افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

وصفات لتفتيح البشرة

وصفات لتفتيح البشرة 20161004 613

وصفات لتفتيح البشره

وصفات لتفتيح البشرة 20161004 613

ماسك الليمون:
– يعد هذا الماسك احد عوامل التبيض الطبيعيه ، فحمض الستريك الموجود في الليمون يساهم في التخلص من كافه البقع الغامقه المتراكمه علي الجلد والمسام، ويزيل الزيوت واﻷوساخ المتراكمه ، ويمكن استخدامه من خلال خلط معلقه من عصير الليمون مع معلقه من ماء الورد، وباستخدام القطنه قومي بالمسح علي المنطقه التي تريدين تبيضها سواء اليد او الوجه بشكل يومي, الا انه يجب تجنب استخدام هذا الماسك لصاحبات البشره الحساسه .
ماسك الطماطم:
– من الخضروات المليئه بفيتامين سي، وتعمل بشكل فعال على تبيض البشره ، فقط احضري حبه طماطمكبيره مع بعض قطرات من عصير الليمون والقليل من ماء الورد واخلطيهم جيدا ثم قومي بمسح يديك و الوجه والرقبه باستخدام فرشاه ناعمه واتركيهم لمده 15 دقيقه ، واذا اردت اكساب شفتيك اللون الوردي فقط قومي بتمرير شريحه من الطماطم على الشفاه يوميا.
ماسك اللوز:
– يساهم في الحد من اسمرار البشره ، ويدخل في مكونات العديد من مستحضرات التجميل المخصصه لتفتيح البشره ، فقط اخلطي قليل من الشوفان المطحون مع اللوز المطحون و ملعقه لبن حتي تحصلي علي خليط متجانس وضعيه علي وجهك قبل النوم لمده 10 دقائق و اشطفيه بماء فاتر، كرري العمليه كل اسبوعين.
ماسك العدس:
– لتفتيح البشره وازاله الخلايا الميته :ومكوناته” ملعقتين من العدس الاصفر مطحون جيدا,ملعقتين لبن بودره ,ماء الورد ونصف ليمونه”.
الطريقه : تخلط المكونات جيدا ويوضع القناع على بشره نظيفه ويترك نصف ساعه ثم يفرك جيدا ويشطف

السابق
كيفية عمل ماء السلطه
التالي
انواع الحلويات وتزينها