افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طرق شد وتنحيف الصدر

طرق شد وتنحيف الصدر شد الصدر

طرق شد وتنحيف الصدر

كل سيده او فتاه تعاني من ترهل الصدر نقدم هذا التمرين البسيط والسهل والذي يستطيع ان يشد ويرفع الصدر بممارسته لمده 5 دقائق يوميا. من دون مغادره المنزل ومن دون دفع اي نقود يمكنك ان تحصلي علي صدر مشدود ومرفوع في وقت قياسي. كما ان هذا التمرين ينصح به للرجال الذين يعانون من تراكم الدهون والترهلات في منطقه الصدر.
في المقابل قد يؤدي التمرين الي تنحيف الصدر عن حجمه الطبيعي، لكن هذا يكون في صالح المظهر النهائي. فما يتم حرقه هو الدهون والترهلات الغير مرغوب فيها والتي تؤثر علي مظهر الصدر بشكل سلبي. واذا ما تمت ممارسه التمرين بالشكل الصحيح وبانتظام يمكن الحصول علي صدر مرفوع ومشدود من دون الحاجه الي تناول الاعشاب او الادويه او اللجوء الي الكثير من العادات والوصفات الخاصه برفع وشد الصدر والتي غالبيتها تكون منتجات تسويقيه وتجاريه فقط وقد تؤثر بشكل سلبي علي مظهر الصدر وصحته. غير ان معظمها منتجات مكلفه واتباعها مرهق ويحتاج لوقت ومجهود.
طريقه ممارسه تمرين شد ورفع الصدر:
رفع وشد الصدر
بمنتهي البساطه يمكن ان تتم ممارسه التمرين بالوقوف وابعاد الارجل عن بعضها البعض بمقدار بسيط، ثم تقوم الممارسه للتمرين بالتصفيق الي الخلف بشرط شد اليدين ورفعهما لاكبر حد يمكن التصفيق عنده كما هو مبين بالصوره .
الشعور بالالم عند ممارسه هذا التمرين امر طبيعي جدا، فهذا تاثير شد الصدر وحرق الدهون والترهلات به. لكن في النهايه ستحصلين علي صدر مشدود ومرفوع صحي ومظهره جيد في فتره قياسيه .
نعد بالتصفيق 20 مره علي هذا الوضع ومن ثم نغير الوضع بالتصفيق الي الامام لنفس العدد من العدات. لكن المهم في هذا التمرين هو الالتزام في ممارسته لهذا العدد فقط علي الاقل يوميا. فلن تظهر النتيجه في يوم واحد.
واذا شعرت بالتعب في يوم يمكن استثنائه وتقليل العدات في اليوم التالي ومن ثم زيادتها شيئا فشيئا عند التعود علي التمرين واختفاء الشعور بالتعب.
واخيرا يجب التنويه الي ان تمرين شد ورفع الصدر معد لكل فتاه او سيده ترغب تحديدا في رفع الصدر وشده في حين ان جسمها متناسق الي حد كبير. فالجسم كله كتله واحده واذا كان السبب وراء زياده الترهلات والدهون في منطقه الصدر يرجع الي السمنه الزائده ، يجب حينها تنفيذ التمرين ايضا لكن في ظل اتباع نظام غذائي اكثر صحه واقل في الدهون والشحوم والسعرات الحراريه التي يمد الجسم بها. وبهذا الشان يشرف مجله التخسيس السريع ان تقدم لكن من ترغب في الحصول علي جسم رشيق ومتناسق اتباع احد برامج وانظمه الرجيم المتاحه بالمجله والمتجدده دوما.
ولتفادي الملل من كثره ممارسه هذا التمرين، يمكن محاوله ممارسه هذه التمارين ايضا فلها قدره كبيره علي شد ورفع الصدر بدون مجهود او وقت كبير.

السابق
اشهى الحلويات العربية الجزائرية
التالي
لحمه مقليه في زيت