افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

معجزات الاستغفار قصص

معجزات الاستغفار قصص 20161016 2846

معجزات الاستغفار قصص 20161016 2846

القصه الاولى
انظرو الى لطف الله عز وجل واسمعو هذه القصه من اولها الي اخرها وحياكم الله .
في يوم من الايام كنت مع زميل لي في العمل وقراءات على وجه الحزن ثم فكرت في حل لكي يخبرني ما به.
فاول شئ فعلته هو الدعاء ان الله يسهل لي حتى افرج عنه ثم بعد ذلك حققت معه الا لفه وبعد تحقيق الا لفه الكامله معه قال لي يا ابو معاذ بصراحه ساقول لك شئ وهو انني متزوج من فتره لم يرزقني الله بذريه وذهبت الي اطباء كثيرين ولم اجد العلاج فماهو الحل يا ابو معاذ بالله عليك.
فقلت له اخي الحبيب سوف اقص لك قصه عجيبه سمعتها من رجل ثقه باذن الله.

وتبدا القصه ان رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاه فراه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي اراك في وقت غير الصلاه ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي انني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله باطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم الا ذهبت اليه ولم اجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف اعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغايه ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟
قال الرجل العجوز هو ان تقوم قبل صلاه الفجر بساعه انت وزوجتك وتقسم هذه الساعه الي نصفين النصف الاول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا* يرسل السماء عليكم مدارا* ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) سوره نوح.
فذهب هذا الرجل الي زوجته …….. ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته

زوجتي العزيزه الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا
الزوجه : ما هو يا زوجي العزيز
الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعه نصف ساعه صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل انتي مستعده على ان نفعل ذلك
الزوجه : طبعا يا زوجي مستعده لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي.
الزوج: متى نبدا
الزوجه : من اليوم ان شاء الله.

اعلان 3

وفعلا بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المراه اعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها الي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل ان زوجتك حامل.

نرجع الي صاحبي وبعد ان سمع هذه القصه لم اراه الا بعد شهر فوالله انى رايت علي وجهه نور الايمان وهو في قمه السعاده فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا ابو معاذ وانا مطبق الدواء وابشرك ان زوجتي حامل قلت له الحمد الله .

وايضا جاءني احد الشباب وله اكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذريه فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق ان هذا هو الدواء وذهب الي زوجته واخبرها بالقصه فسبحان الله .
في من الايام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع انني لم اطبق العلاج وانما هي المسكينه تقوم قبل الفجر بساعه وتصلي وتستغفر وهي الان حامل وفي قمه السعاده وتدعي لك دائما .

 

القصه الثانيه
تقول احداهن
كانت معي زميله تحكي لنا نحن البنات ايام الكليه قصص رائعه مفيده الله يذكرها بالخير .
المهم ما اطول عليكم حبيباتي ..
تقول فيه وحده من قريباتها كانت تعاني من عدم الانجاب لسنوات عديده والبنت هذي لا تعمل رغم انها متخرجه من كليه التربيه الادبيه اللي في الملز قبل ان تكون مجمع .\الكليات المهم ظلت فتره تحاول في الانجاب اوحتى وظيفه تسليها وتشيل عنها هم التفكير في العيال وكان هم زوجها رغم هذه السنوات العديده الاتحمل ببنت لان جماعتهم باقي عندهم فكره الولدولاالبنت .
بعد الطفش من لمراجعات في العياده قابلت بنت ملتزمه حافظه لكتاب الله كما قالت فسالتها البنت اش فيك حزينه ومكتئبه لا يكون احدالعيال تعبان فصاحبتنا سقطت دمعتها وقالت من وين ياحسره ما في البيت الا دمى لكل واحد له اسم فعندي خالد ومحمد وصالح باسم ابي ونوره باسم امي . قالت وحدي الله وما ابغى اشوف احد اليوم زعلان لان اليوم اتممت تسميع اجزاء القران على المعلمه (بنات على فكه صاحبتنا ام الدمى التحقت بدار ذكر في اسمه دار القران كان تعرفونه .)فحكتلها البنت السالفه من الى وكيف ان زوجها يعاملها الشين لاجل الانجاب ويهددها بالاخرى والبنت تحبه وتتمنى الموت ولا الضره .
المهم قالت الملتزمه وكلنا ان شاء ربي ملتزمات بطاعته ولانزكي انفسنا ؟الزمي الاستغفار وان لم يتبدل حالك

سبحان الله بعد فتره حملت البنت وفي نفس الشهر نزل تعيينها في منطقه النماص في الجنوب وبعد تسعه اشهر بشرها الدكتور بمولود اسمته (عبد الله )وبعد النفاس فقط باشهر قليله حملت
وكانت نهايه مانقلته زميلتنا عنها
اعطاها الله الولد((البنين ))
الوظيفه ((اموال ))
الجو الرائع الممطر ((يرسل السماء عليكم مدرارا ))

القصه الثالثه
تقول احداهن:
كنت وانا ادرس في التحفيظ اشوف امراه كبيره شوي بالسن مغربيه ومعها بنت صغيره جميله وكنت دايما اطالع البنت واحاول اضحك معها لانها عاجبتني الله يخليها لامها
المهم شافتني امها كذا مع البنت وبدت كل ما تشوفني تسلم علي وتحاول تتكلم معي وقالت لي مره انتي متزوجه قلت لها لا لان وقتها كنت ما بعد تزوجت قالت تدرين شسالفه بنتي هذي قلت لا قالت اني ما انجب بسهوله لازم علاج وحاله وما عندي غير بنت وولدين وكلهم بالمدارس وكنت ابغى لي طفل قبل ما اوقف ولجات للاستغفار كنت استغفر خمسمائه مره باليوم لمده 3شهور ويوم حسيت كاني اتوحم ورحت حللت وتفاجات اني حاااااااااامل بالبنت اللي معي وقالت اذا انتي تبين تزوجين سوي مثل ما سويت وشوفي وفعلا طبقت كل اللي قالت لي وما قعدت كم شهر الا وانا مخطوبه من شااااااب ملتزم وهو زوجي الان والحمد لله انا جدا مبسوطه معه ومو مقصر معي بشي الله يخليه لي ولبنتي اااامين

القصص السابقه فيها عده امور لازم نتعرف عليها حتى تكتمل المعاني:
(1) بان معك الاستغفار وفضله واثره.
(2) الاستغفار يؤثر على حسب نيه المستغفر اي لاي شيء تستغفر لطلب مال.. ولد. نجاح.. توبه .. فعلى نيه المستغفر يكون الاثر باذن الله.
(3) يحتاج الاستغفار لنيه صادقه ومخلصه لله وان تدرك معناه وان تفهم المراد منه فالنيه لها اثرها في حياتك كلها.
(4) الله لا يخلف الميعاد واذا تخلف الاثر فاعلم ان هناك امرا تسبب به.
(5) الاستغفار كالدعاء اما ياتيك ما طلبت واما ياتيك غير طلبك واما يصرف عنك سوءا بسبب استغفارك او ان يدخر الله لك ما استغفرت ليوم القيامه فيجازيك جزاء الضعف عنده جل في علاه

  • قصص الاستغفار 2015
  • قصص استغفار 2015
  • قصص عن الاستغفار 2015
  • الاستغفار سبب لتحقيق المعجزات
السابق
التخلص من دهون الخصر
التالي
تحضير حلويات مغربية 2024