مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

رجيم الماء لتخسيس سريع

رجيم الماء لتخسيس سريع 20161018 1249

رجيم الماء لتخسيس سريع 20161018 1249

رجيم الماء هو افضل طريقه تنحيف لعمل رجيم صحي وناجح علي المدى الطويل. فالمياه ليست فقط تغذي الجسم وتحافظ علي ترطيب خلاياه لكنها ايضا تملا المعده لتقلل من الشعور بالجوع ومن ثم استهلاك كميات اقل من الغذاء. وهذه بعض النصائح السريعه والتي ستساعدك علي خساره الوزن عن طريق الماء دون الشعور وكانك انسان مستنزف للمياه.

8 اكواب مياه يوميا

جميعنا يعرف انه من المهم ان يستهلك جسم الانسان ما لا يقل عن 8 اكواب مياه بشكل يومي كجزء من النظام الغذائي المتوازن. فان استهلاكك لهذا المعدل من المياه او اكثر يساعد علي ترطيب الجسم وترك البشره نضره ورطبه . ولكن من الضروري ان نفهم تحديدا الدور الذي تقوم به المياه لجسمك؟

اعلان 3

الاعتياد علي شرب المياه بكميات كبيره لا يساعد فقط علي تنشيط جسمك او كونها طريقه تنحيف امنه وصحيه ، لكنها تساعد ايضا علي ابقاء كل خليه في جسمك قويه لتقل بذلك احتمالات اصابتك بمرض او صداع او تعب من اي نوع.

ولفهم الصوره بشكل اكبر عليك تخيل نفسك وكانك نبات. اذا قل الماء عنه او ترك بدون ماء، سيذبل النبات ويضعف ويتغير لونه ومعدل نموه وموته اذا طال الامر علي هذا الوضع. لكن في المقابل اذا حصل النبات علي كميه مناسبه من الماء والعنايه سيكون قوي يبث حياه وينمو بسرعه .

رجيم الماء ايضا يساعد علي تخفيف وطرد السموم الضاره من جسمك مثل التي تنتج عن طريق المرض او الاجهاد. وعن طريق اضافه الماء للنظام الغذائي الخاص بك سيتمكن جسمك من طرد المواد الكيميائيه الغير مرغوب فيها والتي تبطئ من وظائف الجسم الاساسيه . 8 اكواب من الماء يوميا ستجعل جسمك يعمل بالشكل السليم.

السابق
تفسير الاصم في الحلم
التالي
اللولب العادي و اضراره الغير معروفة