مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

معلومات عن سامي يوسف

معلومات عن سامي يوسف 20160607 189

معلومات عن سامي يوسف

معلومات عن سامي يوسف 20160607 189

سامي يوسف مغني ملحن ومنتج وموسيقي ومؤلف اغاني مسلم بريطاني، تميز بخلفيته الاسلاميه واغانيه التي تمجد اخلاق الاسلام، الموسيقيه الواسعه ودرس الموسيقى على يد العديد من اشهر الملحنين. تلقى دراسته في احدى اكثر المعاهد الموسيقيه المرموقه في العالم الاكاديميه الملكيه للموسيقى بلندن، الموسيقى كانت هي المصير الحتمي، فقد بدا ذلك جليا منذ نعومه اظافره ولم يكن شيئا مفاجئا؛ بل خطوه اقدم عليها بكل ثقه .

ولد عام 1980، من ابوين من اصل اذربيجاني [1]، فيما تشير مصادر اخرى الى انه ولد باسم سیامک رادمنش، و هو ابن بابک رادمنش، احد عمالقه و اعمده الموسیقی الایرانیه [بحاجه لمصدر]، ويحمل الجنسيه البريطانيه . تعلم سامي يوسف العزف على العديد من الالات الموسيقيه بما في ذلك البيانو والكمان والتار، التومباك، السنتور، الدف، والطبله والعود وغيرها من الالات، وكان ذلك في سن مبكره جدا. سامي يوسف لديه شغف كبير في مختلف المجالات الموسيقيه وبكل ما يتعلق بالموسيقى وذلك ما دفعه الى اصدار البومه الرائد الاول، المعلم. فقد كان البوما من تلحينه وانتاجه وغنائه.
الالبوم جلب العديد من الناس نحو الموسيقى الهادفه ، فقد نال البوم المعلم على اعجاب كبير في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ودول جنوب شرق اسيا.
بعد ذلك اردف سامي يوسف بالالبوم الثاني تحت عنوان “امتي” والذي حقق انتشارا واسعا , حيث شهد نسبه مبيعات تجاوزت الاربع مليون نسخه في مختلف انحاء العالم.

اعلان 3
  • سامي يوسف
السابق
صور قصات رجالي
التالي
كلمات اغنية يا ندمانه