افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كمون وليمون للتنحيف

كمون وليمون للتنحيف 20161006 2485-Jpg

كمون وليمون للتنحيف 20161006 2485

انهكتك مختلف الحميات التي تعدك بالتخلص من الدهون المتراكمه والعنيده بدون اي نتيجه تذكر؟ لا تعب بعد الان، اذ نحمل اليك هذه المره خلطه طبيعيه وسهله تستطيعين تحضيرها في المنزل لتوفري على نفسك الكثير من الجوع والحرمان مقابل نتيجه فاعله وسريعه !

هل سمعت عن خلطه الليمون والكمون للتنحيف؟ ففي حين ان الليمون عنصر غذائي اساسي لا يتجزا عن وصفاتنا اليوميه ولا حاجه للاسترسال في فوائده العديده ، سيكمن مفتاح رشاقتك في فوائد بذور الكمون.

فتركيبتها الغذائيه تمنع بشكل كبير تخزين الشحوم في الجسم كما انها تسرع بشكل ملحوظ عمليه الايض، اي حرق الدهون. فكيف الحال لو جمعناها بالليمون الغني بالالياف والذي يساعدك على الشعور بالشبع لوقت اطول؟

اعلان 3

للمزيد: كيف يساهم الكمون بانقاص الوزن؟

المكونات:

ملعقه صغيره من بذور الكمون

كوب من الماء

حبه ليمون متوسطه الحجم

طريقه التحضير:

قومي بغلي مقدار المياه المذكور ثم اضيفي اليه الكمون وحركي المزيج جيدا. اطفئي النار واضيفي الليمون بعد تقطيعه كما هو، بقشوره وبذوره، الى شرائح صغيره . اتركي الخليط كي يرتاح لمده 8 ساعات ثم قومي بتصفيته جيدا.

للمزيد: اهميه الكمون في وجبتي الافطار والسحور!
التعليمات:

لنتيجه افضل، قومي بشرب مقدار كوب من الكميه المحضره يوميا صباحا على الريق، واعتمدي معه نظاما غذائيا معتدلا مؤلفا من 5 وجبات يوميا. تجدر الاشاره الى انك ستلحظين النتائج منذ الاسبوع الاول. حظا موفقا!

السابق
عبد الكريم الجبار
التالي
طريقة حذف الاسم والرقم من النمبربوك