يوم 23 يناير 2020 الخميس 4:34 صباحًا

افضل الكفرات واشكالها

» ذات صلة
ماهو اروع متصفح
طريقة استعمال الايفون
تحديث جوال n8
اسرع نت

اروع الكفرات
يعرف الفيس بوك بانه احدي الشبكات الاجتماعية المجانية الاكثر استعمالا على الانترنت ، تم تاسيسة عام 2004 بمزايا و خدمات هائلة لكل مشترك ، بهدف توفير كل سبل الاتصال الفعال و نقل المعلومات باسرع وقت يمكن ، ففى عام 2020 استحدثت الشركة ميزة ثانية =باعادة تصميم مظهر الصفحة الشخصية للمستعمل بما يسمي التايم لاين ، و ربما لاقي العديد من الانتقادات و المعارضات الا ان الناس ربما اعتادت على استعمالة في الوقت الراهن. فبواسطتة تعرض المعلومات الاكاديمية و الصور و نبذة عن الشخص اضافة الى الترتيب الزمنى للاحداث المنشورات ، الوجود في مكان ، و غيرها العديد).

اما في اعلى التايم لاين فيوجد صورة المستعمل و صورة الغلاف الكفر ، و صار البعض يجيد التفنن في تطبيق الصورة الشخصية على صورة الغلاف الكفر ليبدو التايم لاين في كامل اناقتة التي تعبر عن شخصية الفرد.

اما عن اروع الكفرات

فهي تختلف حسب محتواها او حسب اهتمامات الشخص ، فهي تتراوح ما بين كلمات

 اسلامية  اما دينية  : فتكون اما مقتبسات عن شيخ معروف او اية  من القران الكريم او حديث نبوى شريف او كلام احد الصحابة   او الادعية  المختلفة  .

او تكون=مسيحية  : و تحوى كلاما عن المسيح و من كتبهم الدينية المقدسة .

وممكن ان تعبر عن الكلمات السياسية  : و يحوى ذلك النوع من الكلمات موقفا معينا من حدث سياسى ، او صورة مسؤول ما ، او صورة علم ، او كلام مسؤول مؤثر ؛ ككلام جلالة الملك حسين رحمة الله : ” الانسان اغلى ما نملك ” .

اما الكلمات الادبية  : فهي تكون=مقتبسات عن كبيرة الادب ؛ ك” في غياب الشمس تعلم ان تنضج في الجلى ” . للكاتبة احلام مستغانمي ، او شعرا : ” ايهذا الشاكى و ما بك داء .. كن جميلا تري الوجود رائع ” . ايليا ابي ما ضى .

او حكما مثل : ان السعادة  تنتقل بالعدوي ..لا تنتظر عدوي احد .. كن حاملا لهذا الميكروب  ، او اي اقتباسات ثانية =.

اما الاكثر شيوعا هي الكلمات الترفيهية و تضم : صور كاريكاتير ، و صور ما عرف مؤخرا بالميميز و هي شخصيات بكلمات ساخرة ، او صور مضحكة ، او كلمات مضحكة مثل: “خليك بحالك ” ، ” اشعر بالقرف ” ، “برجلك اليمين لو سمحت ” ، ” اهلا و سهلا رب صدفة خير من الف ميعاد ” ، و ربما تكون=كلمات عادية بقالب فكاهى مثل : ” افردها ، تبسمك في و جة اخيك صدقة ” ، “ان الحياة لعجقة فاين يروح الواحد” ، او تكون=كلمات سخرية من الوضع الاكاديمي : “طالب و العيشة مرة ” ، ” اطلع برا مش عارف ادرس “… و ربما تكون=صورا من افلام او اغاني او مسرحيات يكتب منها اشهر جملة او الاكثر اضحاكا ، و الهدف من هذا كله هو المتعة من اثناء التواصل.

 

349 views