افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طرق التخلص من الزيوان

طرق التخلص من الزيوان 20161006 1301

طرق التخلص من الزيوان 20161006 1301

تعاني مجموعه الفتيات من مشاكل في بشره الوجه تتمثل بتواجد الرؤوس السوداء او ما يسمى بال “زيوان” وهي عباره عن بثور لا تنمو تحت الجلد مثل حب الشباب بينما تنمو بين طبقات الجلد مسببه بعض النقاط السوداء على فتحات المسامات، وهي ذات شكل مزعج، وحتى لا تشوهي جمالك هناك طرق مثاليه للتخلص منها بسرعه نقدمها لك فيما يلي:

معجون الاسنان: هو طريقه  فعاله لازاله الرؤوس السوداء (الزيوان) والبثور ويستخدم بوضع طبقه رقيقه من المعجون على المنطقه المصابه ويتم تركها على الوجه لمده لا تقل عن 25 دقيقه الى 35 دقيقه ، ومن المحتمل ان تشعري بحرقه عند وضع المعجون على بشرتك، ولكن اذا استمر التهيج قومي بغسل وجهك فورا بالماء الدافئ.

– ماسك الطماطم: للطماطم خصائص طبيعيه فهي تعمل على تجفيف الرؤوس السوداء (الزيوان) والبثور بواسطه قشورها ولب الطاطم المهروسه ، ويتم استخدامها بوضع لب الطماطم على الرؤوس السوداء (الزيوان) قبل الذهاب الى النوم، ونتركه على الوجه اثناء النوم ثم تغسلين وجهك بماء دافئ في الصباح.

اعلان 3

– عصير الليمون: قومي بغسل بشرتك بماء دافئ، ثم اضيفي ملعقه كبيره من الملح الى عصير حبه ليمون، وحركي الخليط ثم ضعيه على الرؤوس السوداء (الزيوان) واتركيه ما يقارب 20 دقيقه ، ثم اغسلي وجهك بماء دافئ مره اخرى.

– ماسك الارز: يجب نقع ربع كاس من الارز في ثلاثه ارباع كاس من الحليب لمده 5 ساعات، ومن ثم تطحنينه في الخلاط حتى يصبح كالعجينه ، ثم تضعينه على وجهك و تقومين بفركه بلطف على المناطق التي يوجد فيها رؤوس سوداء في الجسم.

– البطاطا: تقومين بوضع رقائق البطاطا المقشره وتفركين بها وجهك بحركات دائريه ثم تغسلينه بعد 15 دقيقه بماء دافئ.

– ماسك العسل: العسل جيد لازاله الرؤوس السوداء بحيث تقومين بتوزيع العسل على المناطق المصابه وتتم ازالته بعد 15 دقيقه .

طبقي ما يناسبك من هذه الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء مره على مدار ثلاثه ايام لتحصلي على النتائج المبهره ، ولا تنسي ان تكوني لطيفه مع بشرتك وتجنبي الكشط او الضغط بشده على المناطق المصابه .

السابق
كيف اعرف انني عزراء
التالي
قصص خيالية جميلة