افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

الفحم الناعم الطبى

الفحم الناعم الطبى 20161015 154-Png
جميعنا يحرص على ان تكون اسنانه صحيه و نظيفه  و ناصعه البياض و خصوصا الفتيات، فاصفرار الاسنان – التي يسببها اثار النكوتين و البلاك المترسبه و التي تزداد حدتها بشكل ملحوظ عند المدخنين و مدمنو القهوه – تضع الجميع في مواقف محرجه و لحل هذه المشكله يلجا العديد لعياده طبيب الاسنان لتبيض اسنانهم بطرق من الممكن ان يكون لها اثار جانبيه مثل تضعيف الاسنان من خلال ازاله الطبقه الصفراء و التي من الممكن ان تؤدي الى كسور مستقبليه بالسن الذي تم تنظيفه. فهل هنالك طريقه بديله و اكثر امنا؟
دائما لا بد و ان يكون هنالك حلول اخرى و اكثر فاعليه و هنا سنتحدث عن طريقه تبيض الاسنان بطرق بديله و منها.
الفحم الناعم الطبى 20161015 154
استخدام مسحوق الفحم الناعم الطبي، يمكنكم شراءه من الصيدليات و هو على شكل حبوب تستعمل لمكافحه الامساك و التخلص من الغازات المعويه , حيث تقوم بطحن حبه و تنعيمها و من ثم تقوم بفرك اسنانك بها باستعمال فرشاه الاسنان يوم بعد يوم و الهدف من استخدام الفحم هو لازاله اثار النكووتينو البلاك المترسبه على الاسنان.
اعلان 3

 قم بخلط بودره البيكنك باودر او الكربون مع الاكسجين – يمكنك الحصول عليه من الصيدليه – بنسبه 1 الى 1 و قم بفركها باستخدام فرشاه اسنان رطبه لمده دقيقتين تقريبا ثم اترك الخليط على اسنانك لمده 5 دقائق قبل ان تنظفها بالماء. و بالاشاره بالذكر، للاكسجين استعملات متعدده و منها تخفيف الم اللثه حيث يعمل كقابض للثله ، يستخدم لتغيير لون الشعر في صالونات التجميل و يستخدم ايضا لتبيض الاسنان بالاضافه الى فاعليه الكربون القلوي الذي يتفاعل مع المواد الحمضيه المترسبه على الاسنان و بهذا يساعد على ازاله الطبقه الصفراء. قم بعمل هذه الطريقه مرتين في الاسبوع  لا تزيد عن ذلك كي لا تؤدي ميناء الاسنان و التي تسبب بزياده حساسيه الاسنان للمشروبات الساخنه و البارده

استخدم عجينه من مسحوق التوست المحروق مخلوطه ببضعه قطرات ليمون مع العسل لتصبح طريقه و افرك اسنانك جيدا باستخدام فرشاه الاسنان او الاصبع و من ثم قم بغسل اسنانك جيدا داوم على هذه العمليه  مره كل يوم قبل النوم.

استخدم شريحه رقيقه من الليمون و افرك بها اسنانك قبل استعمال معجون الاسنان و من الجدير بالذكر ان فيتامين C  يعمل على شد اللثه المترهله و النازفه و يزيل الطبقه المصفره و الداكنه عن الاسنان.

استخدم السطح الداخلي لقشره الموز و افرك اسنانك بها جيدا تماما كما تستخدم فرشاه الاسنان لمده دقيقتين مع عده مرات في اليوم حيث ان معدن البوتاسيوم و المغنيسيوم الموجود في قشر الموز تساعد بتبييض الاسنان. و اود بالاشاره الى ان هذه الطريقه واسعه الانتشار في بلاد الهند حيث يقومون بتجفيف قشر الموز و طحنه و خلطه مع الاكسجين و مسحوق قشر الرمان.

السابق
وان ضاقت فرجت
التالي
تفسير حلم الحنش