افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

افضل بنطلونات الجينز

افضل بنطلونات الجينز 20161109 198

يحتل البنطلون الجينز الصداره في خزانات غالبيه الشباب لانه يصلح للمناسبات والظروف المختلفه في العمل او النزهات النهاريه او الليليه واليك مجموعه من النصائح لكي تتمكن اختيار افضل البنطلونات الجينز التي تناسبك وتكسبك المظهر الرائع.

1- اين سترتديه؟

من اهم المعايير التي يتوقف عليها اختيار البنطلون الجينز عند شراءه هي المناسبه التي سترتديه خلالها هل سترتديه في العمل ام في النزهات العائليه فاذا كنت تشتريه للعمل فعليك ان تختار الموديلات الاكثر تحفظا والخاليه من البهرجه مع الحرص على ان يبدو مظهر البنطلون جيدا مع حذاء مناسب سواء كان حذاءا جلديا او رياضيا.

اعلان 3

2- الاطول عمرا:

احرص على شراء البنطلون الاطول عمرا والذي يتسم بثبات الالوان مع الغسلات المتكرره مثل الجينز الازرق الاصلي والاسود ويمكنك استخدام هذه البنطلونات عندما تخف الوانها مع سترات كاجوال لتتمتع بمظهر شبابي في عطله نهايه الاسبوع او على الشاطئ.

3- الكلاسيكي:

سيناسبك البنطلون الجينز الكلاسيكي النحيل او المستقيم في سوق العمل او الزيارات المنزليه حيث يمنحك هذا البنطلون مظهرا جذاب وانيق ولكن احرص على ان يتلائم هذا الموديل مع جسدك بحيث لا يكون ضيقا على ساقيك بشكل غير لائق .

4- اختبر البنطلون:

احرص على ارتداء البنطلون الذي تنتوي شراءه في المتجر للتاكد من القياس المضبوط وهل يحقق لك الراحه في الجلوس والمشي ووضع الجيوب وهل تسمح بوضع حافظتك ام ستكون بارزه وهكذا.

5- احترس من الانكماش:

لابد ان تراعي انكماش البنطلون بعد الغسيل لذلك اختر مقاسا امنا للبنطلون لتفادي اثار اي انكماش بعد الغسيل.

6- طريقه الغسيل:

في المره الاولى التي تقوم فيها بغسيل البنطلون قم بقلبه من الداخل الى الخارج للحفاظ على لونه وضعه بمفرده في الغساله ولا تضعه في المجفف وعند نشره ضع المشابك اعلى البنطلون وليس اسفله.

افضل بنطلونات الجينز 20161109 198

افضل بنطلونات الجينز 20161109 207\

  • فتيات بالجينز المضبوط
السابق
سر رشاقة الجسمي
التالي
صلصة السلطة بالخردل والخص