افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

موضوع للفتيات بالصور

موضوع للفتيات بالصور 20161015 2751

موضوع للفتيات بالصور

موضوع للفتيات بالصور 20161015 2751

 

 

للبنات فقط عده مواضيع في موضوع تهم الفتيات

بدل ما احط كل موضوع لحاله قلت اجمعهم كلهم بعنوان للبنوتات فقط
خلطه خطيره لتنعيم الشعر!!
خلطه لتنعيم الشعر….بالموز…. مجربه ومضمونه …
(احسن خلطه لعلاج الشعر)
الخلطه هي:
( قشر الموز + مايونيز + زيت خروع + زيت الزيتون ) بس قشر الموز يكون كثير ومجفف جيدا
بعد تجفيف قشر الموز يطحن الى ان يصير زي الحناء وتحطي له المايونيز وزيت الخروع وزيت الزيتون ويعجن زي الحناء ويترك لمده 30 دقيقه . وبعدين حطيه فوق الشعر وفروه الشعر ويغطى بكيس او بطاقيه بلاستك
وبعدين يغسل الشعر وخلي شعرك يجف لوحده وشوفي الفرق
تنفع للشعر الباهت والمتقصف والجاف
ست خطوات و تصبح اظافرك جميله
لابد من اعدادا اظافرك وكفيك بشكل مناسب قبل البدء في الطلاء. فلابد اولا من تقشير بشره اليدين بالمساج باستخدام كريمات التقشير المخصصه لذلك. وبعد شطف وتجفيف الكفين جيدا يمكن البدء في طلاء الاظافر .

اعلان 3

الخطوه الاولى :

قومي ببرد الاظافر وتهذيبها وجعل نهاياتها مستويه وناعمه وليست حاده ومستديره ، وقومي بعمليه التهذيب تلك في اتجاه واحد من الخارج الى الداخل بدون التعرض لاتلاف الطبقه الخارجيه من الظفر وسطحه الاملس .

الخطوه الثانيه :

ابدئي بطلاء الاظافر بطبقه من زيت اللوز الحلو، للتنعيم والتلميع، ثم لفي اليدين بفوطه دافئه وانتظري 15 دقيقه .

فكي الرباط ثم ابدئي بتجفيف الزيت من على الاظافر بواسطه نشاف مطاطى ، ثم اشطفي اليدين بماء دافئ لازاله الزيت المتبقي .

الخطوه الثالثه :

ابدئي بطلاء اظافرك بطبقه رقيقه في البدايه ودعيها دقيقتين تجف، وهو ما يقوي من الظفر، وهناك مقويات مستقله تباع لهذا الغرض يمكن استخدامها ان اردت للحصول على لمعه اقوى ولتقويه الاظافر .

الخطوه الرابعه :

للحصول على مظهر لطيف للطلاء يمكن البدء بطلاء الطبقه التاليه في اتجاه مستقيم للخارج ، كما يمكن الحصول على شكل دائري للطلاء بتتبع انحناء الظفر الطبيعيه اثناء الطلاء، حيث يبدا الطلاء مع استداره الظفر، وهناك شكل اخر للطلاء؛ اذ يمكن الطلاء بدايه من جانب الظفر الى مركز الظفر .

الخطوه الخامسه :

بعد الانتهاء من الطلاء اتركي اليدين مفرودتين على سطح مستوى واتركي الاظافر تجف .

الخطوه السادسه :

يمكن اضافه طبقه ملمعه بعد جفاف الاظافر وتترك عشره دقائق لتجف,,
جددي جمالك كل اسبوع
ما رايك بهذه الفكره.. لاتاخذ منك سوى نصف ساعه كل اسبوع!!!!

جددي جمالك واعتني به ولاتهمليه فالعمر واحدوالانسان
يعيش مره واحده..
تخيلي نفسك وقد شاب شعرك؟؟
وتجعد وجهك؟؟
واختفت ملامح الحيويه والعافيه والنظاره من وجهك؟؟؟؟
ولم يعد احد يشتهي النظر لوجهك؟؟
حتى زوجك؟؟؟
اذا هيا معي لنحافظ على جمالك:
-اختاري احد ايام العطله الاسبوعيه واستيقضي فيه مبكره
-وافتحي والنوافذ واكتفي بضوء الشمس الطبيعي
-خذي وعاء كبير وضعي فيه:زيت زيتون+سكر للجسم.
-خذي وعاء اخر وضعي فيه ملعقتان زبادي+ملعقه عسل للوجه.
-خذي وعاء اخر وضعي فيه 4ملاعق مايونيز+2ملعقه عسل للشعر.
-ادخلي الحمام واعملي قناع للوجه وللشعر وتدليك للجسم.
-في هذا الوقت افتحي الدش على الماء الساخن فقط واجعلي الحمام يمتلئ
ببخار الماء الساخن،حتى تتفتح مسامات الجلد فتستفيدي اكثر من الاقنعه.
-بعد نصف ساعه اغسلي شعرك بالماء والشامبو وجسمك بالصابون
-وضعي بعدها كريم مرطب للجسم ولاحظي الفرق جسم مشدود ولامع
وشعر حريري يلمع
وبشره مليئه بالنظاره
-ابدئي باستشوار شعرك (وستلاحظين مفعول المايونيز والعسل وكيف تحسن شعرك)
-وضعي ملمع شفاه وبلاشر باللون الوردي وقليل من الماسكرا على الرموش العلويه فقط
-وانظري للمراه
زهره جميله استعاده حيويتها وجمالها الطبيعي
عشر عادات جماليه

لكل منا عاداتها الخاصه التي تتبعها في رعايه ووتجميل بشرتها و بعض هذه العادات نعتقد انها صحيحه وهي خطا , وبعضها نعتقد انها صحيحه وهي خطا و وبعضها نعتقد انها خطا وهي صحيحه . واسباب الخطا في تقييم هذه العادات يتاتي اكثرها من سماع الغير وليس بالتجريه , هنا نبسط لك الامر ونوضح لك ماهو صح لتتبيعيهوماهو خطا لتتجنبيه كي تظلي جميله على الدوام

** لاتقربي البثور **
تشدد بوب براون . فنانه المكياج المعروفه في تحذيرها حتى من التفكير , مجرد التفكير , في عصر البثور التي تظهر على الوجه , وتقول : (( ان العبث بالبثور وعصرها قد يصيب بشرتك بقروح تحتاج وقتا طويلا لتشفى , وحتى وان شفيت فانها ستترك ندوبا خلفها )) .غطي البثور بالكولنسير واتركيها وشانها . الاستثناء الوحيد هو تلرؤوس البيضاء . اذ يمكنك استعمال كماده حاره ووضعها على الراس ثم اضغطي الى ان ينفتح الراس وتتخلصين منه .

**قللي كريم الاساس **
راح زمن الاساسات غير الرقيقه التي لم تصنف الى غير فاتحه او متوسطه او غامقه ففي هذه الايام توفرت كريمات اساس غايه في الرقه ه بمجموعات وظلاللونيه كثيره ومتنوعه حتما تجدين بينها ما ينسجم مع نغمه بشرتك بالضبط لذا لاتحتاجين الى وضع الاساس الا في المنطقه التي تحتاجيه . وللحصول على نايه خاليه من العيوب استعملي (( كوستوم بلند فاندويشين )) من (( برسكريبتيفز))الذي يمزج طبقا للون بشرتك الطبيعي , كذلك جربي كريمات الاساسا من (( كلارينس)) التي تتضمن خيارات كثيره تلائم ذوات البشره الداكنه

** ازيلي الماكياج قبل النوم **
التنظيف غير الصحيح للبشره بعد من اول مجلبات المشاكل لها , والمنظف غير الجيد له التاثيرالسلبي نفسه , لكن السؤال : ماهو المنظف الجيد ؟ هنا لا غرابه لو اجابتنا ايف لوم مثلما تجيبنا معظم نجمات الجملا , هو (( كلينزينج كريم )) من ايف لوم اما نان هرمس المختصه بالفيشيل الشمولي في ((بلانس بيوتي كلينيك )) بلندن , فتؤكد على ضروره تنظيف البشره بقطعه من قماش الموسلين والماء , الذي يجب ان يكون حارا اذا كانت البشره تشكو من عيوب ودافئا ام لم تكن كذلك , ليؤدي المنظف غرضه بشكل جيد.

**استعمال البلاشير دائما **
لابد من استعمال البلاشير مهما كان العذر فلا افضل منه يجعل الجميله اجمل وننصحك بلبلاشير الذي يقع قوامه بين الكريم والباودر مثل (( بين تينت)) من (( بيفنت))

** نظفي حقيه المكايج **
نظفي حقيبه الماكياج دائما وهي اهم شيء يحرص المصممون على عمله استعملي الفراشي القابله للسحي الى الداخل ونظفي الماسكار بمناديل تنظيف الاطفال التي تستعمل لمره واحده وقللي الاجهاد على نفسك حين تبحثين عن مستحضر او اداه ما في حقيبتك باقتناء حقيبه شفافيه يمكن معرفه مكان ما تبحثين عنه فيها قبل فتحها .

** تسمري برقه **
لا تحاولي اضفاء الميه تسمر على بشرتك باستعمال كريمات اساس غامقه لان يشرتك ستبدوت وكانها مصيوغه استعملي مستحضر ( برونزينج باودر)) من ماك الذي ينمح بشرتك لمه شمس وليست ضربه شمس .
**حافظي على اناقه اظافرك ** لاتقللي من اهميه الاظافر المرتبه والنظيفه , وذلك طبقا لراي اختصصيه تجميل الاظافر ماريان نيومان التي اشرفت على ترتيب اظافر معظم نجمات الجمال من بينهن نيكول كيدمان , ونصيحتها المهمه في ان ترطبي الاظافر وسترين بنفسك كيف تعود الاظافر , حتى التي لاامل فيها جميله ومتالقه و جربي (( هاند ثرابي )) من (( كرابتري اند افلين )) او (( سويت الموند اويل )) المتوفر بالصيدليات

** لاتباغلي في استعمال الكوندشنر **
رغم فائدته العظيمه للشعر الا ان الاكثار من الكوندشنر يجعل الفروه دهنيه ويثقل الشعر ويجعله يخمد منهكا و وذلك طبقا لراي بول وندل مصفف الشعر اللندني الشهير , وينصحك هنا ان تتعاملي مع شعرك عندما يكون جافا , وعنداها فقط ضعي الكوندشنر.

**نتبهي لصلاحيه المستحضر **
لاتستعملي الماكياج لمده طويله تتجاوز التاريخ المحدد لها لصلاخيه مكوناته لان لونه سيتغير ه قد يصبح مرتعا للبكتيريا .
احتفظي ببشره ناعمه
تعكس بشرتك مدى سلامه بدنك وصحته. فعندما تبدو بشرتنا في حاله جيده ، يشعرنا ذلك بالثقه والطمانينه . ورغم ان قساوه اجواء الخليج بوسعها ان تترك بصماتها السلبيه واضحه على البشره ، لكن هناك الكثير مما في وسعك القيام به للاحتفاظ بنعومه بشرتك.

ومن السهوله بمكان ان نقع فريسه للاعلانات التي تروج الكريمات الباهضه الثمن التي تنمي النفس بشباب دائم وبشره خال من التجاعيد. وقلقنا على بشرتنا يؤثر على سلوكنا على اوجه عديده ، بغض النظر عن الاعمار التي نصل اليها. فبينما تقلق الشابات من البثور والبقع تخشى من هن في الثلاثينات من العمر الخطوط والتجاعيد.

و يعكس مظهر البشره الكثير عن نفسياتنا. فكلنا نبادر الى اي تقييم سريع لمن نلتقي بهم اول مره . فالشعر الجميل والبشره الصحيه تعطي انطباعا جيدا عن الشخصيه . ومما يثلج الصدر هو ما تقوله الابحاث الاخيره ، وهو انه بوسعنا تحقيق ذلك وبصوره طبيعيه وفي كل مرحله من مراحل العمر. فالبشره النضره تقول انه صاحبتها تتمتع بصحه وعافيه .

مالذي ينبغي عليك عمله كي تحتفظ بشرتك بنضارتها وشبابها وحيويتها؟

البشره هي اكبر عضو في جسم الانسان، وهي تؤدي الكثير من الوظائف. فهذا الجزء الجميل المضاد لتسرب الماء والمنظم لحراره الجسم، هو الذي يحتفظ بالاعضاء الاخرى ملمومه لبعضها البعض، وهو الذي يحمي ضد الاذى الخارجي والصدمات والالتهابات وغزو الامراض الاخرى. وهو العضو الوحيد الذي يمتلك قدره فائقه على لام الجروح التي يصاب بها. لهذا فمن الانصاف القول ان البشره تمارس دورا مركزيا في المحافظه على جمالك، الى جانب المظهر الكلي الذي نتمتع به.

لذا فمن الطبيعي ان نتساءل: كيف بوسعنا ان نعتني ببشرتنا ونحميها كي تستمر في الاحتفاظ بنضارتها وتجددها؟

كل شئ نتناوله له تاثير مباشر على بشرتك، وكل ما تضعينه او لا تضعينه في جوفك يؤثر على نضاره بشرتك. على سبيل المثال لا الحصر، تخفي بشره مسدوده ومملوءه بالبقع حميه يغلب عليها الاطعمه السكريه والدهنيه وتلك المصنعه . الامر المثير للدهشه هو ان في وسعك عمل الكثير لبشرتك من خلال تغيير بسيط في سلوكك واكلك، هذا الى جانب العناصر الخارجيه المؤثره مثل دخان التبغ، وابخره السيارات والمكيفات الهوائيه ، ناهيك عن شاشات الفيديو والحاسوب والتعرض المكثف لاشعه الشمس، جميعها ذات تاثيرات مباشره عن بشرتك.

مالذي يجب تناوله؟
بشكل عام الخطوط الرئيسيه للوجبات الصحيه الشامله يمكن تطبيقها على متطلبات سلامه البشره ونضارته، تناولي خمس وجبات من الفواكه والخضار يوميا. فالخضروات والفواكه تعتبران من افضل مضادات الامراض الطبيعيه .

الخضروات والفواكه
يعتبر التفاح من المصادر الغنيه بفيتامينات ج الى جانب كونه يحتوي على احد الاليات المذيبه المعروف باسم بكتين، من افضل المذيبات للسموم ناهيك عن ابراء البشره . لذلك فمن المحبذ تناول تفاحه واحده كل يوم.

اما المشمش فهو الاخر فاكهه جيده طازجا كان ام مجففا وهو من الفاكهه الغنيه بمصادر الكارتين والحديد الى جانب وظيفتها كمنظف للبشره ، وهي ايضا فاكهه مفيده لانهاء الامساك او القبض.

والى جانب كونه مصدرا غنيا للتزود بالطاقه ، يعتبر الموز من الفاكهه الغنيه بمصادر البوتاسيوم وفيتامين ا، وفيتامين ج، والكاليسيوم والزنك وحامض الفوليك واليستين، وجمعها عناصر مهمه للحفاظ على جمال البشره ونضارته.

وكل انواع فواكه البيريز (berries) مفيده للبشره . فثمر العليق (Black Berries) وهي من الفواكه التي يعصي الحصول عليها في منطقه الخليج هي غنيه بفيتامين ج، وحيده لتنظيف الدم للتخلص من الزيادات المخاطيه في الالتهابات – اما فاكهه (blueberry) فهي الاخرى مصدرا من المصادر الغنيه بالفيتامينات والمعادن والى جانب مكافحتها لبقه البشره وتشوهاته.

وبوسعك تناول طبق من سلطه الفواكه بين الوجبات الخفيفه ويمكن ان يشتمل ذلك على فواكه مثل التين والغريب فروت والعنب والكيوي والشمام والاناناس.

ويعتبر الليمون من افضل مصفيات البشره خاصه عندما يضاف اليه بشره خاصه عندما يضاف اليه بشره خاصه عندما يضاف اليه بشره خاصه عندما يضاف اليه عندما يضاف اليه ضعفه من الفواكه التي تحتوي على فيتامين ج (2) مثل البرتقال. وانصحك بان تولي بشرتكالاهتمام الذي يستحقه بان تبداي يومك بتناول كاس من الماء الدافئ المضاف شريحه من الليمون الى جانب كاس اخر من عصير الليمون الطازج.

واظبي على تناول طبق سلطه منوعه كل يوم واياك ان تنسي تناول الخضروات المطبوخه بالبخار.

اضافات
تناولي وبشكل يومي نوعيه ممتازه مثل Perme Plus لضمان انك تتناولي افضل الجرعات من الفيتامينات والمعادن والمذيبات ومضادات التسمم. الكثير من الانواع الرخيصه تحتوي على مستويات متدنيه من المكونات النشطه . لذلك فمن الضروره بمكان التمعن فيما هو مدون على العلب او القنينات. للتاكد من انك قد حصلت لقاء ما كنت تبحثين عنه ودفعت مقابله .

فالاضافات ذات النوعيات الجيده لديها طاقه اعاده خلق الخلايا الامر الذي من شانه تحسين حاله البشره والحد من انتشار علاقات الشيخوخه . اما لمعالجه البثور واثار الجروح القديمه الملتئمه فافضل علاج هو مسح مكانها بقليل من زيت طبيعي يحتوي على فيتامين E.

لفحات الشمس
التعرض لاشعه الشمس لفترات قصير ه امر جيد ومطلوب للحصول على ما يحتاجه البشره من فيتامين ج. لكن اطاله مده التعرض لحمامات الشمس تدمر البشره وتجعله يشيخ على نحو دائم. ويبدو ان اجهزه الاعلام ما تزال تجهل ذلك، وهذا يفسر استمرار عرضها للصور الجميله التي تظهر فيها الشابات وقد اكتسبت جلودهن اللون البرونزي. وهذا ما يجعل الاشخاص الذين يمضون اوقاتهم في حمامات الشمس يشيخون بسرعه وامام اعيننا – لذلك حاولي دائما استخدام موانع لاشعه الشمس على وجهك ويديك كي تضمنين سلامتها من اشعه الشمس فوق البنفسجيه . وننصحك بان تحم عينيك بانواع جيده من النظارات الشمسيه .

فاكتساب اللون البرونزي امرا محببا لكن لماذا تكوي بشرتكلاكتبساب ذلك اللون طالما بوسعك تحقيق ذلك خلال نصف ساعه باستخدام احدى المركبات الصناعيه التي تقوم بذلك ومتوفره في الاسواق.

البشره تعشق الماء
يكون الماء 60% من بشره ك، لذلك فمي الطبيعي ان يعشق بشرتكالماء. فالتجفاف يترك بصماته واضحه على بشره ك. تناولي ما لا يقل عن لترين او ما يعادل 8 كؤوس من الماء يوميا – اتركي قاروره ماء في سيارتك لتناول الماء متى ما اردت. ومن المعروف جيدا ان المشروبات الكحوليه تجفف البشره ، وتسبب ايضا تكسر الاورده وظهور البثور. كذلك الامر بالنسبه للمشروبات التي تحتوي على الكافيين فهي الاخرى تسبب التجفاف وذلك اضيف الى كميه الماء التي تشربينها كاسا واحدا مقابل كل فنجان شاي او قهوه تتناولينه او حتى عند تناولك علبه واحده من المشروبات الغازيه التي تحتوي على الكافيين مثل الكولا.

التمارين الرياضيه
مارسي بعض التمارين الرياضيه يوميا، وراقبي كيف سيكون بشرتكنظرا وحيويا بعدما فالتمارين الرياضيه تنعش الدوره الدمويه والايض الجسماني وتغذي خلايا الجسم بالمزيد من الاوكسجين. لماذا لا تحاولي الحصول على نسخه مجانيه من تعليمات تمارين الوجه، الصباحيه السريعه . كل ما يتطلبه الامره و بضع دقائق تخصصينها للقيام بها قبل مغادرتك الفراش عندما تنهضين في الصباح. ا

النوم
يعيد جسدك بناء نفسه واستعاده وضعيته اثناء نومك لذلك ننصحك بالاسترخاء واخذ فترات طويله من النوم. تحاشي النوم في اوضاع تضغطين فيها على وجهك فهذا من شانه ان يسبب خطوط النوم.

اوقفي التدخين
يعاني المدخنون لفتره طويله من التجعدات والتعقيدات والخطوت تحيط التي بالفم، ولعل في ذلك من الاسباب الكافيه للامتناع عن التدخين.

العنايه الجيده بالبشره واظبي على العنايه ببشرتك– استخدمي المنتجات للقيام بالتنظيف والترطبيب والقشر. وهناك انواع كثيره من تلك المنتجات مما يتيح لك حريه الاختيار والماختيار الصحيح. ابحثي عن تلك المنتجات التي نتاسب نوع بشره ك. والكثير من سكان المناطق الحاره يستخدمون المكيفات الهوائيه التي تسبب تجفاف البشره . ربم تحتاجين الى استخدام بعض المقشرات التي تزيل بقايا البشره الميت لاتاحه الفرصه امام المرطبات كي تنقذ خلايا البشره واداء عملها.

كما ان التدليك اليومي له اثار سحريه لابقاء البشره حيويا وشابا ونضرا لقد قابلت سيده مسنه بلغت الثمانين من العمر، ورغم ذلك فقد كان بشره ها نضرا، وعندما بادرتها بالسؤال عن السر وراء ذلك. فاجابت، بان ذلك من فوائد التدليك البسيط اليومي للبشره طيله الفتره المديده من عمرها وهو امر ورثته عن امها.

السابق
شغل نفسك بالصور
التالي
حجابات خليجية