يوم 3 يوليو 2020 الجمعة 9:46 مساءً

شد الصدر المترهل

صور

الى كل سيدة او بنت تعانى من ترهل الصدر نقدم ذلك التمرين البسيط و السهل و الذى يستطيع ان يشد و يرفع الصدر بممارستة مدة 5 دقيقة يوميا. من دون مغادرة المنزل و من دون دفع اي نقود يمكنك ان تحصلى على صدر مشدود و مرفوع في وقت قياسي. كما ان ذلك التمرين ينصح به للرجال الذين يعانون من تراكم الدهون و الترهلات في منطقة الصدر.

فى المقابل ربما يؤدى التمرين الى تنحيف الصدر عن حجمة الطبيعي، لكن ذلك يصير في صالح المظهر النهائي. فما يتم حرقة هو الدهون و الترهلات الغير مرغوب فيها و التي تؤثر على شكل الصدر بشكل سلبي. و اذا ما تمت ممارسة التمرين بالشكل الصحيح و بانتظام ممكن الحصول على صدر مرفوع و مشدود من دون الحاجة الى تناول الاعشاب او الادوية او اللجوء الى العديد من العادات و الوصفات الخاصة برفع و شد الصدر و التي غالبيتها تكون=منتجات تسويقية و تجارية فقط و ربما تؤثر بشكل سلبى على شكل الصدر و صحته. غير ان معظمها منتجات مكلفة و اتباعها مرهق و يحتاج لوقت و مجهود.

كيفية ممارسة تمرين شد و رفع الصدر:

بمنتهى البساطة ممكن ان تتم ممارسة التمرين بالوقوف و ابعاد الارجل عن بعضها البعض بمقدار بسيط، ثم تقوم الممارسة للتمرين بالتصفيق الى الخلف بشرط شد اليدين و رفعهما لاكبر حد ممكن التصفيق عندة كما هو مبين بالصورة .

 

الشعور بالالم عند ممارسة ذلك التمرين امر طبيعي جدا، فهذا تاثير شد الصدر و حرق الدهون و الترهلات به. لكن في النهاية ستحصلين على صدر مشدود و مرفوع صحي و مظهرة جيد في فترة قياسية .

نعد بالتصفيق 20 مرة على ذلك الوضع و من ثم نغير الوضع بالتصفيق الى الامام لنفس العدد من العدات. لكن المهم في ذلك التمرين هو الالتزام في ممارستة لهذا العدد فقط على الاقل يوميا. فلن تخرج النتيجة في يوم واحد.

واذا شعرت بالتعب في يوم ممكن استثنائة و تقليل العدات في اليوم الاتي و من ثم زيادتها شيئا فشيئا عند التعود على التمرين و اختفاء الشعور بالتعب.

واخيرا يجب التنوية الى ان تمرين شد و رفع الصدر معد لكل بنت او سيدة ترغب تحديدا في رفع الصدر و شدة في حين ان جسمها متناسق الى حد كبير. فالجسم كله كتلة واحدة و اذا كان السبب= و راء زيادة الترهلات و الدهون في منطقة الصدر يرجع الى السمنة الزائدة ، يجب حينها تنفيذ التمرين ايضا لكن في ظل اتباع نظام غذائى اكثر صحة و اقل في الدهون و الشحوم و السعرات الحرارية التي يمد الجسم بها. و بهذا الشان يشرف مجلة التخسيس السريع ان تقدم لكن من ترغب في الحصول على جسم رشيق و متناسق اتباع احد برامج و انظمة الرجيم المتاحة بالمجلة و المتجددة دوما.

ولتفادى الملل من كثرة ممارسة ذلك التمرين، ممكن محاولة ممارسة هذه التمارين ايضا فلها قدرة كبار على شد و رفع الصدر بدون مجهود او وقت كبير.

446 views