افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ماء الورد للمسام الواسعة

لا اعلم ان كان الموضوع مكرر ام لا لكن انا كنت ساطلن منكم تساعدوني الاقي وصفات لكن انا الي دورت ليكن هههههههههه اهو نستفيد كلنا

تعاني الكثير من الفتيات والنساء من مسام الوجه الواسعه ،
والتي تكون نتيجه لعيوب خلقيه او لخلل في الهرمونات او نتيجه جينات وراثيه ، وخلال الورقه التاليه سنقدم بعض الاقنعه الرائعه التي ستساعدك كثيرا في التخلص من تلك المسام المزعجه والاستمتاع بشره نضره ومتالقه !

قناع النشا لعلاج المسام الواسعه
يستخدم قناع النشا لعلاج حبوب الوجه والمسام الواسعه وحروق الشمس بالاضافه لكونه منظفا جيدا للبشره .

اعلان 3

مكونات القناع
* ملعقه كبيره نشا
* قليل من الماء الدافئ
* قليل من زيت الزيتون

طريقه الاستعمال
* تدهن البشره اولا بزيت الزيتون ثم يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه ثم يشطف بالماء الدافئ ثم البارد ويجفف بفوطه ناعمه ، يمكنك ان تعملي هذا القناع مره في الاسبوع وستلاحظين النتيجه الرائعه .

قناع الطماطم للبشره الدهنيه
كلنا يعرف ان الطماطم هي من افضل ما يعتمد عليه لتضيق مسام الوجه وذلك لمفعولها القابض للبشره .

مكونات القناع
* حبه طماطم
* قشر نصف ليمونه حامضه
* بعض قطرات من عصير اليمون

طريقه الاستعمال
* تهرس حبه الطماطم ويضاف اليها بشر قشر اليمون وعصيره ..
* يوضع القناع على البشره لمده ربع ساعه ثم يشطف بالماء الفاتر ويجفف بفوطه ناعمه .

كيف اتخلص من مسام الوجه الواسعه

بواسطه العنايه اليوميه المنتظمه بمستحضرات قابضه للجلد ومرطبه … ومن العناصر الطبيعيه المناسبه لهذه المسام الواسعه :
– ماء الورد الطبيعي (يمسح به الوجه من بعد التنظيف بحليب تنظيف طبيعي)… مرتين يوميا- ماسك بشرائح الخيار (زراعه عضويه )… او شرائح رقيقه من اليمون الحامض… او شرائح من البطاطا النيئه … او من الاناناس… اختاري ما يناسبك منها… او جربي ان تنوعي في الاستعمال منها حتى تختاري افضل ما يناسبك… تطبق الشرائح الرقيقه على بشره نظيفه … تبقى حوالي 20 دقيقه … ترفع عن الوجه… يمسح الوجه بماء زهر البرتقال او ماء الورد… يمكن استعمال هذه الماسك مرتين اسبوعيا او اكثر، حسب النتيجه والفائده …

نصائح للقضاء على المسام الواسعه

جميلتي .. اذا كنت تعانين من مشكله المسام الواسعه ، وتبحثين عن طريقه مفيده لحل هذه المشكله ، يقدم لك خبراء التجميل بعض الطرق والنصائح التي تساعدك على حل هذه المشكله والقضاء عليها تماما :

ويذكر الخبراء ، حسب ما ورد بجريده ” القبس ” ان المسام المتوسعه هي مسام مسدوده ، ويساعد التنظيف الجيد على جعلها اصغر، اذهبي الى صالون التجميل واطلبي من الاخصائيه تنظيف المسام المسدوده بعد تحضير البشره عن طريق تقشيرها او تنظيفها بدقه او استخدام البخار .

ويشير الخبراء الى امكانيه تجريب N_lite علاج اليزر الطيف على البشره الذي يزيد من مستويات الكولاجين وينفخ البشره ، ما يؤدي الى تصغير فتحات المسام .

وينصحك الخبراء بالابتعاد عن منتجات الشعر ، فالجل والشمع يمكن ان يسدا المسام احيانا، لذا استخدمي منظفات بشره تحتوي على حامض الجليكوليك او الساليسيليك لتنظيف سطح البشره وامسحي بالمنظف الى ان تصلي الى الشعر.

من اسباب وجود المسام الواسعه

هي عند اخذ حمام بماء حار تفتح المسام وترك دون قفل وهذايعرضها للاوسخ وفضلات المكياج وغيرهم وسبب تاني هو عند عمل حمام بخار للبشره وتنظفها برضو تترك بدون قفل

وهكذا تستمر في توسيع المسام واليك الحل

هو مسح الوجه بعصير اليمون

لانه يبيض البشره وينعمها وخصوصا بعد الحمام

وبعد حمام البخار تيغسل الوجه بماء مثلج لقفل المسام فورالانتهاء

  • ما الورد للوجة المسام الواسعة
السابق
طريقه عمل ايسكريم بالكيك
التالي
انقاص الوزن 30 كيلو في 9 اسابيع