افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

تعليم تركيب الرموش

تعليم تركيب الرموش 20161014 1711

تعليم تركيب الرموش

تعليم تركيب الرموش 20161014 1711

تجد بعض السيدات انه من الصعب الحصول على رموش طويله وكثيفه من دون زياره خبراء التجميل الذين يستعينون بالرموش الاصطناعيه وباناملهم السحريه لتحصلي بخطوات بسيطه على نظره جذابه وملفته . فعلى الرغم من ان الماسكارا تضمن لك رموش اكثر كثافه واطول، الا ان بعض المناسبات تتطلب منك درجه اكبر من التانق فتلجاين الى الرموش الصناعيه التي تسلط الضوء على عينيك وتبرز جمال مكياجك الفخم.

الا انك قد تجهلين ان عمليه تطبيق الرموش الاصطناعيه بسيطه وسهله للغايه ولا تتطلب الكثير من الجهد او شهادات تجميليه او حتى الخبره ، فبامكانك تطبيق الرموش بنفسك في المنزل من دون الحاجه الى زياره خبير التجميل.

اعلان 3

اكتشفي مع ياسمينه من خلال الدرس التعليمي هذا طريقه سهله وبسيطه لتركيب الرموش بالصور واتبعي الخطوات لتحصلي في دقائق على رموش طويله وكثيفه كما تحلمين.

الخطوه الاولى:

ابداي اولا باختيار شكل الرموش المناسب لك وازيليه من العلبه بواسطه ملقط نتف الحواجب واصابعك ولكن احرصي على ازالته بخفه لكي لا تزيلي الشعيرات عن الرموش الاصطناعيه . ضعي الرمش فوق عينك للتاكد من ان طوله مناسب، وان وجدته اطول من شكل عينك فاستخدمي المقص في هذه الحاله لتقصيره.

الخطوه الثانيه :

عدها طبقي الكريم اللاصق على الرمش الاصطناعي من الجهه التي يجب ان تلتصق بجفنك العلوي واحرصي الا تكثري من الكريم اللاصق لكي لا يلطخ جفنك. اتركي الرمش ليجف لبضعه ثوان حتى تشعري بانه لا يزال قابل للصق ولكنه لم يعد لينا جدا، وابداي عمليه تطبيقه على الجفن.

الخطوه الثالثه :

طبقي الرمش الاصطناعي مباشره فوق رموشك الطبيعيه عند بدايه الجفن العلوي المتحرك. وعندما تتاكدين من انك وضعته في المكان المناسب، من الجهه الاولى، استخدمي ملقط الحواجب لوضع الشعيرات في المكان المناسب من الجهه الثانيه .

الخطوه الرابعه :

ابداي بعدها عمليه تثبيت الرموش بواسطه امقبض ملقط الحواجب اي الجهه الثابته منه وذلك من خلال الضغط قليلا على مكيان وضع الرموش الصناعيه وذلك للتاكد من انها لن تقع.

الخطوه الخامسه :

اتركي عينك مغلقه لدقيقه ثم افتحيها بلطف واستخدمي مقبض ملقط الحواجب لفصل الرموش العلويه عن خط الرموش السفليه .

الخطوه السادسه :

واخيرا طبقي الماسكارا السوداء من جهتي الرمش العلويه والسفليه وذلك لتتداخل الرموش الطبيعيه الاصطناعيه في بعضها البعض ولتحصلي على عيون طبيعيه وملفته .

السابق
تحضير سابلي بالصور
التالي
نقص 10 كيلو في شهر