افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

بالخطوات طريقة سهلة لازالة صبغة الشعر

بالخطوات طريقة سهلة لازالة صبغة الشعر 20161014 1585

بالخطوات طريقه سهله لازاله صبغه الشعر
بالخطوات طريقة سهلة لازالة صبغة الشعر 20161014 1585

لا شك ان صبغ الشعر بلون جديد، يعيد اليه الحيويه والشباب ويعيطه مظهرا جميلا وخاطفا للانظار، لكن الامور لا تسير كما نريدها فى كل الاوقات، فقد تفاجئين بعد صبغ شعرك بلون شاذ غير مناسب للون بشرتك ولا يبرز جمالك على الاطلاق.
فى حاله تعرضك لمثل هذه الظروف، لا تصابي بالضيق او الاحباط، فيمكنك معالجه لون شعرك بالطرق التاليه :

1- اذهبي لصالون التجميل

يمكنك الذهاب لصالون التجميل واستشاره خبير الشعر عن كيفيه تصحيح لون الشعر او تغييره للون افضل، ليعطيك درجات الشعر الافضل لك.

اعلان 3

2- استخدمي كبسولات فيتامين C

فى حاله الرغبه فى ازاله لون الشعر تماما، امامك العديد من الاختيارات منها استخدام كبسولات فيتامين “سي” التى تعد بمثابه مزيل طبيعي لصبغه الشعر.
قومي بشراء عدد من شرائط فيتامين “سي” واطحني ما بين 25 – 30 كبسوله وامزجيها بالقليل من الماء للحصول على عجينه مناسبه ثم دلكي بها شعرك قبل غسله واتركي الخليط على شعرك لمده 30 دقيقه . اغسلي شعرك بالماء والشامبو وستجدين ان شعرك اصبح افتح درجتين او ثلاثا على الاقل.

3- اعدي حمام زيت ساخنا

حمام الزيت الساخن من الطرق السهله والبسيطه فى ازاله لون الصبغه غير المرغوب فيه بالمنزل. ذلك الى جانب انه يعمل على تغذيه فروه الراس وترطيب خصلاته من الجذور حتى الاطراف. قومي بتدفئه احد الزيوت الطبيعيه مثل زيت اللوز او زيت الزيتون او زيت جوز الهند، فى الميكروويف ثم وزعيه على فروه الراس والشعر مع التدليك لدقيقه ثم لفي شعرك بمنشفه دافئه واتركيه على شعرك لمده ساعه ثم اغسلي شعرك بالشامبو. يكفي تكرار هذا الحمام مره اسبوعيا للحصول على النتيجه المرجوه ، فالاكثارعن ذلك قد يضر الشعر.

4- جربي مساحيق تنظيف الملابس او الصابون.

اضيفي القليل من مسحوق تنظيف الملابس او الصابون الى الشامبو العادي الذى تعتادين على استخدامه، واغسلي به شعرك وستندهشين بنفسك من قدرته الرائعه على ازاله صبغه الشعر، لكن كوني حريصه واختاري انواع المساحيق التى لا تحتوى على كميات كبيره من المبيضات حتى لا تتلف شعرك. كرري هذه الوصفه عده مرات متتاليه وسيستعيد شعرك لونه الطبيعي فى ايام قليله .

5 – استخدمي الشامبوهات المضاده للقشره

الشامبوهات المضاده للقشره من الوسائل الاخرى الشهيره بفاعليتها فى ازاله صبغه الشعر. ينصح باستخدام الماء الدافئ عند غسل الشعر لفتح الطبقات المغلفه لخصلات الشعر فيسهل ازاله اللون الجديد الذي اكتسبته.

6- جربي مزيلات الصبغه

فى حاله فشل اي من الطرق السابقه فى ازاله لون الصبغه ، وليست لديك الرغبه فى اعاده صبغ شعرك مره اخرى فيمكنك شراء مزيل صبغه الشعر الموجود بمتاجر التجميل التى تحمل اسماء ماركات عالميه . اختاري نوعا ذي جوده عاليه ويحتوى على مكونات لطيفه على الشعر حتى لا يتسبب فى اتلافه اثناء عمليه ازاله الصبغه .

7- اعيدي صبغ شعرك.

من افضل الاختيارات للتخلص من لون شعرك غير المحبوب هو اعاده صبغه مره اخرى، بحيث تختارين لونا طبيعيا او قريبا من لون شعرك الاساسي لتصحيح مظهره.

8- غيري تصفيفه وقصه شعرك

فى حاله قيامك بتلوين بعض خصلات الشعر فقط فيما يسمي ب” الهاي لايت” وبدت الخصلات الملونه شاذه وغير ملائمه لك، فيمكنك التحايل على الامر بتنفيذ تصفيفات شعر تساعد على تغطيه الخصلات الملونه ، مثل قلب الشعر كاملا على احد الجانبين او ارتداء الاربطه والعصابات الملونه على الراس لتقوم بتشتيت الانتباه عن الوان شعرك.

السابق
طريقة تزيين علب الماء
التالي
احدث صور الاحذية كعب عالي كتير حلوو