجيعا في العالم. فهي تجعلك تشعر بان كل شيىء على مايرام في هذه الدنيا، و ان كل شيىء ممكن. هذه الابتسامه تشعرك بالراحه في تعبك، تجفف دموعك، و تمنحك الطمانينه . الان حانت الفرصه لتعبر عن افضل ابتسامه في العالم اجمع!

من6-30 مايو يمكنك رسم ابتسامه امك و جعل كل فرد في المجتمع يشاهد الابتسامه التي لطالما احببتها طيله حياتك. يمكنك ايضا ارسال الابتسامه الى امك، لتعرب لها عن مدى حبك و تقديرك لها. انها الفرصه لتقول “انا احبك” لامك الغاليه ! اترك العنان لقلبك و اجعل الحب يتدفق!

القواعد:

1. بما ان هذه الرسومات سوف تعرض على موقعنا الرسمي، فمن اللازم ان تكون ملائمه لجمهورنا العريض. رجاء تجنب اي شيىء قد يعد مسيىء، فاحش، و الا سيعد عملك غير لائق.

2. سيقوم موظفينا بمراجعه الرسوم المقدمه حديثا مره في اليوم. فبعد ان تقوم بتقديم رسمتك، رجاء انتظر الى اليوم التالي لترى اذا ما قد ووفق عليها ام لا.

3. سيتم اختيار الفائزين حسب عدد الاصوات و التحكيم العادل. كل حساب/IP يمكنه التصويت مره واحده لكل صوره .

كيف ستحتفل بعيد الام؟ برسم صوره ؟ ارسال بطاقه ؟ مكالمه هاتفيه ؟ ايما فعلت، تذكر ان تظهر لامك مدى اهميتها بالنسبه لك، و عبر لها عما عنته لك هذه الابتسامه طوال حياتك!

السابق
اول واخر المواضيع فواصل
التالي
معلومات ذكاء خارق