افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

اطفال بالاب بتنام

اطفال بالاب بتنام 20161009 483

اطفال بالاب بتنام

اطفال بالاب بتنام 20161009 483

 

مشكلتي ان ابنتي ذات الثمانيه اشهر ونصف لا تزال تستيقظ ليلا كل ساعتين لترضع، وكل محاولاتي لجعلها تنام نوما متواصلا لساعات اطول فشلت، جربت ان اعطيها الماء حين تستيقظ، فكانت تشرب القليل ثم تنام، ولكن بعد ليلتين اصبح الامر غير مجد، فباتت تزيد بكاء بدلا من ان تشرب وتنام.

جربت ان اتركها تبكي حتى تسكت وحدها وتعود للنوم، فكانت تبكي لمده نصف ساعه وتنام، وفي الليله الثانيه ربما تنام ثلاث او اربع ساعات دون الاستيقاظ، ثم تعود في الليله التاليه للاستيقاظ كل ساعتين، تعبت معها، فانا لا انام بشكل جيد ومتواصل، لاني استيقظ كثيرا، علما بانها في عمر الاربعه اشهر تقريبا قد تحسن نومها، فكانت تنام اربع او خمس ساعات قبل ان تطلب الرضاعه ، ولكنها فتره مؤقته ، ثم عادت للاستيقاظ كل ساعتين او ثلاث ان طال الامر.

اعلان 3

كذلك هي تاخذ غفوه او غفوتين نهارا لمده لا تزيد عن ثلث ساعه ، ولكن ان ابقيتها نائمه في حضني قد تنام لاكثر من ساعه ، ومنذ الولاده وهي تنام في سريرها، ولكن احيانا اجعلها تنام بجانبي لسهوله ارضاعها.

ولقد بدات باطعامها، ولكنها تعتمد على الرضاعه اكثر، وانا احرص على ان اعطيها وجبه العشاء مساء، وهي هادئه في النهار، ولا اعاني معها الا مشكله كثره الرضاعه ليلا.

السابق
صور انواع السنتيانة
التالي
طريقة تحضير كركديه