افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيفية العناية بالجسم

كيفية العناية بالجسم 20161014 1961

كيفية العناية بالجسم 20161014 1961

 

“الوقت من ذهب” مقوله تعرف قدرها المراه العامله التي تنخرط يوميا بين اداء المهام المنزليه والعمل الوظيفي وتنسى او لاتجد وقتا كافيا لتهتم بنفسها وجمالها، وان اهتمت بذلك قد تصل لعملها متاخره بعض الوقت، لكن من اين لها ان تاتي بوقت كاف لكي تعتني بجمالها في نفس الوقت الذي تحافظ فيه على مواعيد العمل الرسميه ؟

تستعرض مجله حياتك في هذه المقاله بعض الخطوات السهله والمرتبه والتي تستطيعين من خلالها ان تحتفظي بجمالك، وعن طريق تطبيق جدول يومي يناسبك ستستطيعين ان تحافظي على مواعيد عملك ومظهرك.
اعداد الملابس

يتم تطبيق هذا الجدول في مساء كل يوم حتى تستطيعي ان تحافظي على مواعيد العمل ولكي لا يؤثر اهتمامك بنفسك على وظيفتك يمكنك ان تستعدي لليوم الوظيفي بتحضير الملابس التي ستقومين بارتدائها في الصباح والتاكد من نظافتها وكيها وانها لا تحتاج الى اي اعمال اضافيه ، واذا كنت مرتبطه بموعد اخر بعد مواعيد العمل يمكنك ان ترتدي ملابس شبه رسميه تصلح لان تظهري بها في العمل وفي نفس الوقت تصلح لكي تقومي بالخروج بها بعد العمل، ولا تنسي انك ستكونين على موعد اخر بعد انتهاء اوقات العمل لذلك عليك باختيار الحذاء الاكثر راحه لك والانسب لانجاز مهام يومك، وعليك بتحضير ملابس السهره اذا كنت مدعوه لمناسبه معينه قبل موعدها بليله لانه لن يسمح لك الوقت باختيار ملابس تلك المناسبه بعد مواعيد العمل.
ممارسه الرياضه

اعلان 3

ذكرت الدراسات الطبيه ان اكثر المصابون بالام العظام والاطراف وظهور الاجهاد عليهم اثناء تاديه عملهم لا يمارسون الرياضه بشكل يومي مما يؤدي الى تغيرات مزاجيه والشعور بالتوتر، لذلك عليك القيام بممارسه بعض التمارين الرياضيه بشكل يومي لكي تنجزي المهام الوظيفيه دون الشعور بالارهاق والتعب، كما ستساعدك ممارسه الرياضه في الحصول على جسم رشيق ورائع، لذلك عليك بتحديد نصف ساعه يوميا للقيام بممارسه التمرينات الرياضيه التي من الممكن ان تمارس في المنزل والمسماه بتمارين السويدي وتستطيعي ان تنوعي بين رياضه المشي وتمارين السويدي حتى لا تشعري بالملل.
العنايه بالبشره

تعتبر العنايه بالبشره من المهام التي عليك اتباعها لكي تحصلي على بشره اكثر نضاره وجمالا، وتستطيعين ان تهتمي ببشرتك عن طريق تنفيذ مهمه واحده من تلك المهام يوميا للحصول على بشره صحيه وجذابه .

– يمكنك تقشير بشرتك مره واحده اسبوعيا عن طريق صنع قناع من مزج نسبه من السكر البني مع ضعف هذه النسبه من زيت الزيتون واضافه معلقه من عسل النحل ومعلقه من عصير الليمون او البرتقال ليضيف للخليط رائحه فريده .

– استخدمي الحجر الطبي للعنايه ببشره قديميك ثم اغمريهما في الماء الدافئ واتركيهما لمده 10 دقائق لكي تتخلصي من خلايا البشره الميته .

– اعتني بعينيك عن طريق استخدام حلقات الخيار للعينين المجهدتين، واستخدمي حلقات البطاطا البارده لعلاج مشكله انتفاخ العينين.

– استخدمي حمام بخار مره كل اسبوعين لكي تحصلي على بشره رائعه ، ويجهز حمام البخار عن طريق غلي كميه من المياه في اناء والانتظار حتى تصبح درجه حراره المياه ملائمه لمواجهه وجهك لها، ثم غط راسك بفوطه قطنيه لكي لا يتسرب البخار وتستفيد بشرتك من فائدته.
العنايه بالشعر

تختلف كيفيه اعتنائك بشعرك كل يوم ولمده اسبوع، فاليوم الاول يمكنك القيام بعمل حمام كريم لترطيب شعرك وتغذيته، وفي اليوم الثاني يمكنك تمشيط شعرك وتصفيفه حتى تقوى بصيلاته، اما اليوم الثالث تستطيعين ان تدلكي شعرك بالسيروم لكي يصبح اقوى، وفي اليوم الرابع يمكنك غسل شعرك بواسطه شامبو مرطب، وفي اليوم الخامس تقومين بتمشيطه وفي اليوم السادس قومي بتدليكه بالسيروم وفي السابع قومي باعداد حمام الكريم له، وقومي بتكرار هذا الجدول اسبوعيا وستمتلكين شعرا قويا وجذابا دون اهدار للوقت.

 

 

السابق
طريقة عمل البفتيك بالصور
التالي
اجمل الصور الساعات