افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ماسكات لتطويل الشعر سريعا

ماسكات لتطويل الشعر سريعا 20161013 1061

ماسكات لتطويل الشعر سريعا

ماسكات لتطويل الشعر سريعا 20161013 1061

سيداتي العزيزات جمال المراه وسر جاذبيتها ويكمن في شعرها ونحن في هذا الزمن نعاني من تقصف الشعر وتقصف الشعر يؤدي الى منعه من النمو المناسب ,ونحن الان سوف نقدم لكم الماسكات المناسبه لتطويل الشعر ومنها :
الخطوه الاولى:
الماسك الاول: ملعقتين كبار سدر
ملعقتين كبار عسل قصب السكر ( الاسود)
ملعقتان كبار خميره
خياره معصوره في الخلاط مع كاس ماء .
الطريقه :تخلط جميع المقادير في وعاء ثم تترك ساعه وقبل الاستعمال يوضع صفار بيضه ثم ضعيه على الشعر لمده ساعه ويغسل بعد ذلك .
الوصفه الثانيه :المقادير:فلفل اخضر زيت زيتون الطريقه :نقطع الفلفل الاخضر مكعبات صغيره ومن ثم نضعهم بعلبه ماء فاضيه ونضيف عليها زيت الزيتون وننقعهم لمده عشر ايام بالعلبه وبعد العشر ايام نقوم بوضعهم على الشعر لمده ماتقل عن ثلاث ساعات وسوف يلاحظين الفرق .
الوصفه الثالثه :المقادير :راس ثوم + مجموعه زيوت ( زيت جوز الهند – زيت زيتون – زيت جرجير – زيت خروع – زيت لوز )الطريقه :ناخذ ملعقه كبيره او اثنتين من كل نوع حسب طول شعرك و قومي بتقشير الثوم وافرميه لدرجه ناعمه جدا وضعيه على خليط الزيوت وضعيهم على النار وبمجرد ان ياخذ الثوم حراره الزيت قومي بازاله الخلطه من فوق النار ثم قومي بوضع الخليط على شعرك ( بالثوم ) ولفي شعرك بالبونيه الخاص بالشعر واتركيه على شعرك لمده ثمان ساعات واغسليه جيدا بعد ذلك .
الوصفه الرابعه :المقادير :موزتان حبه كيوي الطريقه :يخلطو معا ويوضعو على الشعر لمده ربع ساعه وبعدها يغسل. وهذه الطريقه تعمل عمل السحر لانها تؤدي الى زياده نمو الشعر بغزاره وزياده نعومته وهي من ارقى بيوت الشعر في هوليود وتستعمل مره واحده اسبوعيا .
خلطه البيض والعسل : عباره عن : مايونيز + بياض بيضه + عسل + اي زيت موجود عندك الافضل زيت الخروع الطريقه :اخلطيها مع بعض ممكن ان تضعيها على شعرك قبل الحمام بساعه.

السابق
اكلات هامة ومفيدة للحوامل
التالي
طريقة علاج لدغ الحشرات