افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

تمارين تخفيض الارداف

تمارين تخفيض الارداف 20161006 1272

تمارين تخفيض الارداف 20161006 1272

التمارين الرياضيه ليست مفيده لمن يرغب في تخسيس جسمه فقط، بل انها مهمه وضروريه لكل شخص منا خاصه من اعتاد من خلال اسلوب حياته او وظيفته علي قله الحركه كالوظائف المكتبيه مثلا. كما انها ليس الهدف منها فقط تنحيف منطقه معينه دون غيرها حتي ولو كانت التمارين خاصه بتنحيف المؤخره مثلا كما في موضوعنا. فالحركه بشكل عام مفيده لجميع اجهزه الجسم ولا يستقيم اي نظام او برنامج تخسيس بدونها ولا ياتي بثماره المطلوبه منه الا بممارسه التمارين الرياضيه او بزياده الحركه بشكل عام.

اما بخصوص موضوعنا فتعد تمارين تخسيس الارداف مكملا اساسيا للنظام الغذائي المتبع لتنحيف الجسم بشكل عام وتنحيف المؤخره علي وجه الخصوص. حيث يشتكي الكثيرين خاصه من السيدات ان برامج التخسيس بالرغم من نجاحها في انقاص وزن الجسم الا انها لا تؤثر بشكل فعال علي منطقه المؤخره ، ولهذا السبب تاتي اهميه الرياضه لدعم حرق الدهون في المناطق الغير مرغوب بتواجد دهون بها.

وهذه اهم التمارين الرياضيه التي تستطيع تنحيف المؤخره بشكل فعال تظهر نتائجه في فتره لا تتجاوز الاسبوعين لتنعمين بارداف مشدوده وحسنه المظهر:

اعلان 3

تمارين تخفيض الارداف 20161006 1273
يمكن في البدايه ان يقتصر ممارستك لكل تمرين علي دقيقتين فقط حتي لا تشعر بالتعب ومن ثم تزيد من فتره كل تمرين الي خمسه دقائق

وهذه ايضا من اهم تمارين تخسيس الارداف والتي يمكنك ممارستها من وقت لاخر للحصول علي نتائج افضل واسرع:

التمرين الاول:
اتخذ وضع الرقود مع استقامه الجسم ورفع الساقين والجزع الي الاعلي ثم ابدا في سحب الساقين تجاه الجزع بالتبادل مع استقامتهما بشكل كامل.

السابق
ساعات باشكال روعه 2024
التالي
هل الابناء يحملون فصيلة الدم للاب ام للام