افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

تعليم الفوركس

تعليم الفوركس

ر
تحذير من المخاطر العاليه للاستثمار: تجاره النقد الاجنبى و / او عقود الفروق الهامش يحمل درجه عاليه من المخاطر، وقد لا تكون مناسبه لجميع المستثمرين. وهناك احتمال ان تتعرض لخساره بعض او كل الاموال المودعه ، وبالتالي، ينبغي عليك عدم المخاطره مع راس المال الذي لا يمكن ان تخسره. قبل البت في تجاره المنتجات التي تقدمها FXCM يجب عليك ان تنظر بعنايه في اهدافك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبره . يجب ان تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبه لعمليات التداول على الهامش. FXCM تقدم المشوره العامه التي لا تاخذ في الاعتبار اهدافك، والوضع المالي او الاحتياجات.المحتوى على هذا الموقع يجب ان لا يتم تفسيره بانه المشوره الشخصيه . FXCM تنصح طلب المشوره من مستشار مالي مستقل. الرجاء النقر هنا لقراءه تحذير المخاطره الكامل.
اف اكس سي ام ماركتس ليست منظمه ولا تخضع للرقابه التنظيميه التي تحكم كيانات FXCM الاخرى، والتي تشتمل ولكن لا تقتصر على، CFTC هيئه التداول و السلع الاجله ، NFA اتحاد السلع الاجله الوطني، FSA هيئه الرقابه الماليه البريطانيه ، ASIC هيئه الاستثمار والضمانات الاستراليه . وعلى هذا النحو، بعض المتطلبات مثل قواعد اموال العملاء بالمملكه المتحده او متطلبات راس المال لا تنطبق. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا.
شركه اف اكس سي ام، هي شركه مدرجه للتداول في بورصه نيويورك للاسواق الماليه (NYSE: FXCM)، وهي شركه قابضه والاصل الوحيد هو حصه في راس المال في FXCM القابضه . FXCM ماركت المحدوده (“FXCM المحدوده “، “FXCMM”) هي شركه تابعه للشركه القابضه . FXCM ماركت غير منظمه ، ولا تحت ولايه هيئه الرقابه الماليه البريطانيه . على هذا النحو، لا تنطبق قوانين المال على الزبائن البريطانيين. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا. جميع الاشارات الوارده في هذا الموقع ل”FXCM” تشير الى شركه FXCM والشركات التابعه لها، بما في ذلك FXCM الشركه القابضه ، و FXCM ماركت المحدوده .
* الرافعه الماليه هي سيف ذو حدين، ومن الممكن ان تؤثر بشكل كبير على حجم الارباح وحجم الخسائر الخاصه بك. ان التداول مع اي مستوى من مستويات الرافعه الماليه قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.
مزودي السيوله في FXCM هم البنوك العالميه ، المؤسسات الماليه ، وغيرها من صناع السوق.
يرجى ملاحظه ان جميع التحسينات السعر هو حسب السيوله المتاحه . التحسينات السعر لا تتوفر لاوامر السوق عندما يكون “نطاق السوق” صفر.
محطه تداول تسمح لاحجام النظام ما يصل الى 50 مليون ف
اعلان 3
السابق
زيوت لتفتيح البشرة
التالي
سعر تشقير الحواجب عند الكوافير