فوائد لسان البحر للوجه

فائدة لسان البحر للوجه



20161014 1000 فوائد لسان البحر للوجه Aysel Ahmed

” لسان البحر ” لعلاج الترهلات و لبشرة صافية

تؤكد خبيرة الترائع اماني طة فوائد عشبة لسان البحر التي تستعمل فمجال الترائع فالتخلص من ترهلات الجسم سواء الناتجة من اثار الحمل و الولادة او من انقاص الوزن.
وتقدم اماني و صفة للتخلص من ترهلات البطن، و جميع ما تحتاجين الية ربع كيلو لسان البحر ،وماء الورد ،وجلسرين سائل نقى، بعدها نقوم بطحن لسان البحر حتي يكون ناعما بعدها ينقع ليلة كاملة فماء الورد بعدها يخلط بالجسرين السائل النقى، بعدها نقوم بفردة على منطقة الترهلات، و ترك الخلطة على الجسم مدة ساعتين او من الليل و حتي الصباح،ثم يتم الاستحمام بعدين من اثناء لوف مبلل بماء دافئ فقط، بعدها فرك الجسم بلطف مع التركيز على اماكن الترهلات و بعدين يستعمل شاور جل او صابون الجلسرين و ماء بارد.
وتصيف، اماني يعتبر عشب لسان البحر حجر ابيض يشبة الطباشير، له استخدامات عديدة منها تفتيح و تنعيم البشرة ، و ازالة البقع و الكلف من الجلد.
وتنصح خبيرة الترائع الفتيات بعمل ما سك لسان البحر و الترمس للتخلص من الاماكن الداكنة ،وتفتيح و ترطيب البشرة .
ويتكون الماسك من قطعتين او ثلاثة من لسان البحر، و معلقة ترمس مطحون، و معلقة شوفان،و معلقة عشب اللافندر، و من ثلاث الى اربع قطع صغار من الطمي المغربي و رد مجفف، و يتم طحن جميع المكونات مع بعضها حتي تصبح بودرة ، بعدها نقوم برشها على الجسم و هو مبلل،ويفضل تركة على الجسم مدة 3 دقيقة بعدها يفرك باليد فقط دون استعمال الليف.
وتحذر خبيرة الترائع من اقتراب ذلك الماسك من منطقة العين ، و سيمنح ذلك الماسك الفتيات بشرة صافية و لونها فاتح.