تفسير الاحلام تاويل الحلم لعدة مفسرين احلام

تفسير رؤية المراة المتزوجة ان لها بنتا

تفسير رؤية المراة المتزوجة ان لها بنتا 20160917 360

تفسير رؤية المراة المتزوجة ان لها بنتا 20160917 360

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المراه

هي في المنام ان كانت جميله دلت على السنه المقبله بالخير والراحه . وربما دلت المراه على المخزن والصندوق ، او السجن والشريك لانها تشارك الرجل في اللذه والمال . وربما دلت على الشجره التي تحمل الثمر ، ومركبه ومقعده . ومن راى امراه حسنه دخلت داره نال سرورا وفرحا . والمراه الجميله مال لا بقاء له . والمراه العربيه المجهوله الشابه المتزينه يطول وصف خيرها في التاويل . والمراه السمينه خصب السنه والهزيله اجدبها . وافضل النساء في التاويل العربيات والمجهولات . واذا رات المراه في منامها امراه شابه فهي عدوه لها ، والمراه العجوز هي الدنيا . ومن راى امراه تامر الناس وتنهاهم في الله تعالى فهو امر صالح في الدين . ومن راى امراه سوداء حره فلا خير فيها الا اذا كانت مملوكه . ومن راى امراه تباع فانه زوال سلطانه عنه ثم يؤول حاله الى صلاح . ومن راى ان امراته تحمله اصابه عيب ، وقيل : اصابه غنى . ومن راى انه قتل امراه ذهب جزء من ماله . ومن راى ان امراته تهدى الى غيره او راها مزوجه من زوج سواه ذهب دينه .
وفسرت المراه : الكامله فداله على ما هو ماخوذ من اسمها ، فاما من امور الدنيا لانها دنيا ولذه ومتعه ، واما من امور الاخره لانها تصلح الدين . وربما دلت على السلطان ، لان المراه حاكمه على الرجل بالهوى والشهوه ، وهو في كده وسعيه في مصالحها كالعبد . وتدل على السنه لانه تحمل وتلد وتدر اللبن ، وربما دلت على الارض والفدان والبستان وسائر المركوبات . فمن راى امراه دخلت عليه او ملكها او حكم عليها ، او ضاحكه اليه او مقبله عليه ، نظرت في امره ان كان مريضا ببطن ونحوه ، او عزبا وكانت المراه موصوفه بالجمال او ظنها حوارء ، نال الشهاده . وان لم يكن ذلك ولكنها من نساء الدنيا ، نجا مما هو فيه ونال دنيا . وان راى ذلك فقير افاد مالا . وان راى ذلك من له حاجه عند سلطان فليرجها وليناهزها . فان راى ذلك من له سفينه او دابه غائبه قدمت عليه بما يسره . وان راى ذلك مسجون فرج عنه لجمالها وللفرج الذي معها ، وان راى ذلك من يعالج غرسا او زرعا فليداومه ويعالجه . فان راها للعامه فانه امر يكون في الناس يقدم عليهم او ينزل فيهم . فان كانت بارزه الوجه كان امرها ظاهرا . وان كانت منتقبه كان امرها مخفيا . فان كانت جميله فهو امر سار ، وان كانت قبيحه فهو امر قبيح . وان كانت تعظهم وتامرهم وتنهاهم فهو امر صالح في الدين ، وان كانت تعارضهم وتلمسهم او تقبلهم او تكشف عورتها اليهم ، فهي فتنه يهلك فيها ويفتتن بها من الم بها او نال شيئا منها في المنام او نالته في الاحلام ، وقد تكون من الفتن حصنا وغنائم في تلك السنه التي هم فيها . وان راها في وسط الناس او في الجامع ، لان الخير قد يكون فتنه ، لقوله تعالى : ” ونبلوكم بالشر والخير فتنه ” . وان راها داخله عليهم او نازله اليهم ، فهي السنه الداخله بعد التي هم فيها .
تفسير رؤيا الحمل :
اذا حلمت امراه انها حامل فهذا يعني انها ستكون تعيسه مع زوجها وسيكون اولادها متعبين .
واذا حملت فتاه عذراء بذلك فتفسيره حدوث فضيحه تخلف وراءها الشده والحزن .
واذا حلمت المراه الحامل فعلا بهذا الحلم فسوف تلد بالسلامه وتستعيد قواها سريعا .
وايضا رؤيا الحمل دليل على النعمه ومال الدنيا بقدر كبر جوفها سواء كان الرائي رجلا او امراه .
وقال الكرماني من راى انه صار حاملا فانه زياده في ماله .
وقال الظاهري ومن راى ان امراته حامل فانه يرجو شيئا من عرض الدنيا والحمل صالح للرجال والنساء على كل حال .
قال ابو سعيد الواعظ رؤيا الحمل للمراه زياده مال وللرجل حزن يقبل .
تفسير رؤيا الولاده :
لو راى ملك في المنام ان زوجته ولدت ذكرا ولم تكن حاملا فانه ينال كنوزا . وان رات الحامل انها ولدت ولدا ذكرا فانها تضع انثى ، والعكس بالعكس . والبنت فرج في التاويل ، والابن هم . وان راى مريض ان امه ولدته فانه يموت ، وان كانت امراته حاملا فانها تلد ابنا . وولاده البنت فرج السجين . وان راى الرجل انه ولد غلاما فانه يمرض وينجو من غم ويظفر بعدوه . وان ولدت الحامل قطا فالولد لص ، والولاده خروج من الشدائد والامراض او مفارقه الاهل والجيران . والولاده راحه وفرج وقضاء دين وتوبه . ومن راى انه يلد فان كان فقيرا صار غنيا ، وان كان غنيا وقع في هم وغم ، وان كان عازبا تزوج سريعا . واذا راى المريض انه يلد دل ذلك على الموت . ومن راى انه قد ولدت له بنت ركبه دين . ومن راى ان ابنته ماتت وحفر لها قبرا فانه يقضي دينه .
تفسير رؤيا حمل المراه :
يدل حبل المراه في المنام على انها تواظب على امرها ، وتنال منه مالا وزياده ناميه ، وفخرات وعزا ، وثناء حسنا . واذا راى الرجل ان به حبلا فانه هم ثقيل خفي عن الناس ، يخاف ازدياده وظهوره ، والحبل زياده في الدنيا لصاحب الرؤيا ، ذكرا كان او انثى . ورؤيه المراه الحبلى تدل على هم ونكد وامور مستوره . وحبل الرجال في المنام دليل على زياده العلم للعالم ، وربما دل على همومه ونكده ومجاوره عدوه ، او على العشق والهيام ، وربما دل على من يجمع بين الذكور والاناث في محل واحد ، او يزرع الشيء في غير محله ، او يدخل داره لص ، او تخبا في داره خبيئه ، او يسرق سرقه ويخفيها عن صاحبها . وربما دل حبل الرجل على انه يهلك نفسه ، وربما دفن عنده من يعز عليه من الاموات الاجانب . وربما كان كذابا يتظاهر بالمحال ، وربما كتم ايمانه واعتقاده الفاسد . واما حبل الكبر فربما دل على نكد ، يصل الى اهلها بسببها ، وربما دل على حادث شر يحدث في محلها من سارق او حريق ، وربما لبسها جان او يعمل لها جهاز لما يناسبها ، او يعقد عليها من لم يكن كفؤا لها ، اوتزول بكارتها قبل زواجها . واما حبل المراه العاقر ، او الذكور من البهائم والانعام ، فان ذلك دليل على قحط السنه ، وقله خيرها ، وكثره فتنها وشرها من قبل اللصوص . ومن راى ان امراته حبلى فانه يرجو خيرا من عرض الدنيا . ومن راى ان به حبلا فان ذلك زياده في ماله ودنياه ، وهو صالح للنساء والرجال على كل حال . وحبل العجوز خزانه سلاح انها فتنه . وقيل : حبلها بطاله من الشغل . وقيل : هو خصب بعد جدب . والمراه الخاليه من الزوج وكذلك البكر اذا راتا كانهما حبلتا فانهما تتزوجان .
تفسير رؤيا الصدر :
اتساع الصدر وحسنه في المنام دليل للكافر على اسلامه ، وهو للعاصي توبه وانشراح للطاعه ويدل على تيسير العسير . وربما دل حسن الصدر على الايثار . وربما دل الصدر على ما يكتمه فيه من علم او مال او هدى او ضلاله . والصدر ضيف او زوجه او منصب . وضيق الصدر ضلاله . فان راى ذمي ان صدره ضيق ناله خسران في ماله . وقيل : ان سعه الصدر سخاء وضيقه بخل . ومن راى : ان صدره تحول حجرا فانه يكون قاسي القلب . وسعه الصدر ايضا تدل على الظلم ، والصدر مكان الهم والفرح ، فمن راى صدره واسعا نال سرورا ، ومن راى صدره ضيقا ناله ضيق وهم . وقيل : سعته للاسلام وضيقه للطغيان . واذا راى الكافر سعه صدره فانه يسلم ويربح في تجارته . ومن راى وجعا بصدره فقد اذنب وعوقب على ذنبه وقيل : انه يسرف في غير طاعه الله تعالى . واذا راى الرجل في صدره نهدين فانه يتزوج اذا كان عازبا ، او انه يعشق فيفتضح امره .
تفسير رؤيا الثدي :
هو في المنام امراه الرجل او ابنته ، فجماله جمالها ، وفساده فسادها . ومن راى امراه معلقه من ثديها فانها تزني ، وتلد ولدا من غير زوجها . وان راى رجل في ثديه لبنا ، فان كان فقيرا استغنى ، وان لم يكن متزوجا دل على انه سيولد له اولاد . وان رات ذلك امراه شابه دل على انها ستحمل وان حملها يتم ، وان كانت ثيبه غنيه افتقرت وتلف مالها . وان كانت عذراء مدركه دل ذلك على عرسها . وان كانت صغيره بعيده عن وقت الزواج دل ذلك على موتها . ومن راى انه يرتضع امراه تعرفه ولا يعرفها دل ذلك على انه سيمرض مرضا طويلا ، الا ان يكون له امراه حامل فانه ذلك يدل على انه يكون له ولد . وان رات امراه هذه الرؤيا ولدت بنتا . فان راى كان ثدييه قد عظما على اعتدال من امرهما وحسن منظرهما فانهما يدلان على اولاده واشياء يملكها . واذا راهما ساقطين فهو دليل على موت اولاده . ومن راى ذلك ولم يكن له اولاد فان ذلك يدل على افتقاره وعلى حزنه ، وبخاصه في حق النساء .
وفي المرضعات يدل على افاق تقع بمن ترضعه . والثدي الكبير يدل على مثل ما يدل عليه ثدي قد عظم . ويدل في المراه على فجور . ومن راى كان ثدييه يضربان صدره فان ذلك يدل ان كان طاعنا في السن على ان اخبارا رديئه تاتيه من بعض من يعرفه . وان كان صغيرا من الرجال والنساء فان ذلك يدل على عشق . ومن راى كان له ثديا عظيما واحدا قد بلغ العانه فانه يزني بمحرم ، او ينكح نكاحا حراما ، والثديان في المنام هما البنات ، فما حدث فيهما فتاويله في البنات . ومن راى ان قد نبت له ثدي مع ثدييه فان ذلك زياده بنت . ومن راى انه نقص له ثدي فان ذلك موت بنته . واللبن في الثدي زياده في المال ودال على الولد ، فمن راى ان في ثدييه لبنا فانه شرف على زياده دنيا تدر له او لمن هو يملكه . وكذلك في النساء فان كان ما يدر من لبن يرضعه انسان فانه يحبس ، ويغلق عليه باب ، ولا ضير فيه للراضع ، فانه ذله وحزن . وقيل : ان راى الرجل ان في ثديه لبنا ، فان كان عازبا تزوج ويولد له ولد . وان كان فقيرا دل على بشاره ، وان كان شابا دل ذلك على طول عمره . والمراه الشابه اذا رات ذلك دل على حملها وولادتها ، وطول ثدي الرجل حتى يضربا صدره دليل على هوى في غير رضا الله تعالى . وقبل : هو دليل موت الاولاد ، فان لم يكن له ولد دل على الفقر والحزن . وطول ثدي المراه فوق الحد دليل على غايه الحزن . وثدي الرجل دال على وجاهته ومنصبه ، وعافيته وسقمه . وربما دل ثدي الرجل على الاخوان والاصحاب ، والاولاد والازواج الذين لا نفع منهم . وثدي المراه دليل على عكس ذلك لما فيه من رزق الله تعالى . فان راى ان ثديه كثدي المراه ، واللبن يقطر منه دل على قيامه على عياله ، ومباشرته لما يلزم النساء في كدهن ، وربما دل ذلك على الدين ، او يحصل له مرض يستحي فيه من الناس ، فانه راه اشتهر بذلك . وان صار الثدي نحاسا او حديدا دل على فقد الاولاد وتعطل الاسباب او الحمل . والثدي على الناهد زوج ، والنهد على المراه العقيم ولد بعد الياس منه . وربما دل النهد للبكر على ما تتزين به من جهاد او كسوه او مال . والنهد للطفل او الطفله علل وامراض وقروح . والثدي الواحد للمراه العزباء زواج ، فان نزل منه ماء او لبن فقدت ولدها او اختها . والثدي امراه زانيه . وقد عبر الثدي ببيض النعام او الاترج . وقد يكون الثديان مملوكين ، وقيل : انهما اب وام . والثدي يدلا على زق الخمر اذا كان فيه لبن . وقيل : الثدي رجل كريم .
وايضا فسرت رؤيا الثدي انه قال بعض المعبرين رؤيا الثدي تؤول على سبعه اوجه خزانه ومال وابنه ومعيشه وحياه ودين وشفقه .
تفسير رؤيا الرضاع :
يدل في المنام على الاحتياج والتيتم والتلف وتغيير المزاج ، فان رات امراه انها ترضع انسانا فانها انغلاق الدنيا عليهما ، او حبسهما ، لان المرضع كالسجين الى ان يترك الطفل الثدي . ومن راى انه يرضع صبيا بعد الفطام فانه يسجن او يمرض او يغلق عليه باب . ومن ارضع صيدا او ارتضع منه تناله شده ثم يفرج الله تعالى عنه . ومن راى انه في ثدييه لبنا فانه مشرف على زياده دنيا تدبر له ما لم يرضعه احد ، فان ارضعه فلا خير فيه للراضع . وان رات المراه ان رجلا ارتضع من لبنها فانه ياخذ من مالها بقدر ما اخذ من اللبن وهي كارهه . والمريض اذا راى انه يرضع فانه يبرا من مرضه .
وكذلك قال جابر المغربي من راى انه يرضع ممن ليس له ثدي فهو يطلب المال من اخساء القوم فان در ناله ، وان لم يدر لم ينله شيء .
وكذلك قال بعض المعبرين من راى انه يرضع من ثدي امه فانه يدل على حصول عز ومرتبه وكذلك ان راى ان امه ترضعه لقوله تعالى ” واوحينا الى ام موسى ان ارضعيه ” .
تفسير رؤيا معصم المراه :
هو في المنام دليل على زوجها ، او ما تجعله فيه من سوار وغيره .
تفسير رؤيا الشابه :
هي في المنام عدوه للمراه على ايه حاله راتها . والشابه المجهوله المتزينه تدل على سماع خبر سار . والجاريه الشابه الحسناء خير وظفر وسرور وفرح . والنساء المجهوله خير من المعروفه . وان كانت المراه مستوره فهي خير مستور مع الدين . وان كانت متبرجه فان الخير مشهور ، وان كان متنقبه فان الخير ملتبس ، وان كانت مكشوفه فان الخير يشيع . والشابه الناهد خير مرجو . وان راى شابه عبوسه الوجه سمع خبرا موحشا . فان راى شابه هزيله اصابه هم وفقر . وان راى الانسان شابه عاريه خسر في تجارته وافتضح فيها . فان راى انه اصاب بكرا ملك ضيعه او اتجر تجاره رابحه . وان رات شابه انها تحولت عجوزا دلت رؤياها على حسن دينها . ان رات عجوز انها صارت شابه وعادت اليها قوتها فان اركان دينها تشتد .
تفسير رؤيا الصبيه :
والصبيه في المنام : خصب وفرج ، ويسر بعد عسر ينمو ويزيد . والوصيفه ، خير محدث فيه ثناء حسن وخير مرجو . ومن راى كانه اشترى غلاما ، اصابه هم . ومن اشترى جاريه ، اصاب خيرا . وان راى العبد غير البالغ كانه قد ادرك الحلم فانه يعتق . فان راى كانه ادرك وطرح عليه رداء ابيض ، فانه يتزوج امراه حره . وان راى كانه طرح عليه رداء اسود ، فانه يتزوج مولاه . ومن راى كانه طرح عليه رداء ارجواني ، تزوج بامراه شريفه الحسب . فان راى مثل هذه الرؤيا شاب دلت رؤياه على ان ابنه يبلغ . وان راها شيخ ، دلت رؤياه على موته . وان راها مرتكب لمعصيه خفيه ، فانه يفتضح . ومن راى انه اصاب ولدا بالغا ، فهو له عز وقوه ، وامه اولى به في احكام التاويل من ابيه ، واذا رات امراه ذكرا امرد ، فهو خير ياتيها على قدر حسنه او قبحه . وقيل : من كان له ابن صغير ، وراى انه قد صار رجلا ، دل على موته . وقيل : من كان من الصبيان قد ادرك ولحق بالرجال ، فانه يدل على تقويه ومساعده . ومن الناس من يرى انه ولد له غلام وكانت امراته حبلى ، فانها تلد جاريه . ويرى انها ولدت جاريه ، فتلد غلاما ، وربما اختلفت الطبيعه في ذلك ، فيرى انه ولد له غلام ، فهو غلام ، او يرى انه ولد له جاريه فهي جاريه ، فسل عن ذلك الطبائع ، فانه تخبرك . وقيل الوصيف خير . وحكي ان امراه بمكه تقرا القران ، رات كان حول الكعبه وصائف بايديهن الريحان وعليهن معصفرات ، وكانها قالت سبحان الله هذا حول الكعبه ؟ قيل لها : اما علمت ان عبد العزيز بن ابي داود تزوج الليله . فانتبهت ، فاذا عبد العزيز بن ابي داود قد مات .
تفسير رؤيا عده المراه :
اذا رات المراه في المنام انها معتده دل ذلك على الهم والنكد والحصر او المرض او الطلاق الموجب للعده ، الا ان تكون العده في المنام عده وفاه فانها تدل على الطلاق الحتمي او الموت للرجل او الولد او الوالده ، او على من تحد عليه وتترك لاجله النعيم والطيب واللباس الناعم .
تفسير رؤيا العروس :
اذا كانت العروس مزينه في المنام فهي دنيا خصبه . ومن يرى انه عروس ولم ير امراته ولا عرفها ولا سميت له ولا نسبت له فانه يموت ، او يقتل انسانا . واذا راى انه تزوج اصاب سلطانا بقدر المراه وفضلها ومعنى اسمها وجمالها .
وكذلك اذا حلمت فتاه انها عروس فان هذا ينبئ انها ستصادف ميراثا سوف يسعدها الى حد كبير ، اذا كانت مسروره بجعل زفافها مبهرجا . اذا شعرت بالانقباض سوف تعاني من خيبات في توقعاتها . اذا حلمت انك تقبل عروسا فهذا يعني اتفاقا سعيدا بين الاصدقاء . واذا قبلت العروس اخرين فهذا يعني بالنسبه لك عده اصدقاء وافراح . اذا قبلتك عروس فهذا يعني انك سوف تتمتع بالصحه وان قلبك الطيب سوف يورثك ثروه غير متوقعه . اذا قبلت عروسا ووجدتاها مهمومه ومريضه فهذا يعني انك سوف تكون مستاء من نجاحك وعمل اصدقائك . اذا حلمت العروس انها غير منسجمه مع زوجها فهذا يعني ان عده ظروف محزنه وسوف تفسد متعها .
تفسير رؤيا العذراء :
هي في المنام عسر لارباب المناصب ، كما ان المراه فرج لذوي الاعسار .
وايضا اذا رايت عذراء في الحلم فهذا ينبئ بالتوفيق في بعض امورك ومشاغلك . اذا حلمت امراه متزوجه انها عذراء فان هذا يعني ان اشاعات ستحاك حول ماضيها وسيبتعد عنها الحظ في سعيها وراء الثروه . اذا حلمت فتاه انها لم تعد عذراء فهذا ينبئ بانها مهدده بتلويث سمعتها نتيجه ارتكابها حماقات مع صديق لها . اذا حلم رجل بعلاقه غير شريعه خدع فيها فتاه عذراء فهذا ينبئ بانه سيفشل في اداره مشروع او عمل وسيسبب له ذلك كثيرا من الهموم والقلق . سيفشل في تحقيق احلامه وطموحاته بسبب عدم اخلاص اصدقائه .
تفسير رؤيا العجوز :
هي في المنام عجز ، وربما دلت على الدنيا الذاهبه ، وربما دلت على الاخره لانها ضد الدنيا ، وتدل على الخمره لانها من اسمائها ، وتدل على البقره لانها من اسمائها ايضا . وربما دلت العجوز في المنام على الحمل بعد الياس منه . وربما دلت رؤيه العجوز على المكر والخديعه والهمز واللمز . والعجوز المريضه عجز ، والعطشى قحط ، فان عادت صبيه زال القحط ، وان دخلت العجوز المجهوله على مريض خشي عليه من الموت ، وهو دليل خير للحامل . والعجوز تدل على ارض سبخه لا تنبت . ومن راى عجوزا قبيحه المنظر فانها تدل على الفتنه والحرب . والعجوز الكافره مال حرام ، والعجوز المسلحه مال حلال مع سرور لمن راها . ومن تحولت عجوزا نالت وقارا . والعجوز المجهوله تدل على السنه المجدبه . وقد تكون العجوز القبيحه المنظر بشاره بزوال الحرب والقحط ، والعجوز الهزيله سنه قحط ، فان سمنت اقبلت السنه . والعجوز المكفهره الوجه دنيا مع هم وذهاب جاه ، وان كانت عاريه فانها فضيحه في دنياه . ومن راى عجوزا دخلت داره اقبلت عليه دنياه ، وان راها خرجت عنه ذهبت دنياه . وان رات امراه انها قد صارت عجوزا فانه صلاح دنياها .
وايضا رؤيا العجوز : فهي دنياه . فان راها متزينه مكشوفه نال دنياه مع بشاره عاجله وان راها عابسه دلت على ذهاب الجاه لاجل الدنيا . وان راها قبيحه انقلبت عليه الامور ، وان راها عريانه فانه فضيحه . وان راها متنقبه فانه امر مع ندامه . فان راى كان عجوزا دخلت داره ، اقبلت دنياه ، وان راها خرجت عن داره زالت عنه دنياه . فان تكن العجوز مسلمه ، فهي دنيا حرام . فان كانت مسلمه فهي دنيا حلال . وان كان قبيحه فلا خير فيها . والعجوز المجهوله في التاويل اقوى . فان رات امراه شابه في منامها كانها قد تحولت عجوزا ، دلت رؤياها على حسن دينها . فان راى الرجل عجوزا لا تطاوعه وهو يهم بها . فهي دنيا تتعذر عليه . فان طاوعته نال من الدنيا بقدر مطاوعتها .
وايضا من راى عجوزا فهي دنيا قد ادبرت خصوصا اذا كان فيها نقص فهو اشين واقبح .
وايضا العجوز القبيحه او الناقصه وذات العيب المجهوله ، فهي الدنيا راس كل فتنه ، لان المراه فتنه ، وقد تمثلت الدنيا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ليله الاسراء في صوره امراه ، وتخايلت لكثير من الناس في صوره امراه عجوز ذات عيب ، وقد تدل اذا كانت حسنه جميله نظيفه كانها عابده زاهده ، وعلى الاخره وما يقرب منها ويعمل لها من عمل ومال حلال ، لان الدنيا والاخره ضرتان ، احداهما اعظم واحسن من الاخرى . وربما دلت على الدنيا الذاهبه والارض الميته والدار الخربه ، والمعروفه هي نفسها او سميتها او شبيهتها او نظيرتها ، فمن راى عجوزا هرمه شابت في المنام ، نظرت في حاله ان كانت الرؤيا في خاصته ، فان كان فقيرا استغنى ، وان كانت ممن ادبرت دنياه عاد اليه اقبالها ، وان كان حراثا او كان عنده مكان يدل على النساء قد تعطل كالبستان والفدان والحمام ونحوه ، فانه يعود الى عمارته وبنائه وهيئته ، وان كان مريضا افاق من علته وان كان لاهيا عن اخرته عاد اليه ، وان كانت للعامه نظرت ، فان كانت السنه قد يئس الناس منها ومن خيرها اعقبوها بالخصب واتوا بالقوت ، وان كانوا في حرب قد تشعبت وكبرت ومكرت انجلى امرها وعادوا في حالهم في اولها .
وكذلك تدل رؤيه رجل عجوز او امراه عجوز على ان الحالم سوف يمر بمشاكل ومنغصات وفترات عصبيه .
تفسير رؤيا النساء :
تدل رؤيتهن في المنام على زينه الدنيا ، فمن راهن اقبلن عليه اقبلت عليه الدنيا ، ومن ادبرت عنه افتقر . ومن راى انه قعد مع النساء راضيا مطمئنا ، فانه يكسل لقوله تعالى : ( رضوا بان يكونوا مع الخوالف ) ، وهن النساء .
تفسير فستان الزفاف في الحلم :
اذا رايت ثياب الزفاف فان هذا يدل على انك سوف تشترك في اعمال ساره وانك سوف تقابل اصدقاء جدد ،واذا رايت ثياب الزفاف ملطخه او في فوضى فان هذا ينبئ بانك سوف تخسر علاقات حميمه مع شخص هو موقع اعجاب كبير .

اعلان 3
  • إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجة ينهى عن عمل ما
  • حلمت انني أرضع طفل و لدته في المنام
  • فرج المراة المتزوجة
  • من رات بان لها بنت شابه وجميله وهي مطلقه
السابق
فساتين سهرة جميلة جدا
التالي
صور نساء حلوه حلوه