افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

فضل_انواع_العدسات_الملونة

فضل_انواع_العدسات_الملونة 20161014 122

فضل-انواع-العدسات-الملونه

فضل_انواع_العدسات_الملونة 20161014 122

فريش لوك Fesh Look : من افضل ماركات العدسات اللاصقه ، حيث انها مصممه بتقنيه عاليه جدا ، تمنحك ثلاثه الوان في لون واحد للعدسه كما انها تعطيكي اللون بطريقه طبيعيه ، كما انها تعطيكي مظهرا جذابا للعين بحيث تبدو العين اكثر اتساعا عند استخدام العدسات ، لديها العديد من الالوان الطبيعيه من العدسات التي تناسب جميع الاذواق ، يذرك ان هذه الماركه تروج لها الفنانه ميريام فارس .

2. اكيوفيو Acuvue : هي احدى منتجات جونسون اند جونسون ، تتميز عدسات اكيوفيو بانها طبيعيه في العين ومريحه ، كما انها تناسب جميع انواع العيون وحتى الحساسه منها ، تتميز عدستها بانها تسمح بنفاذ الهواء للعدسه ومرور الاكسجين حتى تشعرين براحه اكثر عند استخدامها ، ما انها تستخدم تقنيه الهيدراكلير التي تصنع من السيليكون والهيدروجيل حتى تعطي للعدسه ترطيبا دائما وراحه عند استخدامها . ومزوده بطبقه مضاده لاشعه الشمس الضاره ، تتوفر بالعديد من الالوان التي تناسب جميع الاذواق ، تروج لهذه الماركه الفنانه باريس هيلتون .

اعلان 3

3. اليجانس Elegance : عدسات امريكيه ، تتميز بانها تعطي اتساعا للعين ، كما انها تعطي الوانا متدرجه في العدسه الواحده ، ومحدده باللون الاسود ، هي الخيار الامثل للمراه الكلاسيكيه ، حيث انك ستجدين جميع الالوان الكلاسيكيه للعدسات اللاصقه .

4. تراي كلر Tri kolor : عدسات ايطاليه ، تتميز بانها تناسب العين الحساسه ، لينه وطريقه وسهله في الاستخدام ، تعطي لمعه جذابه في العين ، متوفره بالعديد من الالوان الجميله والجريئه ، كما انها تعطي اتساعا للعين ،يذكر ان الفنانه هيفاء وهبي من اكثر المشاهير استخداما لهذه الماركه .

5. كلاسي Classy : حصلت هذه الماركه على شهاده الايزو العالميه من هيئه الغذاء والدواء في السعوديه ، تتميز بانها مصممه بالمقاييس العالميه ، مريحه جدا للعين ، تمتاز بوضوح الرؤيه ، يذكر ان الفنانه نوال الزغبي تروج لهذه الماركه .

6. توتي Tutti : تتميز هذه الماركه بتصميمها للعدسات بتقنيه نظام القولبه وهي تقنيه عالميه في مجال البصريات ، تعطي راحه كبيره للعين بالاضافه الى مظهر طبيعي وجذاب ، تتوفر في العديد من الالوان بمختلف الاذواء سواء كلاسيكيه او عصريه او مدمجه الالوان ، من اشهر النجمات اللاتي يرتدين هذه الماركه الاعلاميه حليمه بولند .

7. بيلا Bella : عدسات بيلا تتميز بانها تسمح بمرور الاكسجين حتى لا تسبب اي جفاف للعين ، كما انها تمتاز بالمرونه والنعومه ، لينه وسه

السابق
مطابخ ايكيا 2024
التالي
لفات طرح 2024 سبنش