1:08 صباحًا الجمعة 22 مارس، 2019






طريقة تصغير الانف

طريقه تصغير الانف بالمكياج

مقادير الخلطه
الزنجبيل الطازج المبشور و ليس الزنجبيل الناشف.
خل التفاح و المعروف باسم الخل الاحمر.
معجون الاسنان.
طريقه الخلطه
يتم خلط المقادير جيدا و من ثم يتم وضعها على الانف بحيث تكون بعيده عن محيط العينين، و يترك الخليط مده لا تقل عن 15 دقيقه لتتشرب الانف الخلطه و تاتى بالنتيجه المرغوب بها. بعد ذلك يتم غسل الانف و تجفيفها جيدا. و تكرر هذه الطريقه حتى يتم الحصول على افضل نتيجه ممكنه .
يمكن ايضا الاستفاده من قدره الزنجبيل المدهشه في تصغير و تنحيف الانف من خلال وضع الزنجبيل الطازج بصوره مباشره في الماء ليتحول الى الصوره الشبه سائله و من ثم يتم وضعه على الانف مع مراعاه ابعاده عن منطقه العين قدر الامكان و شرح الطريقه كالاتي:
طريقه الاستخدام:
يتم جلب الزنجبيل الطازج و من ثم يطحن بصوره جيده . بعد ذلك يتم وضع مقدار 1 ملعقه كبيره من مطحون الزنجبيل مع قليل من الماء حتى يصبح الخليط اشبه بالسائل، بحيث لا يكون سائلا، فقط اقرب للسائل. يتم وضع الخليط بعد ذلك على الانف بحيث يتم وضعه على الجزء المرغوب في تصغيره، بمعنى ان يتم وضعه على ارنبه الانف فقط في حاله ما اذا كانت كبيره و هناك رغبه لتصغيرها، او ان يتم وضع الخليط على جانب الانف في حاله كانت هناك رغبه لتحديد شكلها فقط و ذلك في ظل الحذر من الوصول الى العين. و تظهر نتيجه هذه الخلطه في غضون ايام قليله .
تحذير:
قد تسبب هذه الوصفه الاحمرار و الحساسيه لبعض انواع البشره ، و عليه يجب اختبارها اولا في مكان معين ببشرتك و بدرجه مخففه و لمده بسيطه قبل التطبيق.

1٬122 views

طريقة تصغير الانف