افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

افضل طريقة لتخفيف الوزن فى اسبوع

افضل طريقة لتخفيف الوزن فى اسبوع 20161013 541

افضل طريقه لتخفيف الوزن فى اسبوع

افضل طريقة لتخفيف الوزن فى اسبوع 20161013 541

اذا كنت تريد ان ينزل من وزنك واحد كيلوا يوميا
هل تريد ان تنقص كيلومن وزنك في كل يوم…..تعالي اقرا هذا الدايت قراته في احد المواقع وفكره الدايت صحي جدا.
ومعه ممكن ان تعمل تمارين رياضيه عشان الجسم لايترهل بسبب النحف المفاجئ …هذا الرجيم معمول به في بعض المراكز الطبيه من اجل انقاص وزن مرضى القلب الذي سيخضعون لعمليه جراحيه ، وهو جدا فعال يحتوي على جميع الاصناف الغذائيه ، والهدف منه انقاص ما بين 4 الى 7 كيلوجرام (10 الى 17 باوند) في الاسبوع الواحد!
تعتمد طريقته على الاكثار من الاطعمه التي تحرق السعرات الحراريه وبالاخص الشوربه الحارقه ستجد طريقه عملها في الاسفل اكثر مما تعطيه للجسم، ومدته اسبوع واحد يمكن ان يكرر اكثر من مره ، علما بانها لا تحتاج الى رياضه خلال فتره الرجيم,
قبل ان تبدا في الرجيم:
يجب ان تذكر انه يجب الامتناع خلال الرجيم عن شرب المشروبات الغازيه وغيرها، ويجب شرب 10 اكوبا من الماء يوميا!
اليوم الاول:
جميع انواع الفواكه ما عدا الموز اول تناول كثيرا من من الفواكه التي ترغب بها مهما كان نوعها ما عدا الموز، لا باس من تناول عصير الفاكه الغير محلى بالسكر، واكثر من الشوربه الحارقه ، وينصح بالاكثار من البطيخ او الشمام حتى تزيد احتماليه نقص كيلو واحد في هذا اليوم!
اليوم الثاني:
جميع الخضار
1- تناول الكثير من الخضراوات وكثيرا من الشوربه .
2- في وجبه العشاء تناول حبه بطاطس واحده مطبوخه مع الزبده اضافه للشوربه .
3- تناول الخضراوات التي ترغبها سواء كانت معلبه او طازجه او مجمده او مسلوقه (بدون اضافه اي نوع من الصلصات او البهارات).
4- ابتعد عن تناول كافه انواع الحبوب – القمح – الفول – المكسرات بانواعها .
اليوم الثالث
يوم الخضار والفاكهه بدون موز!
تناول كل ما تريد من الخضراوات والفواكه وكثيرا من الشوربه ولا تتناول بطاطا هذا اليوم او موز.
اليوم الرابع
(الموز والحليب! )
تناول كثيرا من الشوربه مع 8 حبات من الموز لتحصل على البوتاسيوم وكذلك ثلاث اكواب من الحليب قليل الدسم للحصول على الكالسيوم اشرب كثيرا من الماء واضف اليه كثيرا من مسحوق النخاله لتجعل عمليتي الهضم والاخراج طبيعي.
اليوم الخامس
(بروتين وطماطم)
تناول كثيرا من الشوربه مع لحم العجل او السمك المسلوق او الدجاج بعد ازاله الجلد بعد السلق وتناول البندوره حيث بالامكان اخذ 560 جرام من لحم العجل وعلبه كبيره من البندوره او 6 حبات من البندوره تاكد من تناول 12 اكواب من الماء هذا اليوم لتغسيل اجهزه الجسم الداخليه من بقايا اللحم المهضوم.
اليوم السادس
(اللحم والخضار)
تناول كثيرا من الشوربه ولحم العجل وكثيرا من الخضروات هذا اليوم عدا البطاطس كما بامكانك ان تاخذ 2-3 قطع من اللحم الشرائح الستيك اذا رغبت واي نوع من الخضروات او الالياف الخضراء . تذكر ان الشوربه هو الاساس في هذه الحميه !.
اليوم السابع
( الرز البني ، عصير الفواكه والخضار)تناول كثيرا من الشوربه مع كميه غير محدوده من الارز البني والفواكه والخضروات ما عدا البطاطس حتى تشبع تماما.
ملاحظات هامه :
بعد نهايه اليوم السابع اذا اتبعت التعليمات السابقه تماما فسوف تكون قد فقدت 5-7 كغم واذا فقدت اكثر من 7كغم توقف عن هذه الحميه ليومين فقط قبل العوده مره اخرى لاتباع الحميه ابتداء من اليوم الاول .بما ان الاجساد تختلف فان تاثير هذه الحميه يختلف من شخص لاخر ولكن هناك حقيقه ثابته وهي ان هذه الحميه تنظف اجهزه الجسم من المكونات الملوثه لذلك تعطيك شعورا بالراحه تجعل جسمك نقيا وتشعر بانك اكثر حيويه . يمكن متابعه هذه الخطه في الوقت الذي تراه مناسبا لك وستشعر بالفرق ولكن يحبذ اخذ راحه لمده ثلاثه ايان ما بين كل اسبوع يتم فيه اكل الوجبات بشكل عادي دون اسراف طبعايمنع قطعيا خلال هذه الحميه تناول الخبز والكحول والمشروبات الغازيه والمشروبات المخصصه للحميه ويمكن تناول اي ادويه وصفها لك الطبيب خلال اتباعك لهذه الحميه بامان
طريقه عمل الشوربه الحارقه :
-1 ست حبات كبيره من البصل الاصفر او الاخضر + ست حبات ثوم.
-2 حبتان فلفل اخضر بارد.
-3 علبه واحده او علبتين من عصير البندوره او ما يعادله بصوره مطحونه او اربع طماطم.
-4 حبه ملفوف كبيره حزينه كرنب ).
-5 حزمه من خضار الكرافس الامريكي (وهونبات يشبه البقدونس من الاعلى ورق اخضر ومن الاسفل سيقان خصراء تشبه البصل الاخضر).
اختياري:
يمكن اضافه عبوه من خليط شوربه ماجي في وعاء كبير مغطى مع ما سبق وصفه من الخضار المقطعه ، يمكن اضافه الاملاح والفلفل والكاري و الصلصه الحاره وصب عليه الماء ودعه يغلي لمده 45 دقيقه ثم ضعه في الثلاجه ويمكنك خلط المكونات السابقه (ان اردت) في الخلاط، ويجب عليك ما يلي:
-1 يتم طبخ المذكور اعلاه لمده 10 دقائق.
-2 ثم تخلط بالخلاط.
-3 يعاد طبخها لمده ثلاثين دقيقه .
لمن يرغب عليه بالتجربه ولن يندموكل شئ بالاصرار ممكن تحقيقه

السابق
كيفية تجنب القئ اثناء الحمل
التالي
بالصور طرق رص المطبخ