افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة الفشار والدايت

طريقة الفشار والدايت 20161110 189

طريقه الفشار والدايت

 

طريقة الفشار والدايت 20161110 189

كثير من الناس يعتقدون ان الفشار يساعد على زياده الوزن وانتفاخ الجسم والحقيقه كاتالى :
على العكس تماما مما يعتقدون، فالفيشار يعتبر من اهم الطرق المتبعه للرجيم الصحي حيث يصنع الفشار المستخدم في الرجيم من دون زيت او اي دهون اخرى مما يساعد على فقد الوزن بشكل سليم ، صحي ، وامن وهو من الماكولات التي تشعر بالشبع.
* فوائد الفشار:
اثبتت بعض الدراسات العلميه ان الفشار يحفظ التوازن العضوي والنفسي للانسان ويتفوق على القهوه في تنبيه المخ ويجلب الاحساس بالسعاده والبهجه دون احداث اي اثار جانبيه .
يحافظ ايضا على المجموعه الكامله من فيتامين ب المركب وهو من اهم العناصر الغذائيه لسلامه الموصلات العصبيه في المخ والجهاز العصبي في كل الجسم.
واشارت الدراسه الى ان الفشار يحتوي على كميه من البروتين والاحماض الامينيه اللازمه التي تساعد على تجدد الخلايا الداخليه لجسم الانسان وخاصه خلايا المخ بالاضافه الى فيتامينات ا , و , ك اللازمه لصحه وسلامه الانسان.
كما ينصح خبراء التغذيه باكل الفيشار فهو من الاطعمه التي لها شكل غير منتظم فهي تملا البطن وتشعر بالشبع وتخدع المخ لانه لن يحس بالجوع وبذلك لن يتمسك بالشحوم كما هو الحال في اي رجيم وهذا بسبب ان الاطعمه ذات الشكل الغير منتظم تعطى شعورا للمخ بان الجسم قد تناول وجبه كبيره وكميه كافيه من الطعام.
والمطلوب في الرجيم رفع البروتينات وخفض الكربوهيدرات.
ويحتوي كل كوبين فيشار بدون زيت على ثمانون سعر حراري فقط !
ملاحظه هامه :
يراعى في هذا الرجيم استخدام الفيشار المصنع في المنزل بدون زيت قليل الملح او الاستغناء عن الملح نهائي

السابق
معلومات عن حمض الفوليك
التالي
فوائد البطاطس المسلوقة