افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

حلول ونصائح منزلية مجربة

حلول ونصائح منزلية مجربة 20161012 2747

حلول ونصائح منزليه مجربه

حلول ونصائح منزلية مجربة 20161012 2747

افكار منزليه

¤¤*لتنظيف النجف والثريات يتم مسحها بقطعه قماش مبلله بماء دافىء مع اضافه الخل
¤.*التصاق غطاء زجاجه طلاء الاظافر*حتى لايلتصق غطاء زجاجه طلاء الاظافر بعنق الزجاجه بعد الاستعمال ..يتم دهن الغطاء من الداخل عند فتحها اول مره بطبقه خفيفه من الفازلين .
¤*للحفاظ على لمعان الفضه ضعى اصبعا من الطباشير فى درج الفضيه مع الملاعق والشوك والسكاكين*اذ انه يساعد على تشرب الرطوبه .
¤*للحفاظ على لمعان ادوات المائده *يتم جمعها ونقعها قليلا فى اناء به ماء مضاف اليه مبشور الصابون وقليلا من النشادر .

اعلان 3

¤*البقع والرواسب بالحمامات والمطابخ لازاله البقع والرواسب التى تظهر بين بلاطات القيشانى والسيراميك بالمطبخ والحمامات*يتم تنظيفها بفرشاه اسنان قديمه بعد غمسها فى ماء التبييض ( الكلور ).*¤الادوات المطليه بالكروم*للحفاظ على لمعان الادوات المنزليه المطليه بالكروم من التعرض للصدا*وذلك بمسحها بماده الفازلين من وقت الى اخر .
¤¤*الادوات النحاسيه للحفاظ على لمعان النحاس بصقله وتنظيفه بدعكه بانصاف الليمون المغموس فى الملح*مع مراعاه ان يترك عصير الليمون والملح على سطح تلك الادوات النحاسيه *لعده ساعات قبل القيام بعمليه التلميع بقطعه قماش ناعمه وجافه ونظيفه

.*¤¤معالجه الخدوش*معالجه الخدوش التى تطرا على قاعده التواليت البيضاء وسطح الثلاجه الابيض والاغراض*المصنعه من المينا وذلك باستخدام نقط ( الكيريكتور ) السائل المستخدم في تصحيح الكلمات على الاله الكاتبه .*
¤¤الستائر والاقطان*اضافه قليلا من النشادر الى ماء غسل الستائر والاقطان يحميها من الكرمشه *ويضفى عليها بياضا شاهق مع الحرص على عدم عصر الستائر لان عصرها*يشوه جمالها ويؤثر على نسيجها .*
¤لنظافه الزهور الصناعيه لتنظيف الزهور الصناعيه بسهوله ويسر مع الاحتفاظ بلونها ورونقها*يتم تعريضها لبخار الماء المنبعث من ماء مغلى ثم ترش بعد ذلك بمثبت الشعر.

¤¤*للحفاظ على النباتات*يضاف الى التربه قشر البيض المطحون وكذلك ماء سلق البيض ( بعد ان يبرد )لانه يغذى التربه ويكون بمثابه سماد طبيعى لها.*¤¤لمنع صرير الابواب*القيام بطلاء المفصلات بطبقه كثيفه من الفازلين .*
¤¤لفتح مسام مكواه البخار*الانسداد الذى يحدث فى فتحات مكواه البخار يمكن علاجه وذلك بملىء خزانها بالخل*وهى ساخنه ( بعد نزع الفيشه ) ثم شطفها ويتم تعبئتها بالماء مره اخرى .

¤¤لازاله بقع الحبرعلى الموكيت او السجاد*يتم تغطيه مكان البقعه فورا بالملح .. وتركه ليتشرب الحبر تماما ثم تجريف الملح بملعقه شاى*وتكرارها اذا لزم الامر ثم مسح مكان البقعه بانصاف الليمون الذى يمتص ماتبقى .
¤¤*رى نباتات الزينه افضل الطرق لرى نباتات الزينه هى ملىء الاناء بالماء وتركه ساعه قبل سقى*النبات حتى يتخلص الماء من الكلور الموجود به لان زياده الكلور*فى الماء تضر باوراق النبات وتغير لون اوراقه الخضراء.

السابق
الصور دي هتسهل عليك كتير ازاي تفصل قميص , كيفية تفصيل قميص بكم بالصور
التالي
ماسك البطاطس للهالات السوداء