افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

قصص ريادة اعمال

قصص ريادة اعمال 20161014 260

قصص رياده اعمال

قصص ريادة اعمال 20161014 260

استعرض رواد الاعمال السعوديين قصص نجاحهم امام الامير تشارلز امير ويلز وولي عهد المملكه المتحده وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين في المملكه المتحده ، وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئه العامه للسياحه والاثار، وصاحب السمو الامير احمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعيه لدى زيارتهم لمعرض “صندوق المئويه ” في الدرعيه .

واشاد الامراء بقصص نجاح رواد الاعمال السعوديين وما حققوه من انجازات في مشاريعهم وبجهود صندوق المئويه في دعم رياده الاعمال ونشر الفكر الريادي وثقافه العمل الحر وتطوير الافكار الرياديه محليا ودوليا.

اعلان 3

وقال الدكتور عبدالعزيز المطيري مدير عام صندوق المئويه ان الصندوق يركز على المبادرات التي من شانها دعم بيئه رياده الاعمال، اذ وصل عدد المبادرات التي اطلقها الصندوق الى عشرين ( 20) مبادره محليه وعالميه ما انعكس ايجابا على النهوض في مفهوم رياده الاعمال وذلك بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار وصندوق تنميه الموارد البشريه .

كما اثنى الجميع على الجهود التي يبذلها الامير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجيه رئيس مجلس امناء صندوق المئويه لدعم اعمال الصندوق لتعزيز دور المملكه العربيه السعوديه في المحافل الدوليه ذات العلاقه بمجال رياده الاعمال.

السابق
سعر_الاشعة_المقطعية_على_المخ
التالي
تسريحات للشعر الهايش