افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

نصاءح للعروس لتكونى متالقة

نصاءح للعروس لتكونى متالقة 20161009 551

نصاءح للعروس لتكونى متالقه

 

نصاءح للعروس لتكونى متالقة 20161009 551

مع اقتراب موعد الزفاف، تكون العروس غارقه في تجهيز واعداد تفاصيل ليله زفافها، اذ ان الرتوش واللمسات النهائيه يكون لها اهميه قصوى في ابراز تالق وجمال العروس لذا نقدم لك هذه النصائح التي تساعد على ظهورك في حفل زفافك بصوره عصريه وجذابه :

– قومي بعمل بعض التمرينات لمنطقه الخصر، حيث يبقى الخصر من المناطق الهامه للعروس وذلك سواء كان الفستان بقصه مستقيمه وناعمه او بتنوره فخمه مستديره .

اعلان 3

– اهتمي بالمجوهرات التي توضع على الفستان، سواء كانت على شكل لؤلؤ او احجار الكريستال او من نفس القماش على شكل ورود، فتفاصيل الفستان تغني عن اي مجوهرات اخرى يمكن ان تتضارب معه.

– اهتمي بفستانك من الخلف لانك ستتحركين وستديرين ظهرك لضيوفك، لهذا يجب اختيار تفاصيل مميزه لظهر الفستان.

– اختاري اللون المفضل لك في فساتين الافراح، فموضه الوان فساتين الزفاف قد تغيرت واصبحت تشمل: اللون السكري والعاجي والوردي الخفيف والفضي والذهبي.

– اختاري اقمشه مناسبه لفستان زفافك حتى لا يظهر امتلاء او نحافه اي منطقه في جسمك اكثر من اللازم، كما يمكنك تخفيف صرامه القماش باستعمال بعض الاقمشه الاخرى، مثل: الدانتيل والشيفون والاورجنزا.

– اختاري طرحه فستانك بعنايه ، فيجب ان تتوازن الطرحه بين البساطه والفخامه كما يمكنك اختيارها بعنايه ورومانسيه لتضفي جمالا على فستانك.

– تجنبي ارتداء طقم كامل من المجوهرات فمن شان ذلك اعطائك المزيد والمزيد من البريق، يمكن الاكتفاء فقط بارتداء اقراط اذن كبيره تضفي التالق المطلوب على بشرتك.

– اختاري الحذاء باللون السكري او الذهبي المطفي ليتماشى مع فستانك وابتعدي عن الالوان الصارخه ، كما يجب ان يكون الحذاء مريح لك.

 

السابق
طريقه عمل الدجاج بالعسل بالصور
التالي
صور حلوات رمضان