افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

للحصول على اظافر طويلة

للحصول على اظافر طويلة 20161016 1799

للحصول على اظافر طويلة 20161016 1799

هل تحلمين بالحصول على اظافر طويله وقويه ؟ الاظافر الطويله القويه ليست حلما بعيد المنال، فاذا كنت تعانين من تشقق الاظافر وتكسرها جربي معنا النصائح الاتيه :

1) التغذيه السليمه : احرصي على تناول الاطعمه الغنيه بالعناصر الغذائيه التي يحتاجها الجسم لنمو وصحه الاظافر، ومن اهمها الكالسيوم، والحديد، والزنك.

2) الترطيب: احرصي على ترطيب يديك واظافرك بالكريم المرطب خصوصا قبل النوم، وبعد ازاله المناكير حتى لا تبدو الاظافر شاحبه .

اعلان 3

3) تقليم الاظافر: احرصي على تقليم اظافرك بطريقه صحيحه لتجنب تعرضها للكسر والتلف.

4) طلاء الاظافر المناسب: استخدمي طلاء الاظافر او المناكير المناسب من نوعيه جيده للحفاظ على قوه اظافرك لان كثره استخدام المناكير الرخيص يحتوي على مكونات قد تضر بصحه وشكل الاظافر على المدى الطويل.

5) مقوي الاظافر: استعملي مقوي الاظافر عندما محاولتك اطاله اظافرك لانه يساعد على تقويه الاظافر اللينه ومنعها من التكسر بسهوله .

6) مزيل الطلاء: ينصح بعدم استعمال مزيل الطلاء بكثره لانه قد يؤدي الى تلف الاظافر. كذلك من الافضل استعمال مزيل طلاء الاظافر الخالي من الاسيتون.

7) لا لقضم الاظافر: قضم الاظافر عاده سيئه ناهيك عن اثر تلك العاده في تشويه شكل الاظافر واليدين عموما. كما ان قضم الاظافر وسيله لانتقال البكتيريا والجراثيم للجسم عن طريق الفم، فاحرصي تماما على التوقف عن هذه العاده .

8) زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون علاجا طبيعيا لمشكله تشقق وضعف الاظافر؛ فاحرصي على دهن اظافرك باستخدام زيت الزيتون لانه يعمل على ترطيب الاهاب (منبت الظفر) ، كما يحتوي على الفيتامينات المهمه لصحه ولمعان الاظافر.

السابق
رسالة غزل قصيرة
التالي
احدث الوان الدهانات 2024 للشقق