افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ما هى طرق شد الجلد

ما هى طرق شد الجلد 20161014 2159

ما هى طرق شد الجلد

ما هى طرق شد الجلد 20161014 2159

من المعروف ان العديد من نساء اليوم يحلمن بالحصول على قوام مشدود وجسم منحوت من دون الاضطرار للجوء الى التمارين الرياضيه الصعبه وقصد صاله التمارين. وهذا امر بديهي خصوصا ان المراه لم يعد لديها متسع من الوقت لترك عائلتها لمده ساعه على الاقل والذهاب لممارسه الرياضه ، فالانشغال بالعمل والمنزل والدراسه والعائله والاطفال بات يستحوذ على كل وقتها ما يترك لها الوقت الضروري للنوم فقط.

ومن منا لا تحلم بالحصول على بطن ممسوح ومشدود؟ او ترغب بممارسه تمارين سهله تضمن لها صدرا مشدودا وكبيرا؟ لكل امراه تبحث عن جسم مماثل ولا تجد اي وقت لممارسه التمارين الرياضيه ، وجدت لك ياسمينه تسهيلات وتمارين وخلطات تساعدك في شد الجسم.

اعلان 3

هل تريدين ممارسه الرياضه والحصول على قوام مشدود؟ اليك هذه التمارين السهله التي يمكنك ممارستها يوميا في المنزل فتحصلين على النتيجه المرجوه .

القفز على الحبل:

تعتبر هذه الرياضه رياضه الاطفال ومن المؤكد اننا زاولناها جميعنا في ايام صغرنا بينما كنا نركض ونلعب ونمرح مع اصدقائنا الصغار. ولكنك حتما تجهلين الفوائد الجمه التي تعود بها رياضه القفز على الحبل على صحتك ولياقتك البدنيه ورشاقتك. يمكن لهذه الرياضه ان تساعدك في الحصول على قوام مشدود خصوصا انها تساعدك في تمرين كافه عضلات الجسم وتساعدك على حرق 135 سعره حراريه في خلال 10 دقائق فقط.

صعود الدرج:

قد لا تعتبرين صعود الدرج ونزوله رياضه بحد ذاتها ولكن لهذا التمرين تاثير مهم على رشاقتك وعمليه شد جسمك. والجدير ذكره ان العديد من صالات الرياضه تحتوي على درجه واحده او العتبه التي يستخدمها المدربون للتمارين. لا يساهم هذا التمرين على حرق السعرات فحسب، بل يساعدك ايضا على شد منطقه الوركين والرجلين والارداف.

تمارين السواعد:

يعتبر هذا التمرين من افضل التمارين الرياضه للمراه خصوصا انه يساهم في شد الصدر والكتفين كما يزيد من حجم العضله الثلاثيه الرؤوس او ال Triceps.

تمارين المعده :

يساهم هذا التمرين الذي تعتبره معظم النساء صعبا في شد المعده والبطن وهو يعتبر من اهم التمارين التي يمكن ان تضمن لك بطنا نحيفا. من خلال ممارسه تمارين المعده لمده 10 دقائق، يمكنك حرق حوالي 70 سعره حراريه .

تتناقل السيدات العربيات اللواتي اشتهرن باعتمادهن على الخلطات الطبيعيه لمعالجه كافه الامراض وللعنايه بجمالهن، خلطات عديده تساعد على شد الجسم والحفاظ على بشره وجسم شاب. لذلك، تقدم اليك ياسمينه اليوم مجموعه من الخلطات الطبيعيه التي تضمن لك جسما مشدودا بعيدا عن ترهلات التقدم في السن.

اعتمدي خلطه الكركم الطبيعيه لشد الجسم والحصول على قوام مشدود.

المكونات :

3 ملاعق كبيره من الكركم

كوب ونصف الكوب من الماء الفاتر

طريقه التطبيق: امزجي كميه الكركم والماء جيدا حتى تتماسك وتشتد، قد لا تحتاجين الى كميه الماء كلها، فانت تريدين ان تشتد الخلطه قليلا كالعجينه لا ان تبقى سائله . طبقي الخلطه على بشرتك وارتكيها لمده 20 دقيقه فقط. بعدها، اغسلي وجهك بالماء فاتر ولاحظي الفرق. طبقي هذه الخلطه مره اسبوعيا اذا احتجت واحصلي على جسم مشدود.

كذلك، يلجا العديد من النساء الى القهوه لمعالجه مشاكل البشره وترهلاتها. لذلك، تقدم اليك ياسمينه هذه الخلطه الطبيعيه التي يمكنك تطبيقها في المنزل لبشره مشدوده وناعمه .

المكونات :

ملعقتان كبيرتان من القهوه المطحونه

ربع كوب من زيت الزيتون

طريقه التطبيق: امزجي القهوه المطحونه مع ربع كوب من زيت الزيتون ثم طبقي المزيج على بشرتك ودلكيها بطريقه دائريه . بعد 15 دقيقه ، لفي المنطقه التي تم تديلكها بورق البلاستيك الشفاف الذي عاده ما تستخدمينه في المطبخ واتركيه لمده ساعه تقريبا واغسلي بعدها جسمك جيدا بالماء البارد.

كيف تحافظ نجمات هوليوود والعالم على قوامهن المشدود؟ اليك اسرار 8 نجمات عالميات وكيفيه حفاظهن على قوامهن الشاب:

تمارين اليوغا: في احدى المقابلات اعلنت نجمه الفيلم الهوليوودي The Great Gatsby الممثله ايسلا فيشر انها تمارس رياضه اليوغا مرتين اسبوعيا لتحافظ على جسمها المشدود وراحتها النفسيه والجسديه .

الهروله : تبدا نجمه تلفزيون الواقع كيم كردشيان ايامها بنشاط من خلال مزاوله الهروله في شوارع المدينه وهذا ما يساعدها في الحفاظ على لياقتها البدنيه .

كره التمارين الرياضيه والدمبل: اعلنت دوقه كامبريدج كيت ميدلتون انها تحافظ على لياقتها البدنيه بفضل التمارين اليوميه التي تزاولها لمده 60 دقيقه حيث تستعين بكره التمارين الرياضيه والدمبل.

ركوب الدراجه الهوائيه : بعد ان وضعت جيسيكا البا طفلها، تمكنت الممثله جيسيكا البا من استعاده قوامها الرشيق من خلال ممارسه التمارين الرياضيه والهروله وركوب الدراجه الهوائيه .

 

السابق
ساعة يد نسائية
التالي
شجار الاهل امام الاطفال كيف يكون