افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كم عمر تلبيسة اسن

كم عمر تلبيسة اسن 20161009 65

كم عمر تلبيسه اسن

كم عمر تلبيسة اسن 20161009 65

كيف احافظ على تلبيس اسناني او الطربوش حتى لا يسقط؟
الجواب: عليك بعمل عنايه فمويه جيده وباستمرار، وذلك بتفريش الاسنان ثلاث مرات باليوم كحد ادنى، واستخدام الخيط السني للتخليه بين الاسنان، مع استخدام المضامض الفمويه المطهره للفم بعد التفريش.

اما بالنسبه للسؤال الثاني: هل المراه بعد الحمل والولاده تسقط تلبيسه اسنانها؟
الجواب: لا طبعا، اذا تابعت العنايه الفمويه الجيده لاسنانك فسوف تحافظين عليها بشكل دائم -ان شاء الله تعالى-، ويقول الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم-: (لولا ان اشق على امتي، او على الناس لامرتهم بالسواك مع كل صلاه ).

اعلان 3

اما بالنسبه لسؤالك: دكتور الاسنان وضع لي تلبيسه سن من زيركون بعد ان وضع البرغي، لانه لا يوجد سوى جذر السن، فهل يدوم هذا السن ام يسقط؟
الجواب: لا شك ان وضع السن ضعيف، ولكن اذا اعتنيت به، وذلك بالتنظيف المستمر للسن وللمكان، وعدم اكل اشياء قاسيه عليه، بذلك تستطيعين ان تحافظي عليه لفتره طويله -باذن الله تعالى-.

وبالنسبه لسؤالك: انا عندي تلبيس اسنان فوق العصب، واعاني احيانا من الم بسيط، فهل هذا يعني بانه يجب ان اعيد التلبيس مره اخرى بعد ازاله العصب؟
الجواب: لا داعي لاعاده التلبيس، لان الالم البسيط الذي تعانين منه غالبا من اللثه او من الجيوب اللثويه التي تجاور التيجان لديك.

وبالنسبه لسؤالك: اريد اسم معجون اسنان جيد للاسنان التي تتسوس بسرعه بالاضافه الى غسول فم لنفس السبب.
الجواب: كل المعاجين تتشابه فيما بينها بالنسبه للتركيب، ولكنها تختلف بالنكهات، فعليك اختيار ما يناسبك منها، وايضا كذلك بالنسبه للمضامض الفمويه .

 

السابق
طريقة عمل البيض اليمني
التالي
خلطة الركبتين والكوعين والكعبين