افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

نصائح واسرار للزوجين لحياة زوجية سعيدة

نصائح واسرار للزوجين لحياة زوجية سعيدة 20161013 116

نصائح واسرار للزوجين لحياه زوجيه سعيده

نصائح واسرار للزوجين لحياة زوجية سعيدة 20161013 116

اليكم 7 اسرار لحياه زوجيه سعيده

يتطلب الزواج الناجح وجود التزام مستمر ومتواصل من الزوج والزوجه لتحسين هذه العلاقه على مدى الايام والسنوات لمواجهه اي منغصات او مشاكل قد تواجه الاسره خلال رحلتهم عبر الحياه .

اعلان 3

وهذه مجموعه من الاسرار التي حددها الخبراء من اجل ضمان حياه زوجيه سعيده احرص على اتباعها بشكل يومي والالتزام بها اذا كنت تريد العيش بسعاده .

الطلاق ليس مخرجا:

لا تظن ابدا ان الطلاق هو حل للمشاكل التي تواجهها فايمانك بهذه الفرضيه يؤثر على حياتك الزوجيه بالسلب ويدفعك الى التفكير خطئا ان الملاذ السريع من اي مشكله هو الطلاق.

رصيد من الموده :

اعتبر حياتك الزوجيه وديعه مصرفيه لا تسحب منها الموده والحب ابدا واحرص على تنميه هذه الوديعه باستمرار بكافه وسائل التفاهم واللطف لتعيش على عوائدها من السعاده والاستقرار.

تجنب الهجوم:

لا تعنف زوجتك ولا تهاجمها لمجرد انها اختلفت معك في الراي لتتحول الحياه الزوجيه بينكما الى حلبه صراع يحاول كل منكما فرض رايه ووجهه نظره احرص على التفاهم والاقناع والمناقشه بهدوء في كافه امور حياتكما وخصوصا تلك التي تختلفان فيها ولا غضاضه ابدا اذا رايت انها رايها مصيب في مساله ما ان تعترف بان وجهه نظرك كانت خاطئه ستقدر زوجتك هذا الموقف وستكون حريصه دائما على فعل ما يرضيك لانها ستشعر باحترامك وتقديرك لها ولارائها.

الرومانسيه :

الرومانسيه .. الرومانسيه .. الرومانسيه .. هي كلمه السر الحقيقيه التي تسحر الزوجات وتجعلها كالريشه بين اصابعك فاحرص على تدليل زوجتك بكافه الطرق الحسيه واللفظيه والماديه والمعنويه لتشعر انها ملكه متوجه في بيتك، وقتها ستجد انها تتفانى من اجل اسعادك وتوفير كل سبل الراحه لك.

اجازه ايجابيه :

تحتاج انت وهي لمواجهه الضغوط المستمره للحياه واعباء البيت والابناء ان يختلي كل منكما في اجازه قصيره فلا مانع من ان تتركها تخرج في نزهه مع صديقاتها او مع اهلها بدونك والامر كذلك بالنسبه اليك تستطيع ان تذهب مع اصدقائك في رحله قصيره ليومين او ثلاث حتى تستطيع تجديد نشاطك والقضاء على اي ملل من الروتين اليومي.

تقبل المنغصات:

عليك ان تدرك انه لا توجد علاقه زوجيه في العالم تسري بدون منغصات او مشاكل بين الشريكين فلا تتوقف عند اي مشكله وتعتبرها كارثه او مؤشر على تعاستك في الحياه الزوجيه تقبل اي مشكله تفاعل معها بايجابيه وابحث طرق حلها وانت ميقن انكما لابد وان تعبرا هذه المشكله معا.

الابتسامه :

حافظ على الابتسامه دائما وحافظ على روح الدعابه بينك وبين زوجتك فالضحك يخفف من وطا الضغوط الحتميه التي نواجهها على مدار يومنا امنح نفسك وزوجتك بعض الوقت لتتناسا اي ضغوطا فلا اروع من ارتفاع ضحكاتكما سويا بعد سماع نكته او دعابه او حتى مشهد كوميدي.

  • اسرار الحياه الزوجيه السعيده معا ناعمه الهاشمي
  • نصائح زوجية
  • نصايح تدليل الزوج
السابق
صور مقولات ماثورة وحكم
التالي
استعمالات وفوائد المستكة بالصور