افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

البيت العصرى الحديث

البيت العصرى الحديث 20161015 252-Png

هل تحبين مشاهده واقتناء كل ما هو متميز وغريب من قطع الاثاث والديكورات؟ اذا كان هذا صحيحا فقد تم تصميم هذه الارائك التي سترينها معنا اليوم خصيصا لكي ولمن هم مثلك من محبي التميز والبعد عن التقليديه ، فكل اريكه منهم تتميز بتصميم فريد تماما ومختلف عن كل ما رايناه من قبل..

شاهدي معنا صور هذه الارائك المتميزه جدا من Edra واخبرينا ايها تتمنين امتلاكه في منزلك.

اريكه عصريه غريبه 1ا الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه اريكه عصريه غريبه 1ب الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه اريكه عصريه غريبه 2 الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه
التصميم الحلزوني لهذه الاريكه يجعلها عمليه جدا رغم حجمها الصغير فهي تتسع لعدد اكبر من الاشخاص وتوفر لهم قدر كبير من الراحه . كما ان شكلها الغير تقليدي يجعلها تبدو مثل قطعه فنيه مبتكره في غرفه الجلوس.

اعلان 3

اريكه عصريه غريبه 3 الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه اريكه عصريه غريبه 4 الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه اريكه عصريه غريبه 5 الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه
تغري هذه الاريكه الجميله من يراها بالجلوس عليها فورا. فتصميمها الظريف والفراء الناعم الذي يغطيها يجعلها جذابه جدا وعلى الرغم من غرابه شكلها فهي تضفي على غرفه الجلوس لمسه فخامه وتميز واضحه .

اريكه عصريه غريبه 6 الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه اريكه عصريه غريبه 7 الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه اريكه عصريه غريبه 8 الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه
تصميم هذه الاريكه المستوحى من الصخور يضفي على غرفه المعيشه بساطه ولمسه من الطبيعه ، وهي مثاليه للاسترخاء ومشاهده التلفزيون او القراءه كما انها عمليه ايضا حيث يمكنك التحكم في شكلها وتحريك اجزائها عند الحاجه .

اريكه عصريه غريبه 91 1500×1414 الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه
يمكنك ايضا التحكم في شكل هذه الاريكه وتحريك اجزاء القاعده والظهر بشكل منفصل مما يمكن كل فرد من افراد العائله من ضبطها بالشكل الذي يريحه في الجلوس ويجعلها اختيار رائع ومتعدد الاغراض.

اريكه عصريه غريبه 10 الراحه والعصريه في تصميمات ارائك غريبه وغير تقليديه
اذا كنتي من محبي قطع الاثاث المميزه والغريبه فستعجبك هذه الاريكه العجيبه الشكل والمستوحاه من الحبال والعقد.. وعلى الرغم من غرابه تصميمها فهي مريحه جدا حيث لا توجد فيها اجزاء صلبه مما يجعلها مثاليه للاسترخاء والراحه .

البيت العصرى الحديث 20161015 252

البيت العصرى الحديث 20161015 2672

البيت العصرى الحديث 20161015 253

البيت العصرى الحديث 20161015 254

السابق
فساتين شياكة للبنات الصغار
التالي
كيفية عمل اللبن من الحليب