افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة تخسيس الجسم كامل الطفال

طريقة تخسيس الجسم كامل الطفال 20161006 64

طريقة تخسيس الجسم كامل الطفال 20161006 64

محتويات

  • ١ افضل انواع الرجيم
  • ٢ رجيم اتكنز
  • ٣ الرجيم السريع
  • ٤ رجيم حساء الكرنب
  • ٥ رجيم النقاط الغذائيه
  • ٦ رجيم تقسيم الوجبات
  • ٧ رجيم منع الدهون
  • ٨ رجيم التمر والحليب

افضل انواع الرجيم

الرجيم الذي اصبح هوسا للعديد من الاشخاص و تتبعه النجمات و الشهيرات بكثره تنوعت اشكاله و من افضلها :

اعلان 3

رجيم اتكنز

يعتبر هذا الرجيم المثير للجدل و الذي تحدث الناس عنه بشكل هائل من افضل انواع الرجيم حسب راي البعض و البعض الاخر اثبت انه من اخطر النظم الغذائيه التي تؤثر سلبا على صحه الانسان . اما كيفيه هذا الرجيم تعتمد على منع تناول اي نوع من الفواكه و الكاربوهيدرات وينصح بتناول البروتينات وانواع من الدهون وقد قام باتباع هذا الرجيم الكثير من النجوم في كل انحاء العالم ويقول اخصائيو التغذيه انه لا ضرر ينتج منه اذا اتبعه الانسان لمده تتراوح بين اسبوع الى اسبوعين ولكنه يصبح خطيرا على صحه الانسان عند الالتزام به لمده طويله جدا خصوصا للاشخاص المعرضين لامراض تضيق الشرايين و غيرها .

الرجيم السريع

يعتمد هذا الرجيم على ان ياكل الانسان كل يوم وجبه واحده فقط تحوي على طعام صحي وفيها حوالي 500 سعره حراريه تقريبا بالاضافه الى وجبتين كل منهما مكونه من مشروب او حساء فيه العديد من الفيتامينات و لكن لا يوجد فيه معادن ضروريه لصحه الانسان ويعتبر هذا الرجيم جيد لكن ليس من الممكن اتباعه لفتره طويله .

رجيم حساء الكرنب

يعتمد هذا النوع من الرجيم على حساء الكرنب وتناول بعض انواع الاطعمه الاخرى مثل الفاكهه والخضار لعده ايام ومن الشهيرات اللاتي اتبعن هذا النوع من الرجيم ليز هيرلي . يتميز رجيم حساء الارنب بانه يؤدي الى نقصان الوزن بسرعه هائله ولكنه يسبب فقدان الجسم للكثير من المواد الغذائيه الضروريه لجسم الانسان اذا استمر الانسان باتباعه اكثر من فتره قصيره لان السعرات التي توجد في هذا الرجيم قليله جدا و من الممكن ان تكون خطيره , كما يصعب اتباعه لفتره كبيره من الوقت اولاكثرمن بضعه ايام .

رجيم النقاط الغذائيه

يعتمد رجيم النقاط الغذائيه على تعيين نقاط محدده لكل يوم ثم تحديد نقاط لكل من انواع الطعام الموجوده فياكل الانسان اي شيئ يريده من الطعام ضمن عدد معين من النقاط لكل يوم ومن الفنانات اللاتي نجحن في اتباع هذا الرجيم ساره فرجسون

رجيم تقسيم الوجبات

يعتمد هذا الرجيم على تقسيم الوجبات . كل وجبه فيها 40% من الكربوهيدرات و انواع من الفواكه والخضروات, 30% بروتينات و30% زيوت ودهون غير انه يشجع الجسم على حرق تراكمات الدهون ومن الشهيرات اللاتي اتبعنه جينيفر انستون وساندرا بولك لكنه يعتبر من انواع الرجيم المعقده ومن الصعب اتباعه .

رجيم منع الدهون

يعتمد هذا النوع من انواع الرجيم على الامتناع عن تناول الدهون مثل الزيوت و الزبده معظم الالبان وانواع التسالي و المكسرات والمقالي . يعتبر هذا الرجيم منخفض السعرات الحراريه ليبلغ الهدف المرجو منه و هو التخلص من تراكمات الدهون الموجوده في منطقه الفخذين والارداف . كما ينصح في هذا الرجيم بالاستمرار في تناول انواع الاسماك الدهنيه من مره الى مرتين في الاسبوع الواحد كما ينصح الخبراء بتناول المكسرات يوميا حيث ان الدهون ضروريه لصحه الفرد عندما يتناولها بكميات مناسبه .

رجيم التمر والحليب

من اسهل انواع الرجيم وهو قادر على انقاص اربع كيلو في اسبوع ويقوم على تناول التمر والحليب فقط وتقسيمهم الى وجبات خلال النهار يجب خلال فتره هذا الرجيم الاكثار من شرب الماء ويسمح بشرب مشروبات اخرى مثل القهوه وشاي بشرط ان تكون خاليه من السكر وبالرغم من ان الحليب والتمر فيهما العديد من المعادن والفتامينات ولكن هذا الرجيم لايجب تكراره اكثر من مره لانه قد يكون هناك اثار سلبيه على الجسم فهو لايحتوي على جميع المواد والفتامينات التي يحتاجها جسم الانسان .

 

السابق
صوص الشيكولاته وطريقتها
التالي
خطوات دلع للزوج