افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

زيت حبة البركة للتخسيس

زيت حبة البركة للتخسيس 20161015 2398

زيت حبه البركه للتخسيس

زيت حبة البركة للتخسيس 20161015 2398

من منا لا يحلم بجسد صحي ، جميل و متناسق ؟ ولا يتحقق ذلك الا من خلال الحصول على الوزن المثالي ، هنالك عده وصفات و طرق للحصول على الوزن المثالي و تخفيض الوزن و منهم حبه البركه ، حبه البركه تحتوي على مضادات اكسده وماده الكاروتين المضاده للسرطان وتعتبر من الحبوب المدره للبول و تحتوي على الارجنين و هو حمض مهم فى فترات نمو الاطفال و تحتوي ايضا على انزيمات مهضمه و مضادات للحموضه و مواد مهدئه ، فملعقه صغيره من زيت حبه البركه على فنجان القهوه تساعد فى تهدئه الاعصاب و ازاله التوتر.

ويستخدم زيت حبه البركه فى حالات السعال و الربو حيث يدهن منه على الصدر والظهر ثلاث مرات يوميا ، و تخلط ملعقه من حبه البركه على ملعقه من عسل النحل على كوب من الماء الساخن ويشرب على الريق لعلاج حصوات الكلى و المثانه .

اعلان 3

ويشرب زيت حبه البركه باستمرار على المشروبات الساخنه للمساعده فى توسيع الشرايين و الاورده و علاج ضيق الاوعيه الدمويه ولعلاج الحموضه يتم تناول ملعقه من حبه البركه و معلقه من زيت حبه البركه على كوب من الحليب ثلاث مرات يوميا لمعالجه الحموضه والام المعده .

و لعلاج الصداع تؤخذ ملعقه من حبه البركه المطحونه و نصف ملعقه ينسون و نص ملعقه قرنفل على كوب زبادي و يتم تناوله ،او دهن منطقه الراس بزيت حبه البركه و لاذابه الدهون يؤخذ ملعقه كبيره من حبه البركه على كوب ماء مغلي و يترك لمده ربع ساعه ثم يشرب فهو يساعد على استهلاك الجسم للدهون المتراكمه او يؤخذ ملعقه حبه البركه المطحونه و ملعقه يانسون و ملعقه من الشبت المجفف و تضاف المكونات على كوب ماء مغلي و يوضع في الثلاجه و يؤخذ منه ملعقه على كوب ماء كل يوم ثلاثه مرات ،او يؤخذ ملعقه صغيره من حبه البركه المطحونه على كوب ماء و يشرب على الريق يوميا و تؤخذ ملعقه من حبه البركه و تناولها دون ماء و ذلك بعد تناول وجبه العشاء.

 

 

  • حبة البركة للتخسيس
السابق
مفارش ليله الزفاف
التالي
طريقة عمل الحنة الحمراء للاطفال