افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

نصائح للتخلص من كلف الحمل

نصائح للتخلص من كلف الحمل 20161017 71

نصائح للتخلص من كلف الحمل 20161017 71

يتسبب الحمل لدى كثير من النساء بظهور بعض الاعراض المزعجه ، ويعد انتشار البقع على البشره والمعروفه بكلف الحمل  اكبر مثال عليها، والتي تظهر من الشهر الرابع عاده وتزيد في البشره الدهنيه عن مثيلاتها حيث يلاحظ ظهورها على الجبهه او الانف والذقن والخدين، وسرعان ما تصبح اغمق، بالاضافه لظهور السواد حول العين.

وكل هذه الاعراض تشكل هاجسا مخيفا بالنسبه للمراه التي تعتبر الجمال امرا اساسيا في حياتها، وبكل بساطه ، فان بيدك مفاتيح كثيره للتخلص من مشكله كلف الحمل التي تؤرقك، لذا اليك هذه النصائح:

– تجنبي التعرض الزائد لاشعه الشمس حتى لا تزيد حده الكلف بالوجه اثناء الحمل.

اعلان 3

– احرصي على شرب كميات كبيره من الماء الصافي يوميا، لان ذلك سيعمل على ترطيب بشرتك وجلدك في جميع المناطق ويخلص جسمك من السموم.

– ينبغي عليك اختيار منتجات العنايه بالبشره بصوره جيده ، فبعضها قد يؤثر على صحتك وتكون له انعكاسات غير محسوبه على بشرتك، فاسالي طبيبك عن المنتجات التي تصلح لك وعن مكوناتها.

– استخدمي كريمات حمايه الشمس على بشرتك، وذلك كلما اردت الخروج من المنزل، واحرصي على احتوائها على عامل حمايه بنسبه لا تقل عن 30% ان ذلك سيسهم فعلا في حمايتك من الاصابه بكلف الحمل، الذي يظهر كبقع داكنه على الوجه والجبهه والخدين، حيث ان الشمس تزيد من احتمالات ظهور هذه البقع.

– استخدمي لبشرتك منظفا خاليا من الدهون، وذلك اذا شعرت بزياده الزهم على وجهك خلال الحمل.

لا داعي للانزعاج لان هذه الاعراض ستقل ثم تختفي تدريجيا بعد الولاده ، فلا تتعبي نفسك وترهقيها بالتفكير.

السابق
صور شبكة دهب
التالي
اجمل ملابس كلاسيك خليجية